Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعلان ضخم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اعلان ضخم

السلام عليكم

امامى مشكلة كبيرة فى تصميمى لاول اعلان ضخم وهى ان الاعلان سيتم نشرة على مسافة 2 متر طول وعرض وتصميمى على الفوتوشوب صغير بالمقارنة لهذا الحجم ما هى الخطوات المطلوبة لانجاز هذا العمل ؟
    ارجو السرعة فى الرد وشكرا

أخي أقترح أن تصمم العمل على الأليستريتور أو الكوريل درو .. إذا رغبة أما أنا أفضل أن تقوم بالعمل على الأليستريتور حصراً لأمكانية وضع الأفكت على التصميم تماماً كما الفوتوشوب وأمكانية اخيار المساحات كما يتطلب العمل
    أما إذا كنت من محبي الفوتشوب فقم بتصميمه بمقياس 1/10 أي عشرة مرات أصغر وعند طباعته على الفلكس أو الفينيل
    تقوم الماكينة بتكبيره تلقائياً إلى مقاسك المطلوب .. ولا تنسى أن تجعل دقة التصميم كبيرة جداً أي 600 أو 800 أو اكثر إذا كتن جهازك سريع أو بمواصفات عالية تساعدك على التصميم . وأتمنى لك التوفيق أخي ...

أخي أقصد بواحد 1/10 أي إذا كان تصميمك 200سم تعملوا 20 سم ولما بترسلو على الطباعة الماكينة بتضربو بــ10 فبيصير 200 بس لما بتصم على 20 سم لا تنسى ترفع الدقة 600 أو 800 بكسل / سم أرجوا إني أكون فدتك وشكراً

اذا كان تصميمك هيكون على فيلكس او بانر فجعل الرزليوشن 72 وضع المقاسات 200 سم للطول وللعرض
        اما اذا كانت الطباعة اوفست فجعل الرزلسوشن 300
        وفقك الله
        A H M E D . E M E R A
        avoka2@yahoo.com
        002-0100516227

شكراً على الردود السريعة انا هطبق وجرب وربنا يستر

يعمل...
          X