Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فهمي هويدي يكتب: أزمة حزب الله بين الإعلام والسياسة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• فهمي هويدي يكتب: أزمة حزب الله بين الإعلام والسياسة

السلام عليكم اخوتي
    لو أن مجموعة من اليهود اعانت على تهريب السلاح لاهل غزة المحاصرين من اخوانهم قبل عدوهم، وأن هذه المجموعة القي القبض عليها من قبل جهات الامن في مصر، اولن يغضبنا ذلك ( حصار لاخواننا وكمان حرب لمن يريد مساعدتهم)
    شخصياً لا أنكر جرائم الصفويين في العراق وغيرها، ولا أنكر اطماع الشيعة في تكوين الهلال الشيعي ... ولكني منزعج حقيقة من ما يحدث الان في مصر خصوصا أن خلية حزب الله كانت تقوم بمساعدة اهلنا في غزة على الحصول على الأسلحة وخشيت في زحمة الأحداث أن ننسى الجرم الأكبر والحقيقي وهو جرم الحصار والتجويع الذي يشارك فيه بأولوية وللأسف من يهاجمون خلية حزب الله ويشعلون النار في الإعلام علي هذه الحادثة (وهم من ألفنا منهم الكذب الدائم) .. وأخيرا المشكلة ليست في الشيعة ول حزب الله ولا ايران ولا حتى اليهود ... المشكلة فينا وفي ضعفنا الذي جعل منا أمة بلا قيمة في هذه الدنيا. وإذا انتهى كل اعدائنا من الوجود سيظهر لنا ظالمون جدد طالما بقينا ضعفاء.

هذه المقالة أعجبتني واحببت ان اشارككم بها:
    http://www.aljazeera.net/NR/exeres/2...F3CB32934F.htm
    إذا الإيمان ضاع فلا أمان ... ولا دنيا لمن لم يحي دينا

استغفر الله العظيم .. لا حول ولا قوة الا بالله ...
    المشكلة في عقولنا ...
    ... ...
    الحرية هي التوحيد ..
    عكس الحرية الشرك بالله تعالى ..
    تحرر من عبادة الاشياء حتى عبادة النفس والهوى وصرفها لله وحده ..
    وتمرد على كل قانون غير قانون الله ..
    ان لم تعبد الله وحده ... سوف تكون عبدا لملايين الاشياء ..

لسا بكير على الخناقه تيصحصحو من النوم بتبلش الخناقات

هذا ما اتكلم عنه دائما وكان الكاتب اقتبس احد مقالتي هنا
      وهو ان انضمتنا وعمالتهم وجرمهم هم من جعلونا ان نبدو اقزام امام اسرائيل وايران وحزب الله والعالم كله
      واننا نعلم بحقيقه المشروع الصفوي ونريد تدميره ولكن نحن الان نحتاج للمسانده والمساعده ولو على حساب مصالح وان الدنيا لا تخلو من المصالح
      فمصلحتي مح حزب الله ان يهرب لي السلاح عوضا عن الاشقاء الذين رفعو ايديهم بل واخذو يحاصرون ويعتقلون ويرمون بالتهم بغير حق

اذكر ان بالشيشان كان مجموعه من المجاهدين كانت تهرب السلاح من خلال ضباط روس اي من العدو نفسه بمقابل المال والحشيش
      وكذلك الامر بافغانستان كان طالبان يهرب السلاح من الروس انفسهم مقابل المال والحشيش
      فلا يمكن ان نرفض هذا الشيء لان هذا هو الموجود وان كنا نرفض فعلينا اولا بايجاد حل اخر مقابل الرفض

فقبل ان نتهم حزب الله فعلينا ان نعلم انه يهرب السلاح لغزة فان داهمناه واعتقلناه واوقفنا نشاطه فاذا علينا بحل اخر

فاتسائل من الذين يحبون الجدال لاجل الجدال كيف يمكن ان يصل السلاح لغزة من بعد اعتقال نشطاء حزب الله في سيناء ؟

كيف ان كانت الحكومات لا تقدم شيئا وتقوم بالاعتقالات ومنع وصول السلاح لغزة

اتمنى ان يستطيع احد اجابتي هو الشعب المصري والشعوب العربيه بحرب غزة طلعت للشوارع تقول افتحو المعابر وقدمو السلاح لاخواننا ومحدش عبرهم من الحكومات والانضمه العربيه فكيف ممكن نحل هذه المساله
      ولا ماخذين الدنيا باستخفاف ما دام بالموضوع في شيعي يعني في جرم

