Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

10 أسئلة تفيد المبتدئين وتبحث عن جواب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• 10 أسئلة تفيد المبتدئين وتبحث عن جواب

س1:/هل هناك كتاب يفيد في أساسيات الماكس (لا أريد كتاب بس دش ومقدمات أريد كتاب يوضح الأدوات) وكم سعره ؟
    س2:/كيف أبدأ في الماكس ؟
    س3:/عندما أطبق دروس أبو بدر هل أصبح ملم بإنشاء الرسومات ؟
    س4:/هل عملية التحريك صعبة جدا جدا وبنفس صعوبة الرسم ؟
    س5:/ عندما أحترف ماكس هل أستطيع التعامل بسهولة مع البرامج (المايا والسوف إيمج...الخ)
    س6:/ هل يمكن إدراج لقطات فديو إلى المشروع وصور الى المشروع في ماكس ؟
    س7:/ لماذا إخترت ماكس من بين برامج الرسم الثلاثية الأبعاد ؟
    س8:/هل هناك موقع يعطي لقطات فديو بالماكس أو غير ماكس تكون لقطات فديو طبيعية ؟
    س9:/هل أستطيع تعلم ماكس في 6 شهور مع عمل متواصل وإطلاع متواصل ؟
    س10:/ هذا سؤال مفتوح للغشيم والغبي والمحترف
    عندما يأتي لك مشروع مدته 60 ثانية تريده منك شركه
    وصف العمل : إعلان مليئ بالرسومات والأشكال والألوان .... الخ

ماهو السعر الذي سوف تطلبه من الشركة ؟؟؟!!!

أرجو الإجابه على 9 أسئله للمحترفين فقط !!

ين أنتم أيها الخبراء ؟
    لا تستطيع الإجابة الكاملة أجب عن بعضها أيها المحترف وإترك الباقي لمن هو أشد إحتراف منك ؟
    أين أين أين

لاحياة لمن تنادي

لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
      ازيك اخيfm2 سوف احاول اخي الرد علي بعض هذه الاسئله مع العلم اني لست محترف انا فقط هاوي
      س1:/هل هناك كتاب يفيد في أساسيات الماكس (لا أريد كتاب بس دش ومقدمات أريد كتاب يوضح
      الأدوات
      هناك اخي الكثير من الكتب منها ورشه عمل مكس وهو يشرح عمل مجموعه من المشروعات
      وهناك كتاب اسمه ماكس بيبل والشباب هنا بيمدحوا فيه جدا جدا
      وهناك كتاب اسمه INSIDE 3D STUDIO MAX وهو كتاب رائع يشرح جميع اجزاء البرنامج
      وحجمه 1417 صفحه ولا يوجد بيه مشاريع فقط شرح جميع اجزاء البرنامج
      ولمزيد من التفصيل ادخل موقع الاستاذ ابو بدر قسم الكتب
      س2:/كيف أبدأ في الماكس ؟
      اخي ابدا في المكس بالكتب ثم دروس الاستاذ ابوبدر واذا كنت جيد في الانجليزيه فسوف تجد في الشبكه كل ما لذ وطاب من دروس الماكس
      س3:/عندما أطبق دروس أبو بدر هل أصبح ملم بإنشاء الرسومات ؟
      نعم اخي حيث دروس الاستاذ ابو بدر تشمل جميع اجزاء البرنامج تقريبا ولكن يجب ان تطبق الدرس اكثر من مره حيث في البدايه سوف تجد نفسك تائه في البرنامج وواجهته
      س5:/ عندما أحترف ماكس هل أستطيع التعامل بسهولة مع البرامج (المايا والسوف إيمج...الخ)
      لا اعلم اخي فهذا سوف تحدده انت ونصيحه اخي لا تشتت مجهودك في اكثر من برنامج
      س6:/ هل يمكن إدراج لقطات فديو إلى المشروع وصور الى المشروع في ماكس ؟
      اخي لكي تعرف الاجابه راجع الدروس في الواحه وادخل درس (كيف تفجر كوكب)
      س7:/ لماذا إخترت ماكس من بين برامج الرسم الثلاثية الأبعاد ؟
      الانه الاسهل وواجهته تعتبر اسهل واجه برنامج ثلاثي لابعاد واهم شيء توافر الدروس له بالغه العربيه وتوافر الكتب ايضا بالغه العربيه
      س8:/هل هناك موقع يعطي لقطات فديو بالماكس أو غير ماكس تكون لقطات فديو طبيعية ؟
      تفضل
      http://www.semillitas.net/darkrider_arrives.avi
      س9:/هل أستطيع تعلم ماكس في 6 شهور مع عمل متواصل وإطلاع متواصل ؟
      لا اعتقد اخي لقد طرحت مجموعه من المواضيع لمناقشه محترفين الماكس هنا لمعرفه الفترات التي اخذوها في تعلم الماكس واشياء اخري وكانت اقل مده في تعلم الماكس هي سنه ونصف
      عندما يأتي لك مشروع مدته 60 ثانية تريده منك شركه
      وصف العمل : إعلان مليئ بالرسومات والأشكال والألوان .... الخ

