Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