Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تفضل واضحك مع بعض المواقف

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تفضل واضحك مع بعض المواقف

1- المعلم: كيف لنا ان نعد قطيعا من الأغنام؟ طالب محشش: أعد أرجلها وأقسمها على أربع.

2- سأل الأستاذ اثنين من الطلبة عن سبب تأخرهم عن المدرسة ؟ فأجاب الأول: لقد حلمت أني مسافر، اما زميله فقال: وأنا قمت بوداعة.

3- إحدى الفتيات تسأل والدها:" كيف لي ان احدد السكير من غيره" فرد عليها "تلك الشجرتين يراهما شجرة واحدة" فقالت له "لكنهم أربع شجرات يا ابي".

4- الام تقول لابنها الصغير بعد قراءة قصة الخراف السبعة والذئب: هل ترى كيف أن الخروف الذي لا يسمع كلمة أمه يأكله الذئب؟ الطفل: والخروف الذي سمع كلمة أمه أكلناه نحن!

5- سيدة تقول لسائق تكسي محشش: أريد الذهاب الي السوق المركزي. رد عليها بغضب قائلاً: اذهبي لكن لا تتأخري.

طلب من احد المتشائمين تعريف كلمة (الزوجة)، فقال "غلطة ورطة وطول العمر ربطة يا تصيب يا تخيب يا تجيب جلطة".

- قام مهندس كمبيوتر بعمل تحليل دم، فاكتشف ان فصيلته هيHP.

- مسطول يقول لصديقة: هاتفي الجوال لا يرى بالعين المجردة. فلم يجاوبه صديقه وإنما بدء بالاهتزاز. فسأله الأول عن السبب. فرد عليه بأنه قد استقبل فاكس حاليا.

طلب من احد المتشائمين تعريف كلمة (الزوجة)، فقال "غلطة ورطة وطول العمر ربطة يا تصيب يا تخيب يا تجيب جلطة".
    ههههههههه
    للأسف ده مش تشاؤم
    ابن المهندس مهندس .. وابن الدكتور دكتور .. يبقى ابن الريس متقال الريس حجازي متقال
    S.Badr = Samy Pasha = Samy Badr

ههههههههه
      للأسف ده مش تشاؤم

حلوة ..................
        ----
        يا قارئ خطي لا تبكي على موتي ... فاليوم أنا معك وغداً في التراب أنت معي
        maxcona4@gmail.com

يعمل...
        X