Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أفتر إفكت 7 في ويندوز 7

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أفتر إفكت 7 في ويندوز 7

السلام عليكم إخواني أخواتي الأعزاء
    لدي ويندوز 7 إنجليزي وأعمل على أفتر إفكت cs4 وكذلك cs5 وبسبب حاجتي لبعض الإفكتات التي لاتعمل على هذين النسختين حاولت تنصيب أفتر إفكت 7 وقد نصبت تلك الإفكتات بعد تركيب السريال المرفقة ولكن حين أحاول إستيراد صورة أو فلم يقف البرنامج ويقول أن الذاكرة غير كافية وهذا غير حقيقي طبعاً ولابد أن هناك مشكلة.. علماً إني ركبت البرنامج قبل تلك النسخ الحديثة بعد عمل الفورمات خشية أن تكون تعارضات مع النسخ .. وأحياناً يطلب مني إغلاق البرنامج مباشرة بعد إستيراد صورة أو فلم .. فهل من الشباب لديه القدرة والمعرفة لحل هذه المشكلة ؟؟

ملاحظة : الإفكتات تعمل على النسخ الحديثة ولكنها تبقى ديمو رغم إدخالي الرقم السري ولكنها تعمل بشكل طبيعي على النسخة 7 وتختفي علامة الأكس بعد وضع السريال للإفكتات .. وقد جربت الإفكتات على السولد فقط دون الصورة أو الفيديو ..

بانتظاركم أحبتي ..

ولكم مني فائق التقدير والأحترام

كل الموضوع انك محتاج نسخ كويسه مع سريال مظبوط
    ادخل على .....................
    ونزل نسخ كويسه
    التعديل الأخير تم بواسطة نجيب الفاتح; 27 / 07 / 2010, 04:48 PM. سبب آخر: تم حذف الرابط لانه ممنوع تبادل البرامج المقرصنة
    كيوتاب دوت نت الكوتاب بقى ع النت

أخي Galabizo السلام عليكم
      شكراً لمرورك الكريم ولكني لم أفهم هل تقصد نسخة كويسة كبرنامج أفتر إفكت أم تقصد الأفكتات اللي منزلهم ؟
      وبعدين ياريت تكمل جميلك وتعلمني عن هذا الموقع اللي أرسلته لي جنابك الكريم .. ياريت شرح بسيط عنه

تحياتي

اكتب في البحث في الموقع الذي اعطاك اياه اسم برنامج الافتر افيكتس 7 وحمله مع الكراك

المشاركة الأصلية بواسطة Afriend مشاهدة المشاركة
          أخي Galabizo السلام عليكم
          شكراً لمرورك الكريم ولكني لم أفهم هل تقصد نسخة كويسة كبرنامج أفتر إفكت أم تقصد الأفكتات اللي منزلهم ؟
          وبعدين ياريت تكمل جميلك وتعلمني عن هذا الموقع اللي أرسلته لي جنابك الكريم .. ياريت شرح بسيط عنه

تحياتي
          ممكن يكون هناك تداخل فى بعض الافكتز لانك منزل اكتر من نسخه
          حضرتك حاول تلغى كل النسخ اللى على جهازك ونزل نسخه cs4 او cs5
          ونزل عليها الافكتات واحد واحد وجربه
          لان بيحصل تداخل فى بعص الافكتات فى نسخه الcs4 و cs5

اما بخصوص نسخه اعمل سيرش عن اسم البرنامج وحايطلعلك مليون مكان تنزل منه النسخه ولكن تاكد انه نسخه
          Adobe After Effects CS4 Final
          Adobe After Effects CS5 Final

ولكن لن استطيع ان اعطيك اى موقع بسبب قوانين المنتدى التى لابد ان تحترم وشكرا لك وشكرا لمشرفى المنتدى
          كيوتاب دوت نت الكوتاب بقى ع النت

يعمل...
          X