Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل برنامج froutyloops قوي بالموسيقى،وكيف أتعلم عليه؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل برنامج froutyloops قوي بالموسيقى،وكيف أتعلم عليه؟

بسم الله الرحمن الرحيم
    شباب لقد عدت لهذا المنتدى الغالي على قلبي،أهلاً بكل الاخوة فيه وحياكم الله ،أنا عندي سؤال انا يا اخوتي أعمل على برنامج fruityloops 3.4 full لأنه بصراحة عندنا (في غزة) النسخة الجديدة أعتقد 5.2.4 غالية الثمن قليلاً ؛حتى انني سألت صاحب المحل وقال لي فقط أن عدة استديوهات تأخد هذا البرنامج من عنده، وأنا لا أعمل في استديو أنا طالب ثانوي ،لذلك لم أشتري هذه النسخة وفضلت اكمال مشواري مع النسخة التي عندي،ولكن كيف يمكنني اجادة استخدام هذا البرنامج وصنع ما أريد عليه من موسيقى ،بالذات أقصد العزف عليه(النوتات الموسيقية) هل أستخدم الكيبورد أم البيانو روول؟؟؟ وهل له قواعده الخاصة به أقصد لا يحتاج لتعلم الموسيقى مثلاً في معاهد أو ما شابه؟ أرجو من أحد الاخوة الكرام أن يوضح لي.
    وبارك الله فيكم
    أخوكم:mayamax
    التصميم متعة

والله ياخوى موكل ماتتمناه بتتحققه بهذا البرنامج يعنى كاإيقاع ممكن لكن كمسيقه لا لأنه أصل هذا البرنامج يستخدم لإيقاعات فقط وأفضلك تشوف برنامج خاص للتسجيل عليه وبعدين تركب الإيقاع بالفروتى هذا والله أعلم

عفوا اخي mr_ali ولكن البرنامج له عدة وظائف يمكنك ان تستخدمه مثل السيكونسر و يمكن ان يكون سانتيسايزر و ايضاً سامبلر لاي صوت تريد فيمكنك ان تضع فيه اصوات كورال شباب لنشيد ما و من ثم تصنع منه هارموني لنشيدك
      ويمكنك ان تقراء ملف ال help المرفق معه و سوف تلاحظ ذلك

اما بالنسبه لاصدار افضل فجرب هذا الاصدار من البرنامج
        http://www.absba.com/modules.php?nam...getit&lid=6504

[QUOTE]انا اسف و لكني لم الاحظ ان الاخ NewAges
          قد وضع البرنامج قبلي فاعذروني

يعمل...
          X