Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من بعد غياب أبجيّ من باريس ومعي شيء غريب وفضيع

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• من بعد غياب أبجيّ من باريس ومعي شيء غريب وفضيع

بسم الله الرحمن الرحيم
    الصلاة والسلام على آشرف الأنبياء حبيبنا وسيدنا محمد عليه أفضل الصلوات والتسليم
    صلوا عليه
    وبعـــــد: أخواني لقد وعدتكم بموقعي بعد أسبوع لكن أنا آسف جــــداً ولا تيأسوا من الصبر ونتظرو عودتي أنا الآن أكتب لكم هذا من باريس .. وقد ذهبت إلى هناك مع صديق لي وقد فاجأت أخي الذي يمكث هناك وقلت له لم أستحمل أنتظار البرنامج avs الذي وعدتني به عند مجيأك للمملكة وأستغنمت الفرصة ولم أصدق عندما قال لي صديقي الأمير الصغير سوف أذهب إلى باريس وقلت له سوف أصاحبك ...المهم أشتريت حاسوب بمواصفات عالية جـــداً جداً والذي أخبرني بقطع الحاسوب هو فرنسي صديق أخي وعندما شغلت الجهاز وجدت أن سرعتة جداً جداً هائلة ورائعة وكرت فديو وأشياء لتحسين التحميل والإتصال صار الكمبيوتر كالصاروخ ماشاء الله .....ووعدي لكم لم يخيب بأن أصمم لكم موقع بتقنية الفلاش ومدعوم أكثر شيء ببرامج وتعاليم البرنامج الشهير ثري دي ماكس لكن أصبروا للأني الآن مشغول ججججججداً في أشياء لا يروح فكركم بعيد والله العالّم.... ومن منكم متواجد في باريس ويريد أن يتعرف عليّ لكي يذهب معي لمحلات البرامج الشهيرة فل يذهب لشارع ( مارك كنتنيوب) ويوجد محل هناك أسمة (ATYGR MSY ANDR) وسوف يجدفي المحل رجل طويل القامة يتقن العربي يشتغل هناك والمحل لبيع الزهور ضع عنده أسمك والمكان الذي تود أن تقابلني فيه والوقت المحدد ...... ويوجد خبر مهم صدق أو لا تصدق لكن لن أخبركم به إلا بعد أيام للأتحقق جيداً من الخبر المفرح والمهم لكم كمستخدمي برنامج الماكس وإذا أخبرتكم الآن ووجدت الخبر إشاعة قد تتحطمون .... هل تعلمون أنا في باريس يوجد مدرسة لتعليم الحاسب والبرامج من الرسوم والجرافيك وقسم خاص لتعلم البرامج المهم مثل الــــــMayaـــاا والـــــ3D studio maxـــاا وياليت إني أتقن اللغة الفرنسية لتعلمت مع أننا دخلنا المدرسة ووجدنا بها رسوم وعروض لقسم الماكس جداً فضيعة وأجل كيف في أمريكا سيدت الأفلام الخيالية .....
    المهم من يريد أي شيء ليكي أحضرة معي من باريس فلا يتردد من برامج أو أي شيء ولو أجبله باريس نفسها بس يامر .....!
    في ملتقى آخر إنشاء رب السموات والأرض بإذنه يفعل كل شيء الصلاة الصلاة يا أخواني حافضوا عليها تلقون النجاة من نار تأكل كل شيء .....والله الموفق
    مع تحيات تروكي العمر 19 والأمير الصغير العمر18 وإلى اللقاء....
    أنتظرو نسيت شيء قلولي هل تعمل الوصلة هذي أريد أن أجربها لكي أبتدي في موقعي ......
    مش هذي يلي فوق بل هذيhttp://www.home4arab.com/members//is...a43233/ll.html ومع آلف سلامة للجميع...[http://www.home4arab.com/members//is...33/THINKER.JPG
    التعديل الأخير تم بواسطة تروكي; 16 / 07 / 2001, 04:43 AM.
    التواصل عبر المسنجر : trokii_3@hotmail.com
    تحياتي الأمير الصغير + تروكي

أخي اتروكي كيف حالك افتقدناك

ومانبي الا سلامتك بس اشلون الجو في باريس اكيد اغبار

متى انشاء الله الرجوع من باريس

وبالتوفيق انشاء الله
    أتحسب أنك جرم صغير وقد إنطوا فيك العالم الأكبر

أخوي عزيزي ثري دي

الجو لابأس
      أن شاء الله بعد ما أخلص مهمتي وأشتري البرامج تقريباً مابين 7 أو 8 أيام

رد الله غربتك و أرجعك إلينا سالماً غانماً
        أنا آسف تأخرت في الرد عليك في هذا الموضوع:
        http://www.maxforums.net/showthread.php?threadid=5184
        نسبة لانشغالي،أرجو مطالعة الرد و إبلاغي بأي استفسار
        أنا دحين معاك في الإنترنت إلى 40 دقيقة القادمة إن شاء الله
        تحياتي
        صفحتي على انستاجرام
        https://www.instagram.com/9picks

اتقوا النار و لو بشق تمرة

Taking you to the MAX

اهلا وسهلا بك اخي تروكي..

