Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تصميم متواضع ........ أرجو النقد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تصميم متواضع ........ أرجو النقد

تصميم متواضع ........ أرجو النقد

أقدم لكم اليوم تصميم غرفة صغيرة قمت بعملها بشكل سريع على الماكس اليوم
    تتكون الغرفة من
    كنبة صغيرة
    كرسي
    سجادة دائرية
    طاولة غريبة
    علبة حلب بالشوكولاتة (اممممممممممممم) على الطاولة

عايز أشوف كلام كثييييييييييييييييييييييير

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بداية موفقة
    الاضاءة ليست جيدة يجب توزيع الاضاءة بشكل صحيح في انحاء الغرفة وعلى ما اعتقد انك استخدمت omni light لو استخدمت spot light افضل وبطريقة ال F J I التي هي تضيف اربع اضواء داخل الغرفة وتقوم بتوزيعهم بشكل متساوي ثم تقوم بوضعهم في Group وتعطيهم نفس قيمة الاضاءة
    واما بنالسبة لتكسشر الحائط الافضل ان تستخدم شيء ثاني يعني متيريل فيها نقشة خفيفة مع Bump وحول ان تعمل على تصميمك اكثر وانا متأكد من انك ستصنع افضل بكثير
    بالتوفيق
    Palestine4Ever

بسم الله الرحمن الرحيم
      جميل اوي يا اخي . ولكن حاول تقليل حده الاضاءه ولمعانها علي باقي الكائنات الموجوده داخل الغرفه
      ولو عايز تسيب ختمه الحائط زي ما هي . يا ريت تزيد من عدد المربعات في الجدار الواحد . يعني صغرها بحجم معقول
      وبرضه خفف الاضاءه عنها .
      وربنا يوفقك
      http://maxforums.net/showthread.php?t=50357
      http://maxforums.net/showthread.php?t=49795

كلام الاخوة صحيح إلى ذلك عليك التركيز على الإكساءات حول جعلها أقرب إلى الحقيقة وابتعد عن اللمعة الموجودة في الإكساءات

المشاركة الأصلية بواسطة MaxFighter
          كلام الاخوة صحيح إلى ذلك عليك التركيز على الإكساءات حول جعلها أقرب إلى الحقيقة وابتعد عن اللمعة الموجودة في الإكساءات
          كلام تام...................

جيد

بداية موفقة
            الاضاءة ليست جيدة يجب توزيع الاضاءة بشكل صحيح في انحاء الغرفة وعلى ما اعتقد انك استخدمت omni light لو استخدمت spot light افضل وبطريقة ال F J I التي هي تضيف اربع اضواء داخل الغرفة وتقوم بتوزيعهم بشكل متساوي ثم تقوم بوضعهم في Group وتعطيهم نفس قيمة الاضاءة
            واما بنالسبة لتكسشر الحائط الافضل ان تستخدم شيء ثاني يعني متيريل فيها نقشة خفيفة مع Bump وحول ان تعمل على تصميمك اكثر وانا متأكد من انك ستصنع افضل بكثير
            بالتوفيق
            بسم الله الرحمن الرحيم
            جميل اوي يا اخي . ولكن حاول تقليل حده الاضاءه ولمعانها علي باقي الكائنات الموجوده داخل الغرفه
            ولو عايز تسيب ختمه الحائط زي ما هي . يا ريت تزيد من عدد المربعات في الجدار الواحد . يعني صغرها بحجم معقول
            وبرضه خفف الاضاءه عنها .
            وربنا يوفقك
            كمان اشي انت عامل الغرفة اكبر من اللازم و مبعد العناصر عن بعض فمبينة زي اكنها ما فيهاش اشي

شكراً جزيلاً لكم ........ وسوف أستعين بنصائحكم في تحسن التصميم ... شكراً مرة أخرى

يعمل...
              X