Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لست جديدا ولكن !

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لست جديدا ولكن !

اخوتي الاعزاء
    السلام عليكم
    انا لست جديدا على موقع ابو بدر ولكن انقطعت عنه اكثر من سنة بسبب انشغالي ولهذا نسيت كلمة المرور الخاصة بي واضطررت ان اسجل باسم جديد وكنت ادخل باسم saleh
    على كل حال اتمنى منكم اخوتي ان تحلوا لي مشكلة واجهتني في التصيير ، فإني بعد اعداد المجسم واكساءه وبعد ذلك اقوم بالتصيير ارى ان الخامة ثابتة مع الكاميرا ولا تتحرك مع حركة المجسم وبعبارة اخرى ان جزئيات الخامة لاتتحرك مع المجسم .
    والشئ الآخر الذي ارجوه هو ارشادي الى طريقة عملية للحركة والكلام فأن الاساليب التي قرأتها في المنتدى لاتفي بالغرض ، فأنها تأخذ وقت طويل ولاتكون حيوية فكأنه آلة تتحرك .
    ارجوكم ان تجيبوا فأنا اخوكم القديم الجديد

أخي الكريم ممكن توضيح أكثر

شكرا على ردك السريع اخي الجرح ، يعني انا صممت رجل يتحرك واضفت خامة ملابس من نوع الصوف المنقط نقاط صغيرة فعندما اعطيت حركة للرجل رأيت أن نقاط القماش كأنها في مكانها مع ان المجسم يتحرك ، وهذه الحالة نفسها حصلت معي عندما صممت بناية قديمة من طابوق فبحركة الكاميرا كأن الطابوق يتحرك من مكانه مع حركة الكاميرا فاين المشكلة رجاءا ، فأنا اصبت باحباط بعدما تعبت كثيرا في المودلنج

الحاق

وتستطيع ملاحظة الملف في هذا الرابط توجد كلمة داونلود في اسفل الصفة تضغط عليها ويتحمل الملف وهو ليس كبير مع شكري لك
        http://www.4shared.com/file/173350/4...ss_online.html

يعمل...
        X