Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

محترفي الماكس ..سؤال متواضع ارجو الاجابه عليه..

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• محترفي الماكس ..سؤال متواضع ارجو الاجابه عليه..

اعزائي و اخوتي محترفي الماكس و الvray استطعت بمساعده الاستاذ الحسني و دروسه القيمه ان اتابع دروس الفيراي و قمت باول محاولاتي ...
    ولكن النتيجه غير مرضيه ابدا و احس فيها خطأ..ولكن لم اتوصل الى الطريقه الصحيحه للتعديل و كما واضح من الصورة المرفقه اني حاولت تمثيل ظاهره الcaustics و ذلك باستعمال الHDRI في الENVIRONMENT و لكن النتيجه ليست صحيحه..ما العمل يا اخوتي,مع العلم ان كاتب الدرس الاستاذ شادي مطر .ارجو الاجابه السريعه اذا امكن .
    بغداد حسبك رقدة و سبا ت اولم تمضك هذة النكبات
    ولعت بك الاحداث حتى اصبحت ادواء خبطك ما لهن اساة
    عيناك دجلة ..و الفرات قصائد الزمن العجيب
    رقصت قوافيها على نغم البشائر و الحروب

أعتقد ولست متأكدا أن الاعتماد على نظام HDRI للإضاءة فقط لا يمكنك من عمل caustics
    انت بحاجة إلى مصدر إضاءة VRay ضمن المشهد ايضا.. صحيح انه سيزيد الاضاءة لكن وظيفته ستكون عمل تأثير ال caustics، ويمكنك معالجة زيادة الاضاءة الناتجة بتقليل قيمة الاضاءة الصادرة من HDRI

من صورتك المرفقه يبدو ان هناك مشكلة بخريطة ال Hdri ولا أعلم إن كنت فعلت خاصية ال Gi

اشكرك اخي حسام الدين الظاهر فعلا اني لم افعل خاصيه الgi و انا الان اعمل ريندر لارى النتيجه ,شكرا لاهتمامك.

اخوتي و اخي حسام الدين بما انك الوحيد الذي رديت على سؤالي,فعلا انا فعلت الgi و لكن الظاهر اني خربت الاختيارات و النتيجه بعيده عن ما هو مطلوب و قد ضعت في الoptions لل فيراي ,انا بحاول بس الظاهر في حاجه انا مش فاهماهه و علشان كده انا ضعت,ممكن اعرف الحل لهذه المشكله.مع جزيل الشكر لكل من يرد.

اعزائي و اخوتي في المنابر: الواضح ان الموقع اكتفى بمعلوماتهه و ما عاد احد يرد على اسئلتنا على الرغم من ان شعارات الموقع تنادي بالمساعدة و الصداقه المثاليه من كل البلدان العربيه و هذا اول شيئ جذبني الى موقعكم ..ولكن يبدو لي ان الاكتفاء من المشاركات انساكم ان هذا الموقع يعيش على المشاركات و الحوارات المتبادله و الشيقه دائما و ما ان تفقد تلك الروحيه حتى لا يبقى لوجوده معنى ...و انا احب هذا الموقع جدا و لا اريدكم ان تنسوا كلماتي عسى و لعل ترف لكم الجفون فتردون على سؤالي!!مع حبي
            عدد الزوار 44 و المشاركات 4 اين ال40 الباقين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يعمل...
            X