Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

النموذج الحلزونى

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• النموذج الحلزونى

مترجم ارجو ان تصل الفكرة وتقبلوا منى انا مبتدا اريد ان اساعد كما كان اخونا فى المنتدى يمدون لنا يد العون وان كان درس بسيط
    http://www.youtube.com/watch?v=38AKKDAw33w
    لا تجعل الله اهون الناظرين إليك

شكرا يا عفت ...

درس كنت ابحث عنه من زمان ...

الله يجزيك خير ....
    M A Y A ....... PacimaNTubE
    HD YouTube MAYA TraininG

تسلم اخوي عفت على الدرس وبارك الله فيك

مشكورين على المرور اخوانى

شكرا لك . .

يعني انا كنت اشك اني يوم الايام كان ممكن اروح للمايا
            بعد ما شفت الفيديو بطلت ههه
            مش معقول 10 دقائق عشان عمل حركة بسيطة مثل هذه ومش عارف اكم امر واكم كبسة
            مع انها بتنعمل في دقيقة ببرنامج اخر
            اشي غريب !
            وعذرا على التطفل...
            الحكمة هي أن تعرف أنك لا تعرف وأن لا تكابر أمام ما تجهل وأن تتواضع في ما تعرف

[QUOTE=ahmad.ps;1392585]يعني انا كنت اشك اني يوم الايام كان ممكن اروح للمايا
              اشي غريب !
              وعذرا على التطفل...[/QUOTE
              يا اخى انا لسة مبتدا واكيد الحركة دى بتتعمل بالمايا او بغيرة فى اقل من دقيقة ودة رايك وانت حر نحن اخترنا المايا سواء كان عظيم او عقيم فدع الملك للمالك

عزيزي عفت ...

انا لم اكن اتقن هذه الحركه بالمودل ...

و لكن بعد الفيديو .. صرت متأكد اني اقدر اعملها ... الله يجزيك خير ....

الاخ احمد لم يقصد إلا كل خير ...

و كلامه في نوع من الصحه ... إلا انه بدى استفزازي .. رغم اعتذاره بآخر رده ...

و لكن انا لم ارى في برنامج ممكن يقوم بهذه العمليه باقل وقت .... او وقت فارق ...

و ياريت اخونا احمد يتفضل علينا و يتواضع بارفاق رابط عن البرنامج الذي يعنيه ...

و نكون شاكرين له سواء وجد هذا البرنامج او لا يوجد ..

و حياك اخي احمد في منبر المايا ...

حللت اهلا ... و وطئت سهلا .... في ربوع مضارب بني مايا ... هههههههه

عفت ... يا جبل ما يهزك ريح .....
                M A Y A ....... PacimaNTubE
                HD YouTube MAYA TraininG

المشاركة الأصلية بواسطة ahmad.ps مشاهدة المشاركة
                  يعني انا كنت اشك اني يوم الايام كان ممكن اروح للمايا
                  اشي غريب !
                  وعذرا على التطفل...
                  مرحبا اخي احمد سعداء بتواجدك ونحن نردد دائما بان اختلاف الراي لا يفسد للود قضية

ولكن اسمح لي بمداخله بسيطه إن كان عمرك كما هو واضح لي 20 سنة ( فحاسوبيا أنت لم تنضج بعد

ولا يمكن لك بهذا العمر ان تحكم

إن كان الاسوء ام الاجدر ولهذا اخي الكريم فإن نظرتك قاصرة تماما كعمرك

وعلى هذا الاساس لم توفق في إنتقاء العبارات التي من شأنها انت ترتقي بالموضوع وتضفي شئ من الجدية

تقبل تحياتي

يا اخى انا لسة مبتدا واكيد الحركة دى بتتعمل بالمايا او بغيرة فى اقل من دقيقة ودة رايك وانت حر نحن اخترنا المايا سواء كان عظيم او عقيم فدع الملك للمالك
                    اخي العزيز انا لم اقصد اي شيئ شخصي والله
                    ولا قصدي اسخر من الدرس ولا البرنامج
                    احب عادة اتطلع على دروس المايا ولاحظت كثرة القوائم والخطوات في الدروس
                    واعتذر منك اذا كنت اسات لك باي شكل..

المشاركة الأصلية بواسطة n@mic@p مشاهدة المشاركة
                    عزيزي عفت ...

انا لم اكن اتقن هذه الحركه بالمودل ...

و لكن بعد الفيديو .. صرت متأكد اني اقدر اعملها ... الله يجزيك خير ....

الاخ احمد لم يقصد إلا كل خير ...

و كلامه في نوع من الصحه ... إلا انه بدى استفزازي .. رغم اعتذاره بآخر رده ...

و لكن انا لم ارى في برنامج ممكن يقوم بهذه العمليه باقل وقت .... او وقت فارق ...

و ياريت اخونا احمد يتفضل علينا و يتواضع بارفاق رابط عن البرنامج الذي يعنيه ...

و نكون شاكرين له سواء وجد هذا البرنامج او لا يوجد ..

و حياك اخي احمد في منبر المايا ...