تروح وتجي بالسلامة..............

تحياتي.
          تباً للمستحيل

نسيت اقولك اخوي تروكي.....

اذا قدرت جبلنا معك هالبرامج....

hollywood f/x .... and .... Bryce 5

على فكرة اسم موقعك شبيه جداً بإسم موقعي اللي ما نزل بعد..ونفس الشئ (فلاش)..
            تباً للمستحيل

هلا والله

أخي نجيب الفاتح أشكرك على المعلومات المهمة وأريد أن أعرف هل الجزء الأول من الكتاب يعلمك الماكس من الصفر حتى النهاية يعني يشرح لك قائمة create و قائمة modifiers وأيضاً هل يعلمك كيف تستخدم كل شيء ....وشكراً
              أخي المستشار أنت بس آمر سوف أشترية وأشتري السادس من البريس وهو أحسن من الخامس ولكن أبجيب أيضاً الخامس أي شيء ثاني أما البرنامج الثاني ماهو عملة أي ماوظيفتة......وشكراً

عمل من باريس جداً صغير وعلى الطاير صممتة للأنني أحب مثل هذي المناضر وخاصة القمر يا قمر
              http://www.home4arab.com/members//islam/tra43233/Untitled.zip
              وأيضاً
              http://www.home4arab.com/members//islam/tra43233/moonnn.zip

ترجع بالسلامة أخي تروكي ... بس هل هذي البرامج التي سوف تاتي بها اصلية ام نسخ

وشكرا
                البساطة ام الجمال

هلا هاجد

بالطبع أخي أصلية علمن أن البرامج في باريس الأصلية تأتيك في كرتون مصمم بشكل غريب وجميل وجوت الكرتون تجد الأ سطوانة ومعها كتاب يشرح لك الأسطوانة بالغتين الفرنسي والإنجليزي وهل تريد برنامج ما أجيبة لك........؟! أطلب وآمر ..........
                  أما الآن أنا ذاهب للأنام للأنني مواصل يوم ونصف وغداً أرى' المنابر....
                  التعديل الأخير تم بواسطة تروكي; 16 / 07 / 2001, 06:29 AM.

أخي تروكي اشكرك على تجاوبك معي...

بالنسبة للبرنامج الثاني فهو عبارة عن اضافة لبرنامج ادوبي بريمير...يقوم بإضافة بعض الحركات ... بالنسبة للبرنامج فأنا شخصيأ ما شفته ولا اشتغلت عليه .... لكن سامع عنه ...

اكركر شكري لك...
                    تباً للمستحيل

نسيت اقو لك ....

بالنسبة لأعمالك على البرايس فهي رائعة جداً وخاصة الأولى ..

تحياتي..
                      تباً للمستحيل

أخوي مستشار

سوف أجبلك البرنامج إذا وجدتة لالالالالا تقلق ......وعندي ألأن حوالي الألف من البرامج أكثرها لثلاثي الأبعاد وباقي ماأطلعت عليها ويمكن من بين البرامج هذا البرنامج الذي طلبتة أنا غداً أبدورها لكن الأن أبنام للأنني لم أنم يوم ونصف من الأعمال التي قمت بها لمساعدة أخي .وشكراً لكم

السلام عليكم
                          أرجو إنكم تصبروا شوية برنامج البرايس الإصدار الخامس موجود بكثرة على الإنترنت
                          الجزء الأول من الكتاب يعلمك بس ترى أسلوبه شوية معقد و لكن فيه كل شيء
                          أنا عندي اثنين سي دي فيها تعليم للماكس و شرح بالصوت و الصورة بس باللغة الإنجليزية إذا تبغاها
                          صفحتي على انستاجرام
                          https://www.instagram.com/9picks

اتقوا النار و لو بشق تمرة

Taking you to the MAX

أخي الكريم نجيب الفاتح...

انا دورت كثير على برايس 5 ولم اجده....

فهل من الممكن ان تتكرم و تضع لنا موقع ممكن تنزله منه ...مع شكري الشديد لك..

وممكن تسمح لي بسؤال ...

برايس 6 نازل ولا لا...

تحياتي .
                            تباً للمستحيل

شوقتنا كثيرا
                              لا استطيع رؤيه الاعمال لانها بمتداد برايس واناما عندي برايس
                              لا ادري ماذا سيحدث اذا لم تحضر ما وعدت به ليس مني ولكن من الاخوه دعني اتصور بس لاتخف(امزح)
                              يريت شرح البريمر في موقعك
                              هل ياتي اليوم الذي اتقن فيه 3d max

يعمل...
                              X