Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يا حامل الفلاش دسك ( نصيحه )

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• يا حامل الفلاش دسك ( نصيحه )

هذه نصيحة جيمولوجية .

الكثير أو البعض منا يضع فلاش دسك مع مفاتيحه كميدالية للمفاتيح مثلا . وتكون في جيبه عندما يصلي في المسجد . أنا أنصح بمسح صور النساء غير المتحجبات من الفلاش دسك .

شكرا إخوتي .
    The Unknown Person

جزاك الله خير
    و كمان يشيلها من الموبايل و يحطوا علىالصامت وقت الصلاة
    ههههههههه

غالب
      بارك الله فيك , ويا لها من إضافة رائعة وهي إزالتها من الموبايل . فعلا ويمسحها من الموبايل وأيضا يضع نغمة طيبة في موبايله حتى إذا نسى أن يضعه على الصامت وجاءه إتصال تكون النغمة طيبة ولا يضع قرآن أو ذكر الله في موبايله كنغمة لإنه ربما يدخل الحمام وموبايله معه .
      The Unknown Person

لثةخمخلهسف

حسنا لن أمسحها . أنا فقط أردت أن أكتب Gemologist ولكن لم أحول الكتابة . .

أتعلم يا عزيزي . موضوعك هذا يدل على أن جيمو انسان ذكي جدا . كم أنا أغبطك و ليس أحسدك . هل تعلم مرة كنا نصلي و أثناء الركوع رن هاتف واحد من المصلين بنغمة شخبط شخابيط . حسنا فقط تخيل الموقف .
        AL-KETBI™ | all copyrights© reserved 2007-2014 - maxforums.net

صديق جيمو 2

أشكرك يا أخي . صدقني أنا لست ذكيا جدا ولست ذكيا وإنما ربما أكون إنسان متوسط الذكاء ولكن أنا أستغرب من الأذكياء الذين لا يريدون أن يستخدمون عقولهم . يصدقون ما يقال لهم . نحن تعدينا ( لا أعرف إذا كانت تعدينا كلمة عربية فصحى أم لا ) تلك المرحلة . نحن لا نسمح لأحد أن يقول لنا كذا وكذا من غير مناقشة مهما كان مكانه وكانت مكانته ( ما رأيك في هذه الكلمة مكانه ومكانته ) . لو قيل لنا شئ نقول ما هو الدليل ولماذا وكيف وهناك كذا فكيف هنا كذا . وإذا كان كلامك صحيح ففي موضوع آخر هناك كلام يخالف كلامك فلماذا نصدق كلامك ولا نصدق كلام الآخر . هل رأيتم , نحن هكذا .

المشكلة أن البعض من الناس لا يستخدمون عقولهم . تخيل إنسان محترم يضع نغمات كهذه , ألا يستحي على وجهه . أليس عيبا . هل نحن نحتاج أن نذهب الى شيخ حتى يخبرنا ماذا نضع نغمات في موبايلاتنا . هذه نصيحة للجميع , إستخدموا عقولكم . سبحان الله . ألا يكفي خدعوكم بكرة القدم والآن يخدعوكم بعدم إستخدام عقولكم . إشربوا القهوه علكم تستردون بعض الهدوء والإستقرار وتعرفون أنه على الإنسان أن يستخدم عقله مهما حصل .
          The Unknown Person

Gemologist

ردك السابق يؤكد على أنك ذكي . حسنا يالك من جيمو . أنا الآن سأعرض لك هذا الموقف في أطراف الحديث . هل تصدق أن بعض الغير أذكياء . يعارض ما يقوله صديق جيمو2 فقط لانه صديق جيمو2 . حتى و إن كان كلامه صحيحا .
            أنا عندما أرى ردود بعض الغير أذكياء . أغضب و أكتب رد أمسح بكرامته الأرض . لكن لا أنشر هذا الرد . أتعلم لماذا . لأني فقط تذكرت الرجل الطيب ياسر . .

صديق جيمو 2
              يا أخي الحسد يتركهم في عذاب . هل تعرف , هناك قصة أخبرني إياها صديق وهي قصة غير صحيحة طبعا ولكنها تقال للعبرة . تقول القصة في ما معناها
              ( في نار جهنم , واحد كان يرتجف من البرد وكان يتغطى ببطانية وكان يرتجف من البرد وهو في النار , فقيل له كيف ترتجف وأنت في النار _ لا أعلم من الذي سأله ربما الذين معه في النار _ فأجاب هذه النار هي باردة عليّ لإني كنت أحترق بنار الحسد في الدنيا ) إنتهت القصة . يعني الحرارة التي فيه من الحسد في الدنيا كانت قوية جدا فلذلك يجد أن النار باردة .
              ربما سردي للقصة غير واضح . إذا لم تعرف المعنى أخبرني حتى أحاول أن أشرح بطريقة أخرى . وقبل أن أذهب خذ هذه يا أخي .
              The Unknown Person

Gemologist

أتعرف لو لم يكن هناك جيمو و صديق جيمو في أطراف الحديث . أنا لن أدخل هذا القسم . أنا أخاف من الذين يأكلهم الحسد.
                هل تعلم كم أضحكتني هذه القصة يا أخي . لكن من أين أتى بالبطانية . سبحان الله . لكن ماشاء الله . سبحان الله . هي فعلا قصة في عبرة عظيمة جدا . أتمنى أن توصل هذه لصديقك الذي قالها . ياله من طيب . ولكن لماذا لا يأتي أطراف الحديث . .

