Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

softimage

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• softimage

أخواني كيفكم
    نزلت برنامج سوفت أميج 2 بيتا 2 من الموضوع الخاص لأخي
    وبعد التشغيل ظهرت لي الرسالة التالية

license check for feature 'SICORE' was denied .
    SPM Error : Can't connect to any SPM license server .

فمن منكم قام بالتثبيت فليأتيني بالمفيد مع الشكر الجزيل
    نداء القلب الى القلب
    ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
    ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
    ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس

أخي الفاضل أناوضعت الموقع لكن لم استطع إنزال البرنامج.ممكن لو تفضلت تحمل البرنا مج على موقع ثاني حتى نستطيع إنزاله وانشالله تشغيله مارح يكون مشكله

آه يا أخي العزيز آه

أخي العزيز
      تمنيت أني أساعدك بس المهمة مستحيلة تعرف أني ظليت ثلاث أيام وأنا أحمل في البرنامج وكل يوم لمدة 5 ساعات أي 15 ساعة تماما وكمالا وليس هذا من التهويل من شيئ ولكن بسبب الأنترنت الذي عندنا في المملكة وما به من بطئ جميل
      لذلك سأدلك على شيئ قد يساعدك أستخدم في التحميل برنامج الكوزيلا فأنا لم أحمل البرنامج ألا بواسطته بعد أن تقوم بتثبيت البرنامج وتهئته جيدا أفتح الصفحة الخاصه للبرنامج سترى أمامك مخرجين للتحميل أذهب الى أي مخرج وبالزر الأيمن للماوس أختر نسخ الأختصار ثم أفتح مشروع جديد في برنامج الكوزيلا ثم ألصق الأمتداد الخاص للبرنامج وسوف يقوم البرنامج بالباقي بأذن الله
      هذا هو الحل الوحيد المتوفر وأنشاء الله ينجح الأمر وكم كان بودي مساعدتك في هذا بس مثل ما أنت عارف الامر قيد المستحيل كما أني أرجو من الله أن يوفقك في تحميل البرنامج حتى تتمكن من حله لي فأنا في ورطة حقيقية منذ مدة طويلة وأنا في حالة بحث دائمة عن هذا البرنامج والان أعجز عن حلة
      أخبرني أذا نجح الامر معك فقد نجح معي ولله الحمد
      تحياتي
      نداء القلب الى القلب
      ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
      ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
      ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس

يعمل...
      X