Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مالفرق بين برامج المونتاج والجرافيكس أخ وسيم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مالفرق بين برامج المونتاج والجرافيكس أخ وسيم

الموضوع مبين أرجو أن تجيبوني مالفرق بين برامج الجرافيكس والتصميم والمونتاج أرجو الأجابة وفقكم الله لما يحب ويرضى
    التعديل الأخير تم بواسطة saranhgh; 09 / 09 / 2009, 01:16 AM. سبب آخر: خطأ في الكتابة
    من الصعب ان تعيش في مكان لا تستطيع فيه ان تكون حراً في تصرفاتك حتى وان كانت على سبيل بسيط جداً وابسطها الجلوس لوحدك

اخي برنامج الجرافيكس و هو لعمل تاتيرات سوف اعطيك امثلة
    مثل مقدمات الافلام او بومشن الخاصة بالقنوات و يمكنك من برامج الجرافيكس ان تصمم تاتيرات مترحك كما اتى لك في عقلك
    و من برامج الجرافيكس يوجد برناكج الافتر افيكس و الباقي لا اعلمه
    و برامج المونتاج و هي اذا كانت لدي 5 مقااطع مفرقة يمكنك بواسطة برنامج مونتاج تجميع المقاطع في مقطع واحد و ان تضيف تاتيرات جاهزة و برنامج مونتاج يوجد فيه انتقالات لا باس بها
    و يمكنك اضافة صوت على المقطع بالكامل و اضافة تاتير على صوت
    ........ و انتظر بقية الاعضاء لكي يفيدنك
    تحياتي

2D , 3D cHAraCTeR dEsIGn + 3D M0DeLeR

اخي برنامج الجرافيكس و هو لعمل تاتيرات سوف اعطيك امثلة
      مثل مقدمات الافلام او بومشن الخاصة بالقنوات و يمكنك من برامج الجرافيكس ان تصمم تاتيرات مترحك كما اتى لك في عقلك
      و من برامج الجرافيكس يوجد برناكج الافتر افيكس و الباقي لا اعلمه
      و برامج المونتاج و هي اذا كانت لدي 5 مقااطع مفرقة يمكنك بواسطة برنامج مونتاج تجميع المقاطع في مقطع واحد و ان تضيف تاتيرات جاهزة و برنامج مونتاج يوجد فيه انتقالات لا باس بها
      و يمكنك اضافة صوت على المقطع بالكامل و اضافة تاتير على صوت
      ........ و انتظر بقية الاعضاء لكي يفيدنك
      تحياتي

طيب هل هناك شي يسمى أوتو غرافيك يطلب مني في عملي أن أعمل مونتاج عبارة عن صور تعرض بسرعة هلق أنا أشتغلت عليها على البريمربس هل يوجد برامج أخرى للموضوع
        من الصعب ان تعيش في مكان لا تستطيع فيه ان تكون حراً في تصرفاتك حتى وان كانت على سبيل بسيط جداً وابسطها الجلوس لوحدك

و الله لا اعلم
          بس هاته الفكرة عندي في الموبايل
          انتظر بقية الاعضاء

المشاركة الأصلية بواسطة saranhgh مشاهدة المشاركة
            طيب هل هناك شي يسمى أوتو غرافيك يطلب مني في عملي أن أعمل مونتاج عبارة عن صور تعرض بسرعة هلق أنا أشتغلت عليها على البريمربس هل يوجد برامج أخرى للموضوع
            \

ممكن توضح اخوي اكثر علشان نقدر نفيدك ..

السلام عليكم

بعد النضر و المقارنة نجد انك لم تفهم بعد اوكي طيب او اني لم افهم السؤال جيدا لدا ....
              ادا اردت عمل صور و تريد عرضها بسرعة فائقة فانت تحتاج الى برنامج خدع مثلا افتر ايفكت
              تعمل الصور عادي واحد تلي الاخرى و من بعد تعمل لهم
              بر كومبوسيسيون يعني الصور تكون في كومبوسيسيون

طيب الان عليك بزيادة الوقت يعني تسريع الوقت و بالتلي تحصل على عرض الصور بسرعه كما تريد او كما حددت الوقت المناسب
              مثال
              انت في الكومبوسيسون عندك 20 صوره فيها تقريبا 10 ثواني

انت الان راح تويد السرعه يعني تقلل منها فتصبح مثلا 4ثواني تضهر فيها 20 صورة و بالتالي تضهر الصور بسرعه
              اضن نها توجد في البريمير هاته الخاصية

خاصية الوقت time

بتوفيق يا اخي السلام

الموضوع مبين أرجو أن تجيبوني مالفرق بين برامج الجرافيكس والتصميم والمونتاج أرجو الأجابة وفقكم الله لما يحب ويرضى

اوكي دي حاجة اخرى عملت موضوع خاص لهاد توضيح المهم

المونتاج
                هو تلصيق فيديوهات تقطيع فيديوهات اخفاء الصوت تركيب اصوات جديدة اضافة ترانسيسيون على الفيديوهات
                حدف مشاهد الغير المرغوب فيها
                تلصيق و اضافة مشاهدة اخرى

برامج الخدع البصرية

كمثال افتر ايفكتس
                يتيح لك البرنامج باستخدام طبقات الصوليد و الكومبوسيسيون تلعب دور كبير
                تستطيع ان تعمل اي خدع لديه فلاتر يفتقرها برامج المونتاج لانو يتميز عليهم بطبقات الصوليد
                اضافة لمسات سحرية على الفيديوهات
                خلق افكار و فيديوهات من البرنامج بفضل الفلاتر و طبقات
                الصوليد
                يعمل عمل برامج المونتاج فبه تستطيع ان تنتج خدعة و تضيف اليها مقاطع و تحدف لها الصوت

و يفتقر فقط في بعض الشياء كالترانسيسيون و و و .....

التي يمتاز بها برامج المونتاج اضن

الخلاصة

بدون برامج المونتاج لا نستطيع انشاء خدعة 100/100

و بدون برامج الخدع لا نستطيع انشاء فيديو كامل 100/100

لان برامج الخدع تمتاز بفلاتر و طبقات الصوليد عن برامج المونتاج
                وبرامج المونتاج تمتاز عن برامج الخدع بقليل من الاشياء
                مثال
                التراننسيسون تحسين الصوت و الخ.....

لديا سؤال اخير و ستفهم معنى المونتاج و الجرافيكس

هل نستطيع انتاج خدعة بادوب بريمير ?? و لما دا ???

و ارجو انني افدتك

بصراحة أخي أنا ماعندي خبرة كبيرة في البرامج والافتر أفيكت يادوب من شغلة أسبوع مبلشة اتعلمه والموضوع أنو أنا طلب مني في عملي عرض صور سريع جدا فعملتهعلى البرمير بطريقة تقصير وقت الترانسيشن ووقت الصورة ولم أسخدم غير مؤثؤ ديزولف فقط فنجحت معي وقدمته وقبل فقط لكن سمعت من أصدقائي أن هناك برنامج مخخص لهذا النوع من العمل غير البريمر ولم أكن أعرف مالفرق بين البرامج الغرافيك والمونتاج فكرت انو المونتاج افتر أفيكت وبريمير والجرافيكس هو الفوتوشوب وبضع برامج أخرى أسفة للتطويل ولكن كنت تائهة والان عرفت الطريق الصواب شكرا لمساعدتكم

الحمد الله نك لقيت الطريق بتوفيق يا اخي

يعمل...
                    X