Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اللي عنده يدخل Canon Power Shot يدخل لأني محتاج المساعدة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اللي عنده يدخل Canon Power Shot يدخل لأني محتاج المساعدة

بسم الله

السلام عليكم

عندي مشكلة في كاميرا كانون بور شوت اي40 Canon Power Shot A40

المشكلة تكمن في اني ما اعرف انقل الصور من الميمور كارد للكمبيوتر مع العلم انه لايوجد عندي القطعة التي يدخل بها كرت التخزين ومن ثم تشبك بمخرج ال USB وانا أريد طريقة نقل الصور عن طريق السلك الموصل بين الكاميرا والجهاز عبر مخرج الUSB .

أرجو ممن عنده الطريقة كتابتها بالتفصيل الممل وأيضا ان حصل الشرح بالصور اكون له من الشاكرين

جزيتم خيرا

سهل جدا

اختيار موفق اخوي لهذا النوع من الكاميرات لانه الافضل ونا شخصيا عندي power shot G2 وهي ممتازة للغاية ولحل مشكلتك اتبع مايلي :

انسخ جميع البرامج المرفقه مع الكاميرا من تعريف وبرامج صور .
    بعدين اشبك الكاميرا مع الكمبيوتر بالسلك المرفق ومخرج USP في كمبيوترك
    حط الكاميرا علي وضعية "عرض" وراح تنزل الصور اوتوماتيك لو كنت في ويندوز اكس بي طبعا لازم تختار البرنامج المرفق من القائمه اول ماتتتعرف وندوز علي الجهاز الموصول بالكمبيوتر.
    اذا ماجتك المسج افتح البرنامج واختر download from camera
    وراح يكمل الباقي .....وبالتوفيق.
    الليل والخيل والبيدء تعرفني

جزاك الله كل خير اخوي وبارك فيك

اخوي انا عندي ويندوزXP وعندي اسطوانتين مع البرنامج واحده عليها كتابة (DIGITAL CAMERA ) والأخرى( ArcSoft Camera Suitr1.1) وحملت البرامج الموجودة على الأسطوانة الأولى (Digital Camera)

وطلع لي كذا برنامج .. اخوي بودي لو تشرح لي بشيء من التفصيل ؛ وعندي كم سؤال:

كيف احط الكاميرا على وضعية عرض؟ وأي برنامج من البرامج اللي تنزل مع التحميل ألاقي فيها download from camera ؟

ارجو ان تتحمل عدم معرفتي ؛ وان كان عندك مسنجر فياليت ترسله لي هنا او على الخاص حتى تشرح لي ولك جزيل الشكر

خلاص اخوي .. جزاك الله كل خير

عرفت الطريقة وبارك الله فيك

يعمل...
        X