Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل يوجد معهد لتعلم اللغة اليبانيه في الاردن

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل يوجد معهد لتعلم اللغة اليبانيه في الاردن

السلام عليكم ورحمة الله ..
    اعزائي اعضاء المنابر المبجلين وخاصة اهل الاردن المكشرين
    سؤال .. هل يعلم احدكم مهعد في الاردن لتعلم اللغة اليبانية .. اكيد محدش بعرف الله ينتقم من اليهود
    ... ...
    الحرية هي التوحيد ..
    عكس الحرية الشرك بالله تعالى ..
    تحرر من عبادة الاشياء حتى عبادة النفس والهوى وصرفها لله وحده ..
    وتمرد على كل قانون غير قانون الله ..
    ان لم تعبد الله وحده ... سوف تكون عبدا لملايين الاشياء ..

ههههههههه

أسئلتك صايرة غريبة يا أبو حميد ...

روح عالسفارة اليابانية ... الي مش عارف وينها ... وإسألهم ... يمكن لما يشوفوك مهتم يعطوك دورة مجانية في اللغة اليابانية وفوقها سماعات أصلية
      سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

جرب هذا الموقع
        http://www.livemocha.com/
        الحكمة هي أن تعرف أنك لا تعرف وأن لا تكابر أمام ما تجهل وأن تتواضع في ما تعرف

تريد تعلم اليابانية جميل جدا ..

سو ريوا أموشيروي .. جامبرزو كيتو أومايوا سوروا ديكيرو

this is interesting .. do your best and you will can do this

شوية من اتعلمناه من الأنيمي

سبحان الله و بحمده ...
          سبحان الله العظيم

My Albums
          inass82.deviantart.com

جرب أخي الكريم اسطوانات Rosetta Stone .. جيدة جدا أنا أتعلم بها الفرنسية و اليابانية الآن .. و هي جيدة.

سبحان الله و بحمده ...
            سبحان الله العظيم

My Albums
            inass82.deviantart.com

نادر ندورة .. ايه دخل الشوك ولمعالق في اللغة اليابانية ..الله اسامحك

استاذ اكرم .. لا غريبة ولاحجة القصة وما فيها اني اشتريت فلم طلع بللغة اليابانية ومفهتش القصة وحاولت ارجع الفلم مارضي صاحب المحل .. يعني مضطر عشان مااكون اشتريت الفلم على الفاضي .. بس الخوف بعد ما اتعلم الياباني يطلع الفلم بصيني وارجع اتعلم للغة تانيه من جديد .. على فكره بطل الفلم اسمو أميتاب باتشان
              ... ...
              الحرية هي التوحيد ..

المشاركة الأصلية بواسطة ahmad-max مشاهدة المشاركة
                نادر ندورة .. ايه دخل الشوك ولمعالق في اللغة اليابانية ..الله اسامحك

استاذ اكرم .. لا غريبة ولاحجة القصة وما فيها اني اشتريت فلم طلع بللغة اليابانية ومفهتش القصة وحاولت ارجع الفلم مارضي صاحب المحل .. يعني مضطر عشان مااكون اشتريت الفلم على الفاضي .. بس الخوف بعد ما اتعلم الياباني يطلع الفلم بصيني وارجع اتعلم للغة تانيه من جديد .. على فكره بطل الفلم اسمو أميتاب باتشان

قلبي محسسني انوا هندي

ahmad pc شكرا وجاري الاطلاع .....
                  Inass انا بجد بدي اتعلم اللغة اليابانية .. هل تعتقد انها صعبة خاصة اني ... شوف توقيعي ^^
                  ... ...
                  الحرية هي التوحيد ..

المشاركة الأصلية بواسطة عمار خالد مشاهدة المشاركة
                    قلبي محسسني انوا هندي

مش راح اقدر اعتمد على احساس قلبك .. لو معك رقم تلفون أميتاب باتشان بكون اضمن
                    ... ...
                    الحرية هي التوحيد ..

شوك ومعالق .. الله يعينك

ما رأيك في الذهاب الى مترجم مخضرم يترجملك الفيلم ثم تراه كما تريد .. بس اظن راح يكون مكلف اكتر من الفيلم

انصحك لا تقلد جيمو .. راح تصير ذكي اذا قلدته

المشاركة الأصلية بواسطة AHMAD-MAX مشاهدة المشاركة
                        ahmad pc
                        Inass انا بجد بدي اتعلم اللغة اليابانية .. هل تعتقد انها صعبة خاصة اني ... شوف توقيعي ^^
                        لا شئ صعب مع بعض الجهد و التركيز .. اللغة جميلة و ممتعة .. و بإذن الله تستطيع تعلمها .. على الرغم من إني لا أتقن التكلم بها إلا أني أفهم العديد من الحوارات و الجمل من خلال متابعتي المستمرة للأنيمي فقط .. يعني بشكل عام أذني أخذت على سماع اللغة "و هذا ينطبق على أي لغة أخرى"...

1- كبداية لك لتكون فكرة عن اللغة اليابنيية .. هي لغة مقطعية يعني ليس بها حروف متحركة مثل اللغة الإنجليزية .. يعني مثلا ,وداعا .. good bay .. أما في اليابنية .. سايونارا.. لاحظ .. سا .. يو .. نا .. را

sa .. yu .. na .. ra .. انظر ما يقابل هذه المقاطع في الجدول الذي عرضه عليك الأخ نادر ندورة.

2- في اللغة اليابانية لا يوجد لا صيغة مذكر و لا صيغة مؤنث .. كما أنني لا حظت أنهم لا يتحدثون بصيغة الغائب كثيرا فتجدهم دائما يذكورون الإسم.

3- الجميل جدا في لغتهم أن الإسم دائما مع لقب له .. مثل أحمد-كن .. إيناس-سان .. و أيضا لقب - ساما - للشخص ذو منزلة عالية ...

اعتذر كثيرا للإطالة .. بس حبيت أعطيك فكرة .. و كذلك أنا أحب هذه اللغة كثيرا لذا حبيت أن أتحدث لك عنها.

سبحان الله و بحمده ...
                        سبحان الله العظيم

My Albums
                        inass82.deviantart.com

المشاركة الأصلية بواسطة نادر ندوره مشاهدة المشاركة
                          شوك ومعالق .. الله يعينك

ما رأيك في الذهاب الى مترجم مخضرم يترجملك الفيلم ثم تراه كما تريد .. بس اظن راح يكون مكلف اكتر من الفيلم

انصحك لا تقلد جيمو .. راح تصير ذكي اذا قلدته
                          انا سألت عن المعاهد الي في الاردن وكانت الاجابات هزار وانا مشيت معهم ووالله العظيم ماجى في بالي تقليد احد ... الكلمه دي ستفزتني
                          ... ...
                          الحرية هي التوحيد ..

Inass شكرا استفد كثير من كلامك .. انا بدي ابدا الطرق في معهد وبعدين استفيد من الوسائل الي في النت ولا ايه رايك
                            ... ...
                            الحرية هي التوحيد ..

يعني كل الحكاية أنك تريد أن تحظر فلما ولن تقبل بخسارة دينار ...

بهذه المناسبة الجميلة أنا حملت فيلم مليونير ... الفتى الهندي الذي ربح في من سيربح المليون ... لكن الترجمة المرفقة بلغة لا أعرفها ... فهل أجد لدى أحدكم الملف النصي للترجمة العربية ؟
                              سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

يعمل...
                              X