Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال بريمير للخبراء والى كل من لديه حل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال بريمير للخبراء والى كل من لديه حل

عند تحويل ملف avi الى فديو سيدي يضغط الفلم وتقل الدقة , مشكلتي هي أن لدي لوجو اضعه على الفلم يكون على طول الفلم النهائي حيث ان هذا اللوجو عبارة عن صورة من نوع tga وبخلفية alph channel بحيث عندما اضعه في الفلم بمجرد اضافة alpha له يصبح ذو خلفية شفافة على الفلم , ولكن عندما اخرج الفلم بصيغة فديو سيدي او بصيغة ra فإن تفاصيل هذا اللوجو تضيع ويصبح ذا دقة رديئة , مع العلم أني اطلعت على فلم من نوع ra بدقة رديئة ولكن اللوجو الذي وضع على طول هذا الفلم ذو دقة عالية جداً بحيث أن تفاصيل ذا اللوجو دقيقة بشكل كبير , فيكيف لي ان اتجاوز هذه المشكلة , فقد اتعبتني كثيراً هذه المشكلة ,افيدونا جزاكم الله خيراً.

السلام عليكم

هذا أمر طبيعي فدقة v cd ردئية جداً مقارنة بـ avi

الحل جرب برنامج Canopus ProCoder 2 أو Dr Divx للتحويل المادة ومن ثم نسخها على cd للحصول على جودة عالية في مساحة محدودة وهي مساحة CD

والله الموفق
    انصر نبيك محمداً صلى الله عليه وسلم باتباع سنته

بأكد على استخدام البرو كودر

انا برده بأكد على استخدام البرو كودر لأنه فيه ميزة حلوة وانك تعمل ( vcd ) وتضع القطعة الفيلمية بحيث تستغل اكبر مساحة من السي دي مع التناسب واكبر حجم من الكوالتي لهذه القطعة ، ولكــــــــــــــــن
      يا ريت لو احد يقدر يقولنا في الحالة دي ايه هي اعدادات التصدير للبروجيكت وخاصة اني بلاقي مشاكل في التصدير لأي صيغة فيها ( dv ) لأنه بيقف في نص عملية التصدير وده على البريمير 1.5 علما انه الهارد ديسك كبير جدا وفاضي وراماتي 2 جيجا والبروسيسور 3.4 .
      وشكرا ،،،،

اخي جرب التصدير بالبروميير بصيغة avi
        وعند الحرق استعمل برنامج windvd creator 2 فهو يقوم بعملية التحويل الى vcdوبنفس الوقت يقوم بالحرق الى cd وباي صيغة تحب وستكون الجودة مقبولة بادن الله
        لاتنسى زيارة موقعي الشخصي
        وابداء رأيك فيه

ممكن اعرف معنى كلمة الحرق ؟

اشوف كلمة الحرق بتتكرر أمامي كثير يا ريت اعرف معناها يا اخواني الآعزاء . .
          ويا ريت يأخي العزيز simohafid تقولي رأيك - ازاي اصدر avi وانا على سبيل المثال شغال في فيلم 20 دقيقة بيطلع معايا 5 جيجا ؟
          وطبعا بياخد وقت كثير - وبعدين معنى كدة اني لو صدرت عشرين فيلم لازم اجيب هارد دسك تاني .

السلام عليكم

يبدو أن معنى كلمة حرق ترجمة حرفية لكلمة Burn كما هي في برنامج النيرو

والله أعلم
            انصر نبيك محمداً صلى الله عليه وسلم باتباع سنته

يعمل...
            X