Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أعمال هذا الأسبوع

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أعمال هذا الأسبوع

عملت التصميم الأول كامل من تصميمي

أما الثاني فالموديلنج الأضاءة جاهزه بس الراندر أنا الي عملته طبعا جاي معه أعدادات الراندر بس أنا
    لعبت بها لين طلع كذه

ارجو من الأخوة الأعضاء عدم التسرع بالحكم علي

هذا الموديلنج موجود على موقع في النت

[/IMG]

[/IMG]

العمل الاول واقعي100%
    ولكن كيف عملت الارضية
    ارجوا عمل درس سريع
    اخوك
    الزهراني
    الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
    الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..

أعمال هذا الاسبوع
      ومسوي زحمه انا قلت الغامدي مسوي عشرين عمل وهيا كلها عملين ههههههههه بمزح
      شوف بالنسبه للتصميم الاول الارضيه سيئه وانا ماني عارف احدد ايش نوع خامتها وكمان الفكره حلوه اللي انت عاملها بس كان يبغالها اظهار للعمل ككل يعني التغبيش (blur ) اللي انت عامله انا في اعتقادي انه خرب واقعية وجمال العمل خاصة وانك مسوي الوضوح فقط على قاعدة اللمبة والعامود وانا نفسي ومنى عيني اعرف ليش بالذات مسوي الوضوح عليهم بس يعني ايش المقصود بتركيزك على القاعده والعامود .
      وبعدين لاحظ انه جزء من الكرسي واضح والباقي عليه التغبيش .
      التصميم الثاني قوي بس ماني عارف هوا سجن ولا مدرسه يعني ناقصه شوية تفاصيل . الاضاءه جميله ومن مميزات التصميم الاضاءه ولكن ايش المقصود بالتصميم اللي لايوجد فيه ضوء ( التصميم الايمن من فوق). بالنسبه للخامات خامة المعدن اللي هوا في الدربزين وفريم الزجاج يحتاج انك تغيره لانه المعدن عامة يظهر فيه لمعان وانعكاسات وانت مانت عامل ولا شي منهم في الخامه . الدرج اللي عاليمين يحتاج دربزاين ولا كل اسبوع لازم تكون في حالة وفاه ولا اصابه . وبعدين سؤالي في الليل كيف ينور المكان يعني اين وحدات الاضاءه التي تضيء المكان في الليل . يوجد شيء مربع لونه احمر نفسي كمان اعرف ايش هوا سبورة ...؟
      لاتزعل اخي الغامدي من نقدي عملك في قمة الروعة وانا بصراحه ذهلت بالمستوى اللي وصلت له ولكن ركز عالملاحظات لانك حتستفيد مستقبلاً اذا تلافيتها .
      بالتوفيق .....
      في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
      الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
      لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
      اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

أقلك ورما

تر أبغى أمسك لساني ههههههههههههه

نقدقك أخوي على عيني وراسي لكن التصميم الأول صحيح البلور هذا سويت بالفتوشوب

والتركيز بس كذه حاب خامت الكروم وعاجبتني عندك

مانع أمزح

من ناحيت الثانية أنا ماسويت شي فيها الخامات هي كذه من يوم نزلت الملف بس هو

حق تدريب على الأضاءة النهار داخلي وخارجي

أخي أبو زهرة حياك ربي سوف أعمل درس بس ما أوعدك

ومشكور على المرور

رائع.......

أعمال جميلة أخوي .. و لا أزيد على ما ذكره الأخوة .. غير أنك فنان في الإضاءة والريندر .. طيب ليش ما تتعلم المودلينج عشان تصير فنان المنابر .. أقل شيء واحد من الجماعة .. هاااااع
            .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

أخي newmain78 مشكور على المرور

أخي أبو صالح المدينلج جاي في الطريق وأن شاء الله تشوف أعمال تبهرك

فيه أسطوانات تلعميه حقت أنفرميشن أحوال أحصلها أذا أحد موجودة عنده وهو في المملكة أنا مستعد أعطية إلي يبغى

إلي عنده يرسلي على الخاص

ماشاءالله تبارك الله رااااااااااااااااائعة

يعمل...
                X