ماهو السعر الذي سوف تطلبه من الشركة ؟؟؟!!!

لقد وضع اخي ابو تمام مجموعه من المواضيع لمناقشه اجر فناني الثري دي وكان الرأي النهائي
      ان لايجب ان يقل اجر الساعه الواحده للفنان عن 120 ريال
      ارجوا اخي ان اكون قد وفقت في لاجابه علي اسئلتك
      وتقبل خالص تحياتي
      درس تصميم سيارة فيات
      درس الاضائة الطبيعية
      عرب الي الابد

أخي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

تحية طيبة وبعد سأحاول أن أجيب على بعض الأستفسارات التي ترد عليك وتقبل شكري
        1 - الماكس برنامج كبير ونادرا ما تجد كتاب يعطي نتائج ممتازة بالنسبة للأساسيات ولكني أجد أن أفضل كتاب هو ثري دي أستوديو ماكس بايبل 3 فهو الأفضل عندي
        2 - حاول أن تتعلم كيفية الأستفادة من الأدوات الرئيسية المتوفرة في البرنامج والتعود عليها ثم تدرج الى المحتويات ثم الى البقية
        3 - دروس أبو بدر هي البداية فمخيلة الأنسان عالم بحد ذاته
        4 - التحريك فن بحد ذاته وليس كالرسم عليك بالكتب والتعود على ذلك فهي الوسيلة الوحيدة للتعلم وليس يعني ذلك صعوبة التعلم ولكنها كما قلت لك علم منفرد
        5 - بالطبع وليس نعم يعني ممكن تكون طريقة الأستخدام واحدة ولكن باختلاف الأساس والمنهج ولكن التصميم واحد مع الاسبقية للأفضل
        6 - ماكس بالأضافة الى كونة مصمم ولكنه في نفس الوقت برنامج تحرير ومونتاج يعني متكامل
        7 - لكل منا هوايته المفضلة وبرنامجه المحبوب
        8 - أجاب عنها أخي alaa ahmed
        9 - ليست المسألة هي الوقت ولكن ماذا تعلمت في هذا الوقت فهناك أناس قضوا اكثر من 10 سنوات ولم يتعلموا شيئا بينما هناك أشخاص بـ 1 سنة واحدة أتقنوا البرنامج والعبرة بالتعلم
        10 - هل تعبت في أنشاءة أذا يستحق منك ان تعطي نفسك حقها وأنت الحكم
        تحياتي لك أخي وأنشاء الله تستفيد
        نداء القلب الى القلب
        ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
        ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
        ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس

السلام عليكم
          من مبتدأـ...افضل كتاب من وجهة نظري للمبتدئين لتعلم البرنامج و اسس التفكير الابداعي ة المهني هو كتاب "ورشة عمل ثري دي ستوديو 4"...
          بالتوفيق...
          MINOLTA Dynax 7000
          Minolta 35-70mm 4 macro _ sigma 18mm 4 _ sigma 400mm 5.6 _ achiever 300
          Nikon D100
          nikon 24-85mm 2.8/4 macro _ Nikon SB28 _ Velbon tripod CX-640

يعمل...
          X