صديق جيمو 2
                  . صديقي هذا الذي قال هذه القصة هو ليس صديقي حقيقة , أنا أعتبره من الحكماء ولكن للأسف رغم الكلام الذي يقوله إلا إنه ليس من المصلين وهو كثير الشتم ولا يكتب عربي ولا يكتب إنجليزي . يعني لا يستطيع أن يدخل المنابر لإنه لا يعرف القراءة حتى . . أنا حزين عليه لإنه لا يصلي . وحزين عليه لإنه كثير الشتم . مع ذلك هو طيب وتستانس من كلامه ولكن . حتى عندما أتكلم معه في الدين هو أكثر مني يستخدم عقله بشكل غريب جدا . كان يفسر عذاب النار في يوم من الأيام بأسلوب غريب ولكن فيه منطق . أنت تعرف لا أستطيع أن أقول ماذا كان يقول هنا في المنابر حتى لا يقولون عني أنني أحاول إخراج الناس من الملة . تعرف بعض الناس كيف الحسد جعلهم يكرهون حتى أنفسهم .

وحتى يقومون بتخويف الناس يقولون لهم إذا قلت كذا فإنك مشرك ولو قلت كذا فإنك مشرك والناس البسطاء مساكين يخافون عندما يقال لهم أنهم سيكونوا مشركين لو قالوا كذا وكذا فلذلك يتوقفون مع أنهم على حق والذين يقومون بتشريك الآخرين على باطل . يؤمنون بأشياء غريبة فعلا .
                  The Unknown Person

. اين انت يا جيمو .

Gemologist

والله كلامك ينقط عسل (غريبة جدا . كلام و عسل . سبحان الل&#1607... أنا فقط أقول تحيا أطراف الحديث و يحيى جيمو و يحيى صديق جيمو و يحيى صديق جيمو2 و يحيى كل جيمولوجي . .

صديق جيمو
                      يالك من طيب . تغيب مرة واحدة وتظهر مرة واحدة . حسنا أين تذهب . هل تلعب كورة في الحارة أم تشرب عصير سمك .

يا سلام يعني الي رايح يجيب صور مش كويسه علي الفلاشه في الطريق حيسمع الاذان يقوم يخش يصلي؟

يا سلام يا جدعان علي نعمه العقل

فعلاا العقل زينه في الفاترينه
                        Junior Architect-Ahmed Abdel Aziz
                        Mansy

إن من يختلف معك فكريًا في العالم العربي هو على الأرجح ملحد أو عميل أو شاذ جنسيًا،

اه نسيت الرد المعتاد بتاعي

ارحمني يا ارحم الراحمين
                          Junior Architect-Ahmed Abdel Aziz
                          Mansy

إن من يختلف معك فكريًا في العالم العربي هو على الأرجح ملحد أو عميل أو شاذ جنسيًا،

يعني الواحد في هل منتدى بكذب الكذبة و بصدقها!!!!
                            و معلش انا من الناس البسطاء و تعذر علي فهم العلاقة الرياضية بين الصور على الفلاش و الصلاة! ممكن الشرح؟
                            و سؤال تاني بما انو صار عنا مشايخ في اطراف الحديث تفتي للبسطاء من الناس
                            هل الصلاة في غرفة فيها كمبيوتر يحتوي على صور نساء تجوز ام لا؟
                            يا سيدي انا راح اجاوبك بمنطق العقل اللي تتحدث عنه:
                            الصور على الفلاش هي عبارة عن شحنات مغناطيسية يعني شيء غير مادي
                            و اذا كنت عبتتذاكا و تقول انه في شحنات حلال و شحنات حرام فلازم يركبو في كل مسجد
                            جهاز تشويش لانو اذا بتحط تلفزيون داخل المسجد (استغفر الله... فيمكنك استقبال مختلف قنوات المياعة
                            و (((صور النساء...)) يعني الشحنات تدخل المسجد و لكن غير مادية!!!
                            و تبقى في النهاية شحنات (او ذبذبات... .... فهل هي حرام؟؟؟

و في النهاية احب ان اذكر بقول الله عز و جل:
                            " قل إنما حرم ربي الفواحش ما ظهر منها وما بطن والإثم والبغي بغير الحق وأن تشركوا بالله ما لم ينزل به سلطانا وأن تقولوا على الله ما لا تعلمون "
                            ((( وأن تقولوا على الله ما لا تعلمون ))) ارجو الانتباه لهذا الموضوع المهم و لا حدا يفتي بدون علم
                            دعوا الدين و الفتوى للعلماء و لا تجتهدوا من عندكن و علينا الالتزام بتعاليم الاسلام بغض النظر عن منطق العقل
                            لانه عندما يصطدم الدين بمنطق العقل فاننا بالتاكيد سوف نأخذ بالدين (كقصة الاسراء و المعراج...

متى ننتهى من الواعظين و الحكماء الجهلاء؟؟!! فعلا شي غريب!!

وماذا عن الحسينيات يا ديمو؟
                              هل تدخلها بفلاش ام لا؟
                              اخرمن يتكلم عن استخدام العقل هم بني جلدتك اللذين سلموا العقل والجسد لصاحب العمامة السوداء
                              على الاقل شيخونا يربطون كلامهم بدليل
                              اما اسيادك فخذ ما عندي ولاتسمع ولا ترى ولا تتكلم

يعمل...
                              X