Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أخ جديد من البحرين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أخ جديد من البحرين

السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة

أخوكم فارس كيو من البحرين ...... مهندس ديكور وأحب الماكس موت ...... صحيح الناس ماتقدر المجهود الي نبذلة في عمل غرفة واحدة عوضا عن مشروع كامل بس إن شاء الله راح إنلاقي التقدير بينكم لأن ماشاء الله باين عليكم ناس محترفة وذويقة وإن شاء الله تقبلوني أخ جديد بينكم .

على العموم مادام هذا أول ظهور لي بينكم راح أعطيكم أفضل موقع شفتة على الإطلاق في الموديلات المجانية وطبعا كلها تخص العمارة والديكور لأنها مجال تخصصي ... الموقع محتاج إنك تسجل فية وهو مجاني يعني راح تضحي ببريدك الإلكتروني لكن تأكد إنك إنت الربحان لأنة وقع فلتة وتفضلوا للرابط :

http://www.e-interiors.net/default.php

بس يا جماعة بغيت أعرف إشلون ممكن أنزل رسوماتي في الرسالة ... الطريقة أكيد سهلة بس أنا ما أعرفها فياريت أحد يتكرم وإعلمني و مشكورين .

بسم الله

اهلا بك اخي فارس بين اخوانك

اكيد الديكور فن نادر وعظيم ومش سهل واكيد لو تتعلم الماكس حتحطم ...

بالنسبة لتنزيل الصور بسييييييييييط ولا عليك :-
    اشترك في موقع
    http://moveed.net

بعدين خذ عنوان الصوره وضعها بين الامرين التاليين :
    [IMG]اطرح هنا عنوان الصوره [/IMG]

والسلام ختام

مرحبا بك مره اخرى

اخوك
    Step By Step
    You can get your futuer

حياك الله أخي في الله فارس في منتدى المنابر أسأل الله العلي القدير أن تكون إقامتك معنا في المنابر سعيدة و مفيدة

بالنسبة لطلبك لم بالتحديد ماذا تعني ... يعني تريد أن تضع تصميمك على البريد الإلكتروني وترسله لشخص ما أم تريد أن تعرض تصميم هذا في المنتدى ؟

وشكرا جزيلا لك وحياك الله مرة ثانية في المنتدى
      علامات القيامة ظاهرة وواضحة ... فهل تهيئنا له ؟؟؟!!!

السلام عليكم

أشكر الأخوان على هذا الترحيب وما كنت أقصدة هو أنة كيف يمكن أن أعرض الرسومات التي عملتها بالماكس في هذا المنتدى .

الآخmosamemmax تفضل مشكورا بالإجابة وإن شاء الله الرسالة القادمة راح تحتوي على بعض أعمالي بالماكس .

يعمل...
        X