Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عداوه بينكم وبين ................

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عداوه بينكم وبين ................

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى جميع مشرفي و اعضاء المنتدى الكرام انا ما دري ليش ما تردون على جميع الاسئلة التي تتعلق بالمقابس .... رجعت الى شروط الاشتراك في هذا المنتدى لعلي اجد المنع من التكلم عنها .. فلم اجد شيئ .... فلماذا تهمل اسئلتنا ..؟؟؟ او تحذف كما حصل سابقا لي

لو رجعت الى البحث في المندى و كتبت مقابس سوف تجد جميعها اسئيلة بدون اجوبة ... عن المقابس ؟؟؟؟

انتم مرجعنا الوحيد ... في هذا المنتدى و لولا الله ثم منتدى المنابر كان ما عرفنا شيئ عن البرنامج المعقد ... لكن نتعلم منكم واذا احتجنا مقبس لنكمل الدرس لا نجد المقبس المطلوب ... واذا سئلنا عنه تهمل الاجابة ...

ارجو ان نتعاون على وضع صفحة خاصة للمقابس الاكثر استخدام ... لأني رجعت الى مقابس سابقة ولم تعمل الروابط معي ...

هذا اللي عندي و انا متأكد ان المشاركة راح تحذف .....

اخوكم حسين

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم

المقابس ليست كل شيء .. هي مجرد ادوات تحتاجها لإنجاز عمل بشكل افضل وفي وقت اقصر .. وليست للتسلية ..
    اما بخصوص حذف موضوعك او الاسئلة دون الاجوبة فلا اعلم اي شيء عنها ..

تحياتي
    عبدالله

أخي هناك مقابس تكلمنا عنها ومقابس لم نتكلم عنها

ليس تحيزا لأحد أو عدم اهتمام
      ولكن الأمر فوق الطاقة نحن نبحث عن الأفضل وليس عن الكم الهائل فلو حسبنا عدد المقابس التي يجب ان نتكلم عنها والتي تقول انها مفيدة فهي على الأقل 50 مقبسا وهذا شيء رهيب أن تضع في جهازك 50 مقبسا دفعة واحدة فأقلها بطء في الجهاز وعدم اداء ماكس بالصورة الصحيحة
      عليك بالأعتماد على الموجود وعدم الأعتماد على الكثير

ثم أعتقد أن المقابس تأتي في وقتها ونحن نعلق عليها وتحتاج الى وقت ليس هينا لتجربتها نحن بغنى عنها

ثم من ناحية الحذف عليك بسؤال أصحاب المنتدى فهم الأعلم بهذا

تحياتي
      نداء القلب الى القلب
      ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
      ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
      ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس

لا لا لا زعلتني منك الصراحه اخي

اخي الان انت زعلتني منك اولا نحنا ما شفنا منك شيء و لكن اخي الان الشبااب و الله اكثرهم مشغووليين بالاختبارات و انا اعدك انه عندما انتهي اي مقبس ترييده سوف اجلبه لك بأذن الله تعالى و لكن اخي ارجوك الصبر لاننا و الله لكل شخص اشغاله

ان الله مع الصابرين

اخوك
        MAX BOSS
        مواقع أفتخر ببرمجتها
        :: | ليس كل ما يتمناه المرء يدركه | ::

يعمل...
        X