Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

3 دروس جديدا للموقع العربي تفضلو ...................وعدت ووفيت ....

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• 3 دروس جديدا للموقع العربي تفضلو ...................وعدت ووفيت ....

السلام عليكم

اشكر الاعضاء الدين وقفو معنا الحمد الله

اليوم جبت لكم دروس افتر ايفكت كما وعدتكم سابقا

و هيا دروس للموقع المغرب العربي

الدرس الاول

تصميم خلفية مضيئة و ضافة بعض المؤثرات

لمشاهدة الدرس اضغط هناا

الدرس الثاني

الالتهابات

لمشاهدة الدرس اضغط هناا

الدرس الثالث

فيديو تحت الماء

لمشاهدة الدرس اضغط هناا

الى هنا انتهي من وعدي ومزاال الخير الى امام شباب

ننتضر تشجيعكم و ننتضر نقدكم و مرحبا بكم

بخصوص المشاريع احملها من هنااا

و من راد اي استفسار او تعلم اي شيئ يراسلني على الخاص

لانها دروسي و انا صاحبها و اعرف كل صغير ة و كبيرة عليها

اي سؤاال حاضر لكم اخواني

اتمنا لكم ان تستفيدو من قلب اخوكم بن عيسى السلام

اتمنا ردود جميلا و في مستواها و لا تنسو اخواني انني اقبل النقد من عندك تفضلو ولا تحجلو ههه بتوفيق لمن استفاد

اتمنا ردود جميلا و في مستواها و لا تنسو اخواني انني اقبل النقد من عندك تفضلو ولا تحجلو ههه بتوفيق لمن استفاد

شكرا لك أخي بن عيسيى وواضح من الصور أنها دروس قيمة وجار ىالتحميل . وألف شكر

ما شاء الله أخي بن عيسى على دروسك وعلى موقعك فهو ذخر جديد لنا فلنا كل الشرف بالتعرف عليه
          فأرجوا أن تواصل في حماسك هذا بتقديم المساعدة والدروس عسى الله أن يبارك في علمك ويزيد خيرا منه
          في انتظار التحميل تقبل مني أخي الكريم فائق التحيات والتقدير

اخي لفت نظري درس تحت الماء

أعتقد اني شاهدته سابقا على هذا الرابط

http://ae.tutsplus.com/tutorials/mot...erwater-scene/

اذا كنت قمت فقط بالترجمه فاعتقد انه يجب ذكر ذلك ولكن هذا لايقلل من مجهودك في ترجمة الدروس الى
            اللغه العربيه ..

اعتقد انه كان عليك القيام بمخاطبة الشركه صاحبة الدرس الاصلي والاتفاق معهم على ترجمة الدروس
            للغه العربيه لكي لا تقع في اشكال الحقوق المحفوظه

تحياتي لك

مرحبا بك اخي

يعني في رايك درس واحد فقط اثر فيك بكل هاته الطرق المهم تحاالو افسااد الموضوع

و اصلا الدرس لو فهمته انت و اعكيتنا درسك بدل الكلام

اما الشركة فهو اصلا عمل درس بالصور و لفت انتباهي و اعجبني كثييييرا

قمت بعمل عليه كدرس عربي بالفيديو

و هدا لا يعني الاتفاق و كل الدروس دروسي عدا درس واحد فقط كان بالصور

و انا قمت بعمل درس بالفيديو و لكن ليس نفس الدرس عليك بمراجعته جيد و اللنضر في النتيجة

و البقيا شكرا لكم و ياريت تعاونونا حتا نرفع من مستوايتنا بدل الحسد و البغض اخواني

لم يشرط اي احد عليا كيف اضرتب دروسي في منتدى المنااابر

يوجد ناس مثل السكر و هادوك الناس هم لدفعوني اقدم لهم كل ما املك لكن يجب الهدوء

و عدم التهجم عليا فانا لا اخد المال على الدروس هيا من تعبي يجب تقبلها مثل ما كانت
              مفيدا او غير مفيدة فانا اجري عند الله و شكرا لكم جمييييييييعا بتوفيق احبائي في الله

صاحب الرد على بن عيسى لاحضو ان له ردين فقط يعني انه تسجل ليرد عليك فقط او انه مسجل باسم اخر
                http://fariati.jeeran.com

لا اعرف بينه و بين الله انا ادية واجبي شكرا على مرورك اخي

و ارجو ان اوفق في الدروس القادمة بقوة ان شاء الله

مشكور أخي الكريم

لكي تنجح يجب عليك فعل الأشياء التي تظن أنك لا تستطيع فعلها

انا لم اسجل لأرد على هذا الموضوع فأنا مسجل من مايو يعني قبل شهرين تقريبا ولكن مشاركتي تقتصر فقط على المشاهده والاستفاده.

أخي بن عيسى انا لم اقلل من مجهودك فأنت رجل مجتهد واعذرني لو أخطأت فأنا لم أقصد الاساءه أبدا.

شكرا وبارك الله فيك على تفاعلك في هذا القسم وننتظر منك المزيد.

اوكي شكرا اخوي شكرا لكم جمييييعا

شكرا لك أبو عيسي مرة أخرى وسواء كان الدرس مترجم من منتديات أجنبيه فهذا جهد يجب أن نشكرك عليه لأننا فى جميع الأجوال نستفيد ولو أخبرتك أن درسوك أكثر واقعية وتأثير على الاستفادة أفضل من اسطوانات التوتال تريننج نفسها ( وجهة نظر ) فأنت تشرح تكنيك مشروع فى البرنامج وهي الفكرة أما الباقى يشرح كيفية استخدام البرنامج دون توضيح كيفية الوصول إلى الفكرة . في جميع الأحول شكرا لك .
                          بالنسبة لتنظيم أعمالك على المنابر فهذه من أختصاص أخونا أحمد المشرف أن يتم وضع لك جزء مثبت ويتم تجميع فيه كل الدروس الخاصه بك .
                          ودمتم بود .

شكرا حبيبي اشرف و يا ريت يشو فينا الاخ المشرف لان دروسي غير منتهيا بحول الله و لال انا لا اعرف سوى المنابر اضع فيها الدروس ليستفيدو من دروسي و ردك في المستوى اخي اشكرك على تقديم رد مثالي مثل د و الله شكرا لك
                            و ان شاء الله المزيد من الاعمااال

بالمنااسبة انني رديت في الموضوع اخبركم بشيئ و هو

بعد ايام انني ان شاء الله ساضع دروس اخرى درسين او ثلاث دروس لكطي لا نتعب في تحميلهم في الموقع

سيكون بتثنيات جديدة غير معروفة ان شاء الله و ستتعلمون اشياء في افتر ايفكت قويا جدا بل تفخر بها ان شاء الله

فقط احتاج مساعدتكم ليس بالمحاال وهو عدم ردود جانبية يا ريت تساعدونا مثل اشرف و غيره ردود في المستوى لنقدم لكم الافضل بتوفيق احبائي

مــــــشكور اخوي
                              وما قصرة

يعمل...
                              X