Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صممت اعلان ليا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• صممت اعلان ليا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لااخفى عليكم اصبحت هذه الايام مجنون ببرامج الجرافيك وخصوصا التى تقوم بتجسيم الكلمات وصرت ابحث عن اى برنامج يقوم بها عموما انا قمت بعمل تصميم ليا بس يارب ماتفتكروش الموضوع دعائى والله كنت بتسلى

وَاللّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ

calligraphyer@yahoo.com

تابع كل ماهو جديد

حسنا أخي النمر .. أفكر بأن يكون موضوع المسابقة القادمة هو .. تجسيم النصوص ..

وإن أردت نصيحتي .. فتوقف عن البحث عن هذه البرامج .. ( برنامج Xara 3D برنامج قديم جدا ونتائجه ليست احترافية .. )

الفوتوشوب والإليستريتر كفيلان بإرواء شغفك في تجسيم النصوص وبطريقة إحترافية .. ( هذا إن لم تكن ترغب في إقحام نفسك في برامج ال 3D )

الإليستريتر يجسم النص .. والفوتوشوب يكمل عمل التأثيرات والألوان .. وهذا يكفي ..

وإن قدر الله وطرحنا المسابقة القادمة سأقوم بعمل درس تفصيلي لكيفية عمل تجسيم كهذا

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

اهلا بالمشرف المتغيب دون ان يأبه بتوقيع حضور وانصراف يوميا ههههه

انت ناوى (تغظنى) بالنماذج بتعتك دى ياعم

والله انا احترت فى برنامج اليستريتر حتى النسخة التى حملتها من الموقع لم تعمل لدى فاصبحت ان ابحث عن البديل

لكن عليك بإدراج الكثير من الامثلة قبل المسابقة فنحن (غلابة ) فى التجسيم هههه

calligraphyer@yahoo.com

تابع كل ماهو جديد

جميل التصميم أخي الكريم ..
        بس أعتقد لو التأثير الذي على الخلفية لا يصل أيضا للخط ثلاثي الأبعاد .. بإعتبار أن الخط مجسم و لو يظهر أنه فوق الخلفية أفضل ..

سبحان الله و بحمده ...
        سبحان الله العظيم

My Albums
        inass82.deviantart.com

ماشاء الله س\يااستاذ اكرم

مسابقاتك دائما تثري حصية الاعضاااااااااااء

وننتظر درسك على احر من الجمر
          :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

شكرا أخي أبو مايا وسأحاول عمل الدرس في القريب العاجل بإذن الله

أخي النمر : صدقني أني أتواجد يوميا .. ولكني لا أرد في كل المواضيع نظرا لحالات إنفعالية

بالنسبة لي عدت لاستخدام الإليستريتر CS2 والسبب أنها تعطيني كل ما أحتاج إليه .. وهي خفيفة .. والأهم أنها تقبل الفلتر الأعجوبة KPT Vector 1.5 والذي أستخدمه للتجسيم عوضا عن فلتر Extrude الموجود أصلا في الإليستريتر وسأوضح لماذا أفضله ..

وصدقني أن طريقة التجسيم هذه اكتشفتها بالصدفة .. وهي بسيطة وتعطي نتائج مذهلة .. فقد كنت أتساءل كيف يقومون بهذا ( فنانون في الديفيانت آرت ) حتى وفقني الله للطريقة ..

إنتظروا الطريقة والمسابقة أو العكس
            سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

المشاركة الأصلية بواسطة Inass مشاهدة المشاركة
              جميل التصميم أخي الكريم ..
              بس أعتقد لو التأثير الذي على الخلفية لا يصل أيضا للخط ثلاثي الأبعاد .. بإعتبار أن الخط مجسم و لو يظهر أنه فوق الخلفية أفضل ..

شكرا ايناس لكن لابد ان اغير فى الوان الكلمة وجار التعديل بإذن الله

calligraphyer@yahoo.com

تابع كل ماهو جديد

يعمل...
              X