Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تصميم بوستر أفخر به .. نرجو عدم حذف الموضوع

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تصميم بوستر أفخر به .. نرجو عدم حذف الموضوع

أولاأرجو من الإدارة عدم حذف الموضوع لأني لا أريد سوى استشارة أعضاء المنتدى لأقوم بتحسين تصاميمي
    و هاهو التصميم

مجدي العفيفي
    Great minds discuss ideas, Average minds discuss events, Small minds discuss people. - Eleanor Roosevelt

email..magdialafifi@yahoo.com

جميل اخي الكريم ..

لكن من الافضل ان تعرضه في منبر عرض ونقد لكي تستفيد من النقد البناء وتحسين مستواك بنصائح قويه ..

بالتوفيق

السلام عليكم ^_^
      سوف اضع ملاحظاتي بالصورة

1- العين في الصورة الخلفية ملتسقه بوجه الرجل ... لو تم حذفها من وجه الرجل لكان أفضل ( وجهة نظر )
      2- دقة الخط في الاسفل غير واضحة ( اعتقد انك انت من فعلها , صح ؟ ام هذا خطاً ؟ )

مع اجمل تحياتي لك ^_^

جميل أخى...

ركز على ملاحظات الاخ Troublemaker

كذالك اضيف .. الشجر الموجود على جبين الوجه الي في الصورة الخلفية في اعتقادي غير مناسب
          الله اكبر .. .. .. خربت خيبر

هكذا قالها نبي الرحمة لهم ولسوف

تعود بأذن الله

شكرا جزييييييلاً للجميع أما بالنسبة للنص الغير واضح فهذا لأني صغرت الصورة قبل ما أدخلها على المنتدى أما الصورة
            الأصلية اللي عندي فوضحها عالي جداًو باين الكلام فيها ونعم انا اللي أضفته كأنه أسماءالممثلين في الفيلم بالنسبة للشجر
            أعتقد انه متناسق مع الصورة وجار حذف العين من وجه الرجل
            و شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااً
            Great minds discuss ideas, Average minds discuss events, Small minds discuss people. - Eleanor Roosevelt

email..magdialafifi@yahoo.com

Troublemaker كلام صحيح

يعمل...
              X