Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سأل لجميع المنابر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سأل لجميع المنابر

كيف يمكن ان ادرج ملف فلاش في المنابر
    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    ( قل يا عبادي الذين اسرفوا على انفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم ) سورة الزمر"53"

بصراحه بعد كم الاضافات التى وضعتها فى اطراف الحديث اخاف اقول لك كيف
    حتى لاتملا منبر الصوت ايضا

طبعا ارجوا ان تكون مدركا انى لا اقصد محتوى ما تضيفه

لكن بصراحه انا اجد ان من يكتب بنفسه ولا ينقل هو من يوجد علاقه مناقشه بين الاعضاء

وكما قلت للاخ العميد من قبل اذا اردت ان نطلع على شىء اذكر الرابط ولا تنقل الموضوع ويهمنا ما تكتبه انت وليس ماتنقله لان الاخير يمكن ان نذهب اليه ونقراؤه
    وهو فى مكانه

هذا ما اراه مناسبا للمنابر اذ كما اظن هى مخصصه لما يكتبه ويصنعه الاعضاء
    بنفسهم وليست لعرض مايكتب فى اماكن اخرى

فى منبر الصوت المفترض ان بعض الاعمال الصوتيه يمكن ان تعرض على ان تكون
    لها سبب علمى فى خصائص الصوت

مثلا بها نوع مؤثر جديد
    بها مشكله تتطلب حلا
    يريد صاحبها ان ياخذ راى الاخرين فى جودتها
    بها مثل لطريقه تنفيذ

على ان تكون مختصره قدر الامكان وتحوى الجزء المهم فقط وليس عملا كاملا

هذا يعطى فرصه للتركيز على نوع المطلوب والهدف من وضعها
    كما ان الملفات الكبيره تكون مشكله للمتصفح بالنت البطيئه وتاخذ وقتا اكبر عند اضافه ردود او قراءه ردودا جديده

ارجوا ان تقبل وتتفهم نظريتى فى هذا الموضوع واعلم اننى اطبق هذا على نفسى اولا ولم يسبق لى نشر شىء منقول ولا عرض حتى اى عمل من اعمالى فى منبر الصوت ولا غيره رغم اننى املك عددا من الاعمال يستطيع اسقاط السيرفر وليس المنبر

طيب يا باشا ....

[mover]الرجاء الاجابة على تساؤلي فقط لا غير [/mover]

طيب يا سي عماد ........... شكراً وانت صح واحنا خطاء .

طبعا ارجوا ان تكون مدركا انى لا اقصد محتوى ما تضيفه
      بس تعاله ياعم باش مهندس انته ما جوبتش عليه في سوالي ليه ورحت توضح لي رايك في الموضوع ولو ارسلته على الخاصة كان احسن

على العموم اهي مواضيع تتكتب والاجر على الله انا لما كتبتها ما كنت انتظر مديح احد من اهل المنابر او اشاده بيه لكن زي ما قال الـ........ ( اهبل ..! اهبل..! بس اعيش . وبلاش افكر وبلاش اختبر وبلاش افحص ....) ( المخرج عاوز كده ) وبصرف النظر عن مين الصح او الخطاء انا فهمت الان سياسة المنابر واكتشفت انها مش منابر على اسمها والمفروض يغيروا اسمها الي منبر فقط وليس منابر وهذا الافضل او يكتبوا منابر التصميم او ...... يعني بالعربي يكتب التخصص بعد كلمة المنابر وهذا افضل حتى لو كان الاسم غير رنان بس اهم شيء المضمون .

انا لما حبيت اصمم موقع فكرت في محتواه وايش اللي ممكن اقدمه من خلاله فوجدت ان محتواه حسب معرفتي وعلمي لا بد من ان يكون اساسيات العلم اللي اعرفه فقررت انه يكون اسمه ( اساسيات التصميم الرقمي ) وبعد تفكير اطول من التفكير اللي قبله وجدت ان الكلمة اكبر من مدى معرفتي . فأنا لا اعرف جميع اساسيات التصميم الرقمي فمثلا لا اعرف للماكس او المايا او اللايتويف او ....او... الخ .

فقررت ان اتوقف عن هذا المشروع او ان اخصصة بأن اكتب اسمه اساسيات الفوتوشوب او اساسيات الرسم او اساسيات الكوريل درو او.... او.... الخ .

على العموم يا ( عمو ) انا مش متحامل على احد او جنس او لون .

في النهاية ..............

.............. زي البداية

كيف ادرج ملف فلاش في الموقع .؟؟

( قل يا عبادي الذين اسرفوا على انفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم ) سورة الزمر"53"

أنا أذكر إنه ذكر هنا من قبل إنه غير ممكن ولا أعلم هل لا زال غير ممكن أم ماذا .
        The Unknown Person

شير بخ منابر ..... شير بخ .!!!

بس تعاله ياعم باش مهندس انته ما جوبتش عليه في سوالي ليه ورحت توضح لي رايك في الموضوع ولو ارسلته على الخاصة كان احسن
            انا فهمت الان سياسة المنابر واكتشفت انها مش منابر على اسمها والمفروض يغيروا اسمها الي منبر فقط
            ( اهبل ..! اهبل..! بس اعيش . وبلاش افكر وبلاش اختبر وبلاش افحص ....) ( المخرج عاوز كده ) وبصرف النظر عن مين الصح او الخطاء
            على العموم يا ( عمو ) انا مش متحامل على احد او جنس او لون
            طيب يا سي عماد ........... طيب يا باشا ....

منـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــقول

و عليكم السلام

اخي الكريم

لقد جاوبت على سؤالك في موضوع آخر انت طرحته من قبل اما انك ما شفته او ان الرد ما كان شافي.

http://www.maxforums.net/showthread....314#post189314

محبكم
              نون
              محبكم
              نون

يعمل...
                X