اما اخ ستيل مشكور على الرساله الرائعه

واتمنى لكم خناقه جامده اليوم

محدش معني بالموضوع لسبب ان الاجابه على الاسئله هنا صعبه

خلية حزب اللات، جات تساعد أهلنا في فلسطين!! هه نكته بايخة، هوا بعد العزا بيتدفن الميت؟؟ سمعت كلام الناطق الرسمي بإسم حزب اللات على قناة العالم، لما سألته عن سبب وجود الخلية كان ملجلج وحالته حالة طول الحوار كان بيرد بأسئلة مباشرة لما سألته بقى ملجلج وحالته وحالة، وصدق أولا تصدق كان حجته أضعف من اللي موجوده في المقال أساساً هو ما قال مساعدة، وبعدين اللي بيساعد بيخش بمساعدات غذائية، طبية، أصلاً غزة دلوقت في مرحلة إعادة بناء ومش محتاجين مشاكل حالياً مع الصهاينة ولا غيرهم، عشان كده الصهاينة كل شوية ينكشوهم، يبقى حجة مساعدة الفلسطينيين دي بايخة أوي، وبعدين ليه ما دخلوش عن طريق الأردن لما هما حبايب أوي كده، في تساؤلات كتير هتفضل بدون إجابة، حاجة أخيرة، حجة تهريب الأسلحة لحماس حجة بايخة أوي، لإن الأمن مش نايم للدرجة دي عشان تخش بسلاح وما يشوفكش يعني، إلا لو كان السلاح بيخش بطائرات دي حاجة تانية، وحتى دي فيها صعوبة شوية، لإن أنا بتكلم على طائرات مقاتلة وحزب اللات ما عندوش طائرات مقاتلة

لكن عموماً شكراً على المقال
          (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

ياليت قومي يعلمون!

للاسف العمالة واضحة لاسرائيل من قبل مصر

وهذا يحزننى فعلا

وفى عمالة ايضا فى المنتدى هتلاقيهم رايححين جايين يشتموا باعداء اسرائيل

ويعملوا لصالح اسرائيل برضاهم وا من دون رضاهم

انا بس هحطلكم تفسير اية 3 من سورة الجمعة اقتباس من ابن كثير

علشان تعرفوا الاستبدال الى حصل لينا

لاننا لا نستحق ان نحمل راية الاسلام بعد الان

وقوله: (وَآخَرِينَ مِنْهُمْ لَمَّا يَلْحَقُوا بِهِمْ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ ) قال الإمام أبو عبد الله البخاري رحمه الله.

حدثنا عبد العزيز بن عبد الله، حدثنا سليمان بن بلال، عن ثور، عن أبي الغَيث، عن أبي هريرة، رضي الله عنه، قال: كنا جلوسا عند النبي صلى الله عليه وسلم فأنـزلت عليه سورة الجمعة: (وَآخَرِينَ مِنْهُمْ لَمَّا يَلْحَقُوا بِهِمْ ) قالوا: من هم يا رسول الله؟ فلم يراجعهم حتى سئل ثلاثا، وفينا سلمان الفارسي، فوضع رسول الله صلى الله عليه وسلم يده على سلمان ثم قال: "لو كان الإيمان عند الثُّرَيَّا لناله رجال -أو: رجل-من هؤلاء".

ورواه مسلم، والترمذي، والنسائي، وابن أبي حاتم، وابن جرير، من طرق عن ثور بن زيد الدِّيلي عن سالم أبي الغيث، عن أبي هريرة، به

والحديث فى صحيح البخارى

المصدر

http://www.qurancomplex.org/Quran/ta...rb&nAya=3#62_3
              !!!جميع الدروس المعمارية المجانية والغير المجانية والمشاريع المعمارية الكاملة !!!!