حللت اهلا ... و وطئت سهلا .... في ربوع مضارب بني مايا ... هههههههه

عفت ... يا جبل ما يهزك ريح .....
                    اهلا فيك استاذ باسمان..
                    والله احسد اهل المايا على وجود استاذ مثلك..
                    واحب الاطلاع على دروسك مع انه مالي بالمايا ابدا..
                    انا انتظرت في الفيديو 3 دقائق حتى تم عمل اسطوانة لم افهم باقي الخطوات خلال ال3 دقائق !
                    في المرفقات شكل بدائي يمكن عمله في نصف دقيقة الشكل ليس مطابق لكن اعتقد نفس التقنية ..
                    المشاركة الأصلية بواسطة nasr123 مشاهدة المشاركة
                    مرحبا اخي احمد سعداء بتواجدك ونحن نردد دائما بان اختلاف الراي لا يفسد للود قضية

ولكن اسمح لي بمداخله بسيطه إن كان عمرك كما هو واضح لي 20 سنة ( فحاسوبيا أنت لم تنضج بعد

ولا يمكن لك بهذا العمر ان تحكم

إن كان الاسوء ام الاجدر ولهذا اخي الكريم فإن نظرتك قاصرة تماما كعمرك

وعلى هذا الاساس لم توفق في إنتقاء العبارات التي من شأنها انت ترتقي بالموضوع وتضفي شئ من الجدية

تقبل تحياتي
                    شكرا لك يا محترم على كلماتك الحنونة..
                    لا اعتقد اني اسات لشخص الكاتب كمافعلت ..
                    الحكمة هي أن تعرف أنك لا تعرف وأن لا تكابر أمام ما تجهل وأن تتواضع في ما تعرف

المشاركة الأصلية بواسطة ahmad.ps مشاهدة المشاركة
                      شكرا لك يا محترم على كلماتك الحنونة..
                      لا اعتقد اني اسات لشخص الكاتب كمافعلت ..
                      مرحبا بك اخي احمد مجددا انا لم اقل بانك اسات لشخص الكاتب وإنما قلت إنك لم توفق في إنتقاء العبارات التي من شانها ان تضفي نوع من الجدية

اخي الكريم وضعت لك رد تماما كما وضعت رد لصاحب الموضوع وهو بمثابة اختبار لك إلا إنك لم تنجح لذا عليك ان تتحلى بدوبلوماسية في الحوار حتى تستطيع ان صل للاخرين

عليك ان تعيد قراءة ردي لتعرف تماما باني لم اقسوا عليك ( اتحدث عن عمرك الحاسوبي لا اتحدث عن سواه بارك الله فيك

ومرحبا بك مجدد ومرة اخرى وفقك الله

اخى الفاضل احمد انا اعرف انك لم تقصد الاساءة ولكن كما قال اخى ناصر انك لم توفق فى انتقاء العبارات وازيد شئ من الممكن ان انشئ هذا الموديل فى فيديو دقيقتين ولكنى كونى مبتداء واعانى من الدروس باللغة الانجليزية واتسأل اكم من المرات كيف فعل هذا واعرف عناء المبتداء الذى يجهل الكثير من الاوامر فافضل تلك الطريقة المملة بالنسبة للنشطاء والمحترفين وازيدك من البيت شعر ان هناك اسكريبت واعرف من اين اتى بة مجرد لصقة فى الاسكريبت ايتدور ينفذ ولكن متعة برامج الثرى دى هو انشاء شئ من عدم والفشل والنجاح هى المتعة ولن تصل لقمة الجبل الابعد التعثر والاستفادة من تعثرك وعندما تصل تجد قمة اعلى كما ان التنفيذ اليدوى يفيد فى التمرس والتعود على البرنامج وفى ردى احترمت رايك وقلت لك دع الملك للمالك من حيث اننا عشقنا البرنامج وهو اختيارنا اما اختيارك فهو لك وان كان عندك الافضل ياتدلنا علية يا.......دع الملك للمالك وتقبلنى اخ اكبر لك واشكر اخى واستاذى بسمان واخى ناصر كما ان الشكل الذى اخرجتة ليس ما اعنية وهو الضفيرة

اخ عفت السلام عليكم

انا أسامة من الكويت

شرحك جميل بس الفيديو بتاعك مش واضح

يريت لو تعمل معروف وتستعمل البرنامج ده Camtasia Studio 6 لتصوير شروحات الفيديو

البرنامج يعمل تقريب لكي تظهر الخيارات واضحه وفيه كتابه الشروحات وفيه حركات حلوه ويصدر الفيديو الى صيغة youtube

http://rapidshare.com/files/16091304...al-GDJ.zip.htm

Blender Maya LT Unity3D Illustrator

المشاركة الأصلية بواسطة الراوتر مشاهدة المشاركة
                            اخ عفت السلام عليكم

انا أسامة من الكويت

شرحك جميل بس الفيديو بتاعك مش واضح

يريت لو تعمل معروف وتستعمل البرنامج ده camtasia studio 6 لتصوير شروحات الفيديو

البرنامج يعمل تقريب لكي تظهر الخيارات واضحه وفيه كتابه الشروحات وفيه حركات حلوه ويصدر الفيديو الى صيغة youtube

http://rapidshare.com/files/16091304...al-gdj.zip.htm
                            بالفعل اخي الرواتر البرنامج هذا من البرامج الرائعه حقا والكثير يستخدمه في عمل الشروحات اتمنى الاخوان يتعاملون به افضل لضمان الجوده

اخى الفاضل انا فعلا باستخدم البرنامج بس يمكنمش عارف تقنية البرنامج ساحاولافهم البرنامج وان شاء الله الدرس القادم سيكون تقنية افضل

يعمل...
                              X