Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما هي افضل المكسرات العملاقة كاياماها والدينماكورد (لمقارنة)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ما هي افضل المكسرات العملاقة كاياماها والدينماكورد (لمقارنة)

على علمي ان الياماها اكثر ما يستخدم بالاغاني والاناشيد اما الدينماكورد اكثر ما يستخدم بالقاعات والاحتفالات والمساجد هذا على حسب علمي

الموضوع حلو

[CENTER][CENTER][CENTER]
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخى العزيز(MA167 ) فى الحقيقه انا مش عارف أبدأمن وين لكن على ما أعتقد أن كل شى وله شى وكل جهاز له مواصفات وخصائص تأهله لعمل معين .والماركات مليانه مش الياماها والديناكورد زى ماتفضلت وتكلمت عنهم لكن قبل ماتشترى الجهاز لازم تعرف انت حتشتغل به أيش وأش المطلوب مثلا الأنشاد مكون من منشد وكورال وإذا أمكن أصتحبو معاهم ألة أورج فى هذى الحاله حتكون المواصفات خفيفخه نوعا ما ما فى خطوط زياده مافى ضغط فى الصوت مافى تأثيرات كثير بعكس الغناء والموسيقى تحتاج إلى أجهزه ذات مواصفات عاليه عشان تعطى كل أله حقها من دفع صوت وفلترتها الصحيحه
    يعنى بالمختصر انا أقول إذا كان الموضوع أنشاد حفل يعنى ممكن تستعمل باورد مكسر سوا أن كان ياماها أوديناكورد أو رولاند لكن إذا كات موسيقى حتكون نفس المواصفات بس أكبر يعنى بدل ما تستعمل باورد ميكسر حتستعمل ميكسر لايف ولوحة أيكولايزر منفصله وأمبليفايرات خارجيه عشان تحافض على النقاء ويكون البت فى الصوت عالى ولا يحصل اى شحن (ضغط) فى الصوت لأن الفرق شاسع بن العملين إذا جيت فى الجمهو جمهور الأنشاد هادء ومحافظ على مكانه تقدر تصيطر على الوضع لكن جمهور الفن الله يستر حماس وفوضه وضجه يعنى لو باورد ميكسر مابيغطى . هذه وجهة نظرى ومن تجربتى الشخصيه ويكمن حدمن الأخوان عنده رأى تانى يتفضل والعفو إذا كان فى كلامى شى غلط أو حاجه فما أنا إلا مبتدأ
    وحبيت بمشاركتى هذى أن أحرك الموضوع لكى نسمع رأى الأخوان ونستفيد من مداخلاتهم ومشاركاتهم
    والعفو منكم
    صديقكم
    .................................................................................................... ............mr_ali

يعمل...
    X