Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

delete ؟؟ remove ؟؟؟ size ؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• delete ؟؟ remove ؟؟؟ size ؟؟

عندي سؤالين محيرني انا جديد عالماكس فاعذروني اذا كانت اسالتي مش ولبد يعني

س 1 - لما اعمل لي اي جسم ولنفرض box وبجانبه box ثاني وبعدين خلاص ابغى اعمل دليت لواحد من 2 بوكس كيف طريقة الدليت لاي جزء من الاجزاء لان انا على طول لما اسوي اي شغل واحتاج احذف جزء غلط بعد ما اكون حفظت الشغل اعيد العمل كااااااااااااامل لاني ما اعرف من وين الدليت او الريموف في طريقة للحذف

س 2 - اذا حفظت الشغل نفس الشي وانا عايز اغير في القياسات ما اقدر اغيرها ليش يعني البوكس مثلا انا اشتغلت 2 بوكس وحفظت الشغل الان انا عاوز احذف واحد واغير مقاسات الثاني كيف الطريقة ؟؟؟؟؟؟؟؟

ومشكروين الله يسلمكم يارب

أخي امونيوم..
    ببساطة.. تختار المربع الذي تود حذفه وتضغط زر delete في الكيبورد عندك..
    تغيير مقاسات الشكل يكون من لوحة modify بعد أن تختار الشكل الذي تود تغيير خصائصه.. وهناك تستطيع أن تغير أشياء كثيرة..
    لكن أود أن أنصحك بشئ.. هو أنك لن تستطيع أن تلم ببرنامج ضخم مثل الماكس بهذه الطريقة... أسلم طريقة لتعلم برنامج بهذا الحجم.. هو أن تبدأ واحده واحده.. ببنامج مدروس..
    مثلا أن تبدأ بال tutorials التابعه للبرنامج من الشركة نفسها.. لأنها موضوعة بطريقة مدروسة بحيث في كل درس.. يفتحون أفقك على أمر معين بطريقة مدروسة.. وتخرج من الدرس وأنت تعرف عدة معلومات أساسية تريحك في عملك القادم..
    أو أن تجد لك موقع يعلمك أساسيات الماكس خطوة بخطوة إن كان لديك مشكلة مع اللغة مثلا.. والمواقع العربية جيده.. أولها موقع أبو بدر..
    لكن أن تسأل من كل صغيرة هذا لن يجديك كثيرا.. لانك ستجد نفسك تضيع وقتا طويلا في أمر بسيط جدا جدا..
    أرجو أن تقبل وجهة نظري .. وأنا مبتدئة مثلك... وبالتوفيق ان شاء الله..

اشكرك جدا اختي المحترمة ام زينب على العكس انا ارحب بمثل نصائحك التي تاخذ بيدي الى الطريق الصائب :: قلتي موقع ابو بد لم اجد فيه سوى دروس تطبيقية وليس سلسلة تعليم البرنامج كامل كما قلتي هل يمكن تن تدليني على هذه الدروس جزاك الله كل خير .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي وصلة لدروس ما أدري يمكن تفيد مستقبلاً.. عذراً أختي أم محمد إذا أجبت بدلاً عنك
        http://www.members.tripod.com/MY3DMA...urms_LEARN.htm

أنا مبتدئة مثلكم

يعمل...
        X