وفى عمالة ايضا فى المنتدى هتلاقيهم رايححين جايين يشتموا باعداء اسرائيل
                ما تتهمش حد بالعمالة احترم نفسك، وبعدين اتكلم عن احترام الناس لك، إنت إيه يا أخي ؟؟ ما بتحسش، عايز الناس تحترمك بالمنطق الزفر بتاعك ده إزاي ؟؟

وعلى فكرة شوف أنس كتب إيه

شخصياً لا أنكر جرائم الصفويين في العراق وغيرها، ولا أنكر اطماع الشيعة في تكوين الهلال الشيعي
                بقى عميل هوا كمان؟؟

على فكرة يعني أنا ما بيهمنيش حذف ردود ولا بزعل من حذف ردودي بس عشان الناس تشوف إنت بتتعامل إزاي أهم حاجة إني وصلت فكرتي وخلاص
                (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

أخي يوسف إيران لاتحمل راية الاسلام!
                  وهم على ضلال وباطل في معتقداتهم وسلمان الفارسي والامة التي جاءت بعده قادها البخاري ومسلم ومثلهم أمة الحق المبين من أهل السنة والجماعة،،،

تعجبني ارائك اخ نبراس وتفهمك على ما يبدو انا وانت متفاهمين
                    ايران لا تحمل رايه الاسلام وهي عدوة للاسلام بقدر ابليس

ونحن مش ضد سجن اعضاء حزب الله لكن السؤال المطروح هنا هو لمصلحة من قامت الحكومه المصريه بالاعتقالات ولاي هدف
                    وللاسف الهدف الاهم هو لاجل منع السلاح عن غزة لاستكمال الحصار
                    ونحن واقعين بين سكين ايران وبين سكين الانضمه

أخي يوسف إيران لاتحمل راية الاسلام!
                      وهم على ضلال وباطل في معتقداتهم وسلمان الفارسي والامة التي جاءت بعده قادها البخاري ومسلم ومثلهم أمة الحق المبين من أهل السنة والجماعة،،،
                      عندما يتقاعس اهل السنه الجماعة المذهب الحق

يستبدل الله بهم قوما اخرين " وان تولو يستبدل قوما غيركم "

وربنا بيهديهم حبه حبة وبيظبطوا اخطائهم فى الدين والشرع

لحد ماهما هيبقوا اهل السنه الحقيقيون

واحنا نبقى اهل الباطل
                      !!!جميع الدروس المعمارية المجانية والغير المجانية والمشاريع المعمارية الكاملة !!!!

ولكن الله لا يصلح عمل المفسدين أخي يوسف ،،،
                        وما أسس على باطل فهو باطل ،،،

ولكن الله لا يصلح عمل المفسدين أخي يوسف ،،،
                          وما أسس على باطل فهو باطل ،،،
                          اجل لكن سنن الله لاتتغير

لاتنس ان العرب كان اصلا مشركين قبل رسالة سيدنا محمد و استبدل الله بنى اسرائل بهم لحمل الرسالة

"ولن تجد لسنة الله تبديلا ولن تجد لسنة الله تحويلا "

ونحن انقلبنا على عاقبينا لذلك فسنة الله ان يستبدل بنا قوما

وفى العصر الحالى هل تعرف ان تجد من يحمل الراية غيرهم

وانا متابع قنواتهم كل مادا بيصلحوا اكتر ويقربوا للحق اكثر

وحاشا الله ان انطق على هواى الشخصى

انا جبتلكم ادلة من القران الكريم و السنة فى صحيح البخارى

وانت اخى النبراس تعلم ذلك

إنما اختيار الله يأتي إذا اتبعت الامم هدي محمد صلى الله عليه وسلم ،،،
                            كل ما ناقشته أنا وما كنت أناقشه سياسة بلد وليس عقيدتها،،،
                            لكنك ادخلت موضوع الدين والعقيدة ولا أراني لا أستطيع أن أوضح الأمور هنا،،،
                            أقول أخي الحبيب إن أمة تؤسس نفسها على عقيدة الباطل لن يصلحها الله
                            مثلك كمن يقول ان اليهود لما تخلا أهل السنة والجماعة عن دينهم سيستبدلنا الله بهم ،،،،
                            وإيران ليست بديلة للحق حتى تتخذ الحق نهجا،،،
                            وما الدليل الذي أتيت به من الكتاب والسنة ؟

المشاركة الأصلية بواسطة al-nibras مشاهدة المشاركة
                              كل ما ناقشته أنا وما كنت أناقشه سياسة بلد وليس عقيدتها،،،
                              وشتان اخي يوسف بين الامرين.... انت اغرقت نفسك في شبهات الشيعة حتي اصبحت تلقيها علينا الان ولا ادري اين سيذهب بك الامر بعد ذلك

Autodesk
                              MAYA

يعمل...
                              X