Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لدي استفسار لذوي الخبره في مجال الكاميرا القريبه من السينمائيه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لدي استفسار لذوي الخبره في مجال الكاميرا القريبه من السينمائيه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني انا جديد هذا اول موضوع لي وبصراحه انا لي يومين واكتشفت هذا الموقع وعجبني كله على بعضه وهنا اكتشفت اشخاص ذوي مهاره بصراحه ماقدر اقول عنها الا ماشاء الله عندنا اشخاص عندهم ابداعات ولكن ارجع واقول هالشي مخفي والسبب الرئسي يرجع الى اغب الدول ماتهتم من هذه النواحي وبالخصوص السعوديه كوني سعودي الدولة ماتهتم في المجال هذا متروك ولكن النت يقرب البعيد,أطلت عليكم انا عندي سؤال ومحتار بصراحه ابي منك النصيحه ولاتردوني الله يخليكم

انا بصراحه قضيه شراء كاميرا فديو هذه من وانا صغير ولكن الان جات لي الفرصه بأن احقق حلمي الذي لاطالما حلمت به والان قربت على تحقيقه.

انا اريد كاميرا فديو سعرها معقول مادري هل تحصل كاميرا قريبه من التصوير السينمائي HD ويتم التسجيل على الذاكره بدال الاشرطة او السيديات ليسهل علي ادخاله بالكمبيوتر واجراء التعديل والخ منتاج بالاخص هذا انا بصراحه وقعت عيني على كاميرا Sony HDR-FX 1000 بس طبعا التسجيل مو على ذاكره شريط بس بصراحة شفت تصويرها خيال كأنها تصوير افلام سينمائيه فا ادلوني وقولوا لي رايكم عن هذه الكاميرا مع العلم بأن سعرها مناسب وحصلت موديل اخر ياليت تفهموني وش الفرق بينم

Sony HDR-FX 1000
    Sony HDR-FX 7

وهل استطيع ان اشتري عدسات واستبدل اما ثابته العدسه تبع الكاميرا.

التعديل الأخير تم بواسطة h.s.b; 30 / 03 / 2009, 06:36 AM. سبب آخر: اظهار صورة الكاميرا

اول شي اخي يجب ان تعرف الفرق بين كاميرات الفيديو و الكاميرات السينمائية ..
    لا توجد كاميرا اسمها سينمائية HD كما ذكرت.. السينمائية تسجل على رولات و لها علاقة بالمواد المصنعة منه الافلام و تحتاج الى تحميض لكي تظهر الصورة .. و تصل عرض صورتها الى 4000 بيكسل 4K و سمعت هناك اعلى .. اما HD فتصل الى 2000 تقريبا اي قريب من 2K.. و تسجل على صيغة رقمية .. و لا يمكن تحويل HD الى قياس سينمائية و انما العكس ممكن ..

كاميرا fx1 قديمة نوعا ..لكن صورتها ممتازة .. و خرجت من هذه الانواع نسخ جديدة .. فالافضل تتجه للجديدة
    -

Could it be you Or do I lose my way

I'm here but Colorblind

-

اول شي اخي يجب ان تعرف الفرق بين كاميرات الفيديو و الكاميرات السينمائية ..
      لا توجد كاميرا اسمها سينمائية hd كما ذكرت.. السينمائية تسجل على رولات و لها علاقة بالمواد المصنعة منه الافلام و تحتاج الى تحميض لكي تظهر الصورة .. و تصل عرض صورتها الى 4000 بيكسل 4k و سمعت هناك اعلى .. اما hd فتصل الى 2000 تقريبا اي قريب من 2k.. و تسجل على صيغة رقمية .. و لا يمكن تحويل hd الى قياس سينمائية و انما العكس ممكن ..

كاميرا fx1 قديمة نوعا ..لكن صورتها ممتازة .. و خرجت من هذه الانواع نسخ جديدة .. فالافضل تتجه للجديدة
      الله يعطيك العافيه خوي طيب ممكن تدليني على الاسماء لأن انا سبق وقلت لك ليس لدي العلم الوافي في هذا المجال فا ياليت توجهني لمثل هذه الكاميرات

HDR_fx1000 سعرها في دبي 11600 درهم طبعا السعر قبل شهر
        HDR_FX7سعرها 10200 درهم
        بصراحه انا ناوي اشتري الثانيه وانت بكيفك والباقي على الفلاتر السينمائيه في برامج المونتاج

مرحبا اخوي ما احب ازيد على الشباب ماشاء كفو ووفو لكن انا لي تجربة مع كاميرا كانون HD- Vixia30
          ولا زلت استخدمها وصراحة هي من ناحية محاكاة التصوير السينمائي ممتازة جداً فأغلب كاميرات كانون يوجد بها خاصية التصوير بنظام 24 فريم ، عندما قمت بعرضه للأصدقاء اعتقدوا انه فيلم وذلك لتغيير اللون ونظام التصوير
          وحركة الأجسام .

لك ان تتطلع على مواصفات كاميرات كانون HD يوجد هنا شباب
          لديهم خبرة كبيرة في كاميرات كانون .

تحياتي لك .
          next.u@hotmail.com

يعمل...
          X