Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أكتب هدفك للعام القادم .....

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أكتب هدفك للعام القادم .....

أخواني ترددت قليلا قبل كتابة هذا الموضوع لأنه سيكون إلتزام مني لتنفيذه و قد قررت ذلك لألزم نفسي و كي لأ اتهاون في العلم أو المعرفة و لكي أتطور أكثر و لا أخفي عنكم أني أحس بالغيرة و أتحمس حين أرى الأعمال الأجنبية و أقول أننا نحن العرب لسنا بأقل منهم
    طبعا لكل منا طموح لكن هناك طموح بإمكاننا أن نقول عنه مرحلي أي بالسنة القادمة ما المخطط أو الهدف الذي تريده طبعا كلامنا ضمن سياق الجرافيك فأنا على سبيل المثال وضعت هدف هو الموديلينج و الكونسيبت أرت فأفكر بنهاية العام القادم أن أحاول أحتراف هذا المجال بعرض عمل ما يكون بمستوى الغرب لأننا كلنا إن أردنا شيء أعتقد أنه بإمكاننا تنفيذه فصدقوني هم ليسوا أفضل منا بشيء و أنا من ناحيتي و بإذن الله طبعا سأسعى للوصول لهذه المرحلة و سأظل أعرض مراحل التدريب التي أمر بها إلى أن أصل للشيء المراد بإذن الله
    سؤالي أنت ما الذي تريد تحقيقه أو الوصول إليه ضمن الفترة القادمة طبعا المعيار سنوي هنا و لا تنسى انني السنة القادمة بنفس هذا الوقت سأعرض على المنتدى نتائج تدريبي و عملي و هذا سينطبق عليك أيضاً إن أردت أن تضع لنفسك هدف طبعا

موضوع رائع

لى عودة مرة للتعليق والمشاركة
    بيـــــــــــسٌ
    ☺☺

أعتقد لو وضعت موضوع ما هو لونك المفضل أو ما هو الطعام المفضل لديك لكان وجدنا تجاوب للموضوع بشكل أفضل و الله أعلم

المشاركة الأصلية بواسطة griffinart مشاهدة المشاركة
        أعتقد لو وضعت موضوع ما هو لونك المفضل أو ما هو الطعام المفضل لديك لكان وجدنا تجاوب للموضوع بشكل أفضل و الله أعلم
        هههههههههه

كل اللى اتمناه فى 2008 انها تكون سنه افضل من السنتين اللى قبلها
          حتى لو محققتش حاجه
          كفايه انها تكون سنه خفيفه
          ( و قل ربى ارحمهما كما ربيانى صغيرا)
          كاتب قدير لا يحسن التعبير

مش حعمل حاجه لاني يا ما حطيت اهداف اعملها في 2007 و معملتهاش
            Junior Architect-Ahmed Abdel Aziz
            Mansy

إن من يختلف معك فكريًا في العالم العربي هو على الأرجح ملحد أو عميل أو شاذ جنسيًا،

انا حاطط هدفي للسنة الجاية ... و أسعى فيه حاليا

اني لازم اطلع على شاشة التلفزيون .. وتصميماتي هي الوسيلة ...

انا مرة شفت توقيع لأحد الإخوة معنا في المنابر ...
              "قد تسير في طريق الابداع .. و تجد ان الجميع يحطموك .. لكن عندما تصل للنهاية ستجد ان الجميع يهتف لك .."
              ولعمري انه الكلام الوحيد اللي أخوكم libya82 ماشي بيه

أخي الحبيب

والله مشاكل الحياة والأولاد أحيانا تمنعك من وضع هدف لليلة القادمة .

فللسنة القادمة أظن أنه من الصعوبة بمكان

على كل أحلم في السنة القادمة أن أرسم عمل على مستوى عالي جدا

بارك الله بك
                سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

موضوع جميل , تطوير Zs كثيرا , وربما إنهاءها , الله يساعدنا جميعا ....

وشدة حيل بالجامعة , هههههههههه ......

ما ليش اهداف اصلا انا في سجن عملاق اسمه رئازجلا هوايته تحطيم الشباب والقضاء علي الأحلام لذا انا مستني دوري في مسرحية تحطيم الأحلام
                    مصيبة الألف ميل تبدأ بخطوة
                    صفحتي على فايسبوك

يعمل...
                    X