Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الترويج لاستبيان عبر الانترنت

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الترويج لاستبيان عبر الانترنت

أرغب بتوزيع استبيان عبر الانترنت...وقد أعددت الاستبيان في أحد المواقع الموجودة على الانترنت...
    بقيت مشكلة عندي....وهي الدعوة للمشاركة للاستبيان...

قبل يومين...قرأت اعلان لأحد الشركات...عن استعدادها لبعث 6 ملايين رسالة لايميلات المستخدمين في الأردن (حيث أرغب بتوزيع الاستبيان)

عنوان الشركة:
    http://www.stageris.com/
    الدعاية:

وقد اتصلت بهم (ولهم عنوان في الأردن)....للاستفسار عن الأسعار وبعض الأمور الفنية
    ثم تبين لي بعد البحث في جووجل...على أن هذه العملية تقع ضمن إطار ال (Spam)، فضلا على ذلك أني بعد البحث في جووجل عن هذه الشركة وجدت عليها عدة شكاوي على أنها نصابة ومن هذا الكلام...

مما جعلني أتردد في الدفع لهذه الشركة...

هل هناك طريقة للترويج للاستبيان بوسائل أخرى...

أريد توزيع الاستبيان على الانترنت لأنه أسهل، كما أن عندي فضول شديد لتجربة هذه التقنية على الانترنت...

إضافة إلى أن هذا الأسلوب مستخدم بكثرة وقرأت كثير من الأبحاث العلمية التي توزع استبيانتها عبر الانترنت...
    لكن السؤال: كيف يتم الترويج للاستبيان...

الرجاء الإفادة...بأي طريقة ممكن تساعدني بهذا الخصوص....أحب الاستفادة من آرائكم

حسب علمي يجب أن تكون newsletter والتي تسمح للمستقبل بخيار إلغاء استلام رسائل أخرى...شوفلك شركة محترمة من خلال البحث...أما غير هذا الكلام يذهب للjunk أو ال spam والله أعلم كم بعثوا.
    إنا لله وإنا إليه راجعون

السلام عليكم

اخي الكريم تحية طيبة اولا انت فعلا بحاجة لنظام متخصص لحل مشكلة وبالنسبة للشركة التي ذكرتها فانا لا اعتقد انها كما تقول

لا تنسى انه يوجد الكثير من المنافسين الذين يسعون لتدمير منافسينهم الاخرين بشتى الطرق

توجد لدي ملاحظة اخرى انا لدي موقع معهم منذ 5 اشهر ولم اشكي منهم ربنا الله كلمة حق تقال

اصدقائي ايضا مستضفين مواقعهم معهم وهم محترمين في التعامل وفي حل مشاكل العملاء

وتوجد مواقع اخرى على سرفراتهم ومنها مواقع بريدية مستضافة في الشركة التي ذكرتها مثل yousif.ws وبصراحة هذا الموقع ذو سمعة حسنة وترتيب جيد كموقع بريدي

اطلب منهم تجربة الخدمة ربما يساعدوك

عموما الامر يرجع لك وفقك الله فيما اردت

هل وصل الاعلان الذي ذكرته الى بريد انا قد وصل الى بريدي وبما انهم يرسلون الاعلانات الى البريد الخاص بنا فاعتقد انهم يملكون نظام خاص بهذه الامور واكبر دليل على ذلك وصول الاعلان الى بريدي الالكتروني

ولا تنسى انه توجد موضة في هل ايام الحالية وهي عندما يحدث مشكلة بينك وبين شخص اخر سواء كنت ظالم او مظلوم بتصير تقول والله لافضحك على النت بصراحة هاي صايرة موضة والعياذ بالله من هل موضة

اولا : انا لانصح ابدا بالتعامل مع هذه النوعية من الشركات لامور عديدة منها ازعاج المستخدم والاحتيال .. فاذا كان عدد سكان الاردن الكلي لعام 2009 حوالي 6 مليون فكيف يملك جميع الشعب كبارا وصغارا يملك ايميل !!

ثانيا : اذا اردت انشر الاستفتاء اذهب الى منتديات فيها نسبة كبيرة من الادرنين واعرضها عليهم واذهب الى مجموعات البريدية المتخصصه بالاردن (ياهو او قوقل ) وانشرها هناك ايضا ... فهذا الحل اسهل لك واضمن من تلك الشركة النصابة !!

المشاركة الأصلية بواسطة Riyad_3d مشاهدة المشاركة
            اولا : انا لانصح ابدا بالتعامل مع هذه النوعية من الشركات لامور عديدة منها ازعاج المستخدم والاحتيال .. فاذا كان عدد سكان الاردن الكلي لعام 2009 حوالي 6 مليون فكيف يملك جميع الشعب كبارا وصغارا يملك ايميل !!

ثانيا : اذا اردت انشر الاستفتاء اذهب الى منتديات فيها نسبة كبيرة من الادرنين واعرضها عليهم واذهب الى مجموعات البريدية المتخصصه بالاردن (ياهو او قوقل ) وانشرها هناك ايضا ... فهذا الحل اسهل لك واضمن من تلك الشركة النصابة !!

اخي الكريم فورا اصبحة نصابة ياسبحان الله على بني البشر

اتقو الله ولا تضعو احد بذمتكم وذلك لانكم سوف تسئلون عنه يوم القيامة

اولا الصورة فيها كلمة 5 ملايين وليست 6

ثانيا تكلمت معهم قبل قليل على live help

واخبروني ان العرض يسمح لك بان ترسل كل يوم 5 ملايين رسالة بريدية

ولم يقولو انهم يوفرون لك الايميلات

قالو لي ان الايميلات من عندي وانهم لا يوفرونها وعلي رفع قائمتي الخاصة بي ولا يمكنني ارسال رسالتي لاكثر من 5 ملايين بريد الكتروني كل يوم طوال فترة اشتراكي

وانه يجب علي وضع رابط اجباري في رسالتي البريدية تتيح لمستقبل البريد الالكتروني الانسحاب وعدم استلام رسائلك الالكترونية اذا رغب بذلك يعني

Unsubscribe Link

وهذا لحماية مستقبلي البريد الالكتروني من السبام ولضمان وصول الرسائل للانبوكس

وهذا هو رابط العرض وبه كل التفاصيل email
            http://www.stageris.com/products-a-s...g-service.html

المشاركة الأصلية بواسطة قطري مشاهدة المشاركة
              اخي الكريم فورا اصبحة نصابة ياسبحان الله على بني البشر

اتقو الله ولا تضعو احد بذمتكم وذلك لانكم سوف تسئلون عنه يوم القيامة

اولا الصورة فيها كلمة 5 ملايين وليست 6

ثانيا تكلمت معهم قبل قليل على live help

واخبروني ان العرض يسمح لك بان ترسل كل يوم 5 ملايين رسالة بريدية

ولم يقولو انهم يوفرون لك الايميلات

قالو لي ان الايميلات من عندي وانهم لا يوفرونها وعلي رفع قائمتي الخاصة بي ولا يمكنني ارسال رسالتي لاكثر من 5 ملايين بريد الكتروني كل يوم طوال فترة اشتراكي

وانه يجب علي وضع رابط اجباري في رسالتي البريدية تتيح لمستقبل البريد الالكتروني الانسحاب وعدم استلام رسائلك الالكترونية اذا رغب بذلك يعني

unsubscribe link

وهذا لحماية مستقبلي البريد الالكتروني من السبام ولضمان وصول الرسائل للانبوكس

وهذا هو رابط العرض وبه كل التفاصيل email
              http://www.stageris.com/products-a-s...g-service.html
              والله ياخي انا كنت فاهم انهم سوف يرسلون ستة مليون ايميل لسكان الاردن وهذا كلام غير معقول بدا لان عدد سكان الاردن الكلي سته مليون وهذا الكلام يتعارض مع المنطق !
              اما بالنسبة للسبام فلم اجد في الرد ذكرا بان قائمة البريد تكون من عندي ظننتها من عندهم

قبل يومين...قرأت اعلان لأحد الشركات...عن استعدادها لبعث 6 ملايين رسالة لايميلات المستخدمين في الأردن (حيث أرغب بتوزيع الاستبيان)

المشاركة الأصلية بواسطة riyad_3d مشاهدة المشاركة
                والله ياخي انا كنت فاهم انهم سوف يرسلون ستة مليون ايميل لسكان الاردن وهذا كلام غير معقول بدا لان عدد سكان الاردن الكلي سته مليون وهذا الكلام يتعارض مع المنطق !
                اما بالنسبة للسبام فلم اجد في الرد ذكرا بان قائمة البريد تكون من عندي ظننتها من عندهم
                خير ان شاء الله كلامك صحيح ولكن منطقيا سكان الاردن 6 مع الاولاد والاطفال خصوصا ان الشركة لديهم فرع في الاردن كما قال الاخ منصووور وبكل تأكيد هم يعرفون عدد سكانها وحتى لو كانو نصابين لا يمكن ان يفوتهم عدد سكان الدولة

عموما حصل خير اخي الكريم لا يوجد انسان معصوم عن الخطاء كلنا نخطئ المهم ان لا نتهم احد بتسرع دون فهم الموضوع

عموما بعد محادثتي لهم سابقا سوف اتوكل على الله اولا واقوم بطلب شراء خدمة الايملات لمدة شهر بـ 75 دولار

وانا ثقتي بالله كبيرة وذلك لان نيتي صافية واشعر بارتياح مع هذه الشركة نتيجة لارتياحي معهم بخدمة موقعي حيث ان موقعي مستضاف لديهم كما سبق واخبرتكم

وسوف اجرب خدمة الايميلات وارى النتيجة فان كانت الخدمة جيدة فالتوفيق من الله لحسن الاختيار
                وان كانت سيئة لن اقول سوى الحمد الله وان الله سوف يرد حقي مهما حدث فانا والحمد الله انسان مؤمن

وسوف اجرب خدمة الايميلات وارى النتيجة فان كانت الخدمة جيدة فالتوفيق من الله لحسن الاختيار
                  وان كانت سيئة لن اقول سوى الحمد الله وان الله سوف يرد حقي مهما حدث فانا والحمد الله انسان مؤمن
                  بما انك انت تضع القائمة البريدية فانا لارى للخدمة اي داعي قروب قوقل او ياهو ويكون كافي جدا ....

سوال .. مالغرض من اشتراكك ؟

شكرا لكم جميعا.....فعلا أنتم دائما عند حسن الظن...وأنا دائما أحسن الاختيار باللجوء إلى المنتدى الوحيد المشارك فيه فعليا (المنابر) ...والحمد لله أعضاء المنابر فيهم كثرة ممن هم على دراية وخبرة..

عندي بعض التعليقات والاستفسارات على ردودكم....ولكني أشعر بالنعاس الشديد حاليا...سأحاول الرد غدا بعد صلاة الجمعة......شكرا جزيلا لكم..

لكن مبدئيا أقول بما أنني لا أملك قائمة بريدية، فإن الشركة عرضت علي أن توفر ( هي ) القائمة البريدية...... وأعتقد أن موظف الشركة قال مليون ونص ايميل أو مليونين....لكنهم على استعداد لبعث 6 ملايين إيميل يوميا كحد أقصى... وآسف على عدم وضوح هذه النقطة....

المشاركة الأصلية بواسطة Particle مشاهدة المشاركة
                      حسب علمي يجب أن تكون newsletter والتي تسمح للمستقبل بخيار إلغاء استلام رسائل أخرى...شوفلك شركة محترمة من خلال البحث...أما غير هذا الكلام يذهب للjunk أو ال spam والله أعلم كم بعثوا.
                      هل يكفي أن تضع الشركة Unsubscribe في نهاية الايميل لجعلها Newsletter، وهل هذا كافي لعدم تصنيف الرسالة ضمن Junk email

قروب قوقل او ياهو ويكون كافي جدا ....
                      بصراحة ليس عندي فكرة عن هذه الجروبات....لذا كيف يمكن ايجادها والاشتراك بها...وهل يمكن أن أجد جروبات خاصة بالأردن؟

أخ قطري، كيف حصلت على قائمتك البريدية؟؟ هل هم مثلا مسجلين بموقع خاص بك، أسأل فقط للاستفادة.....
                      وشكرا لكم جميعا

يعمل...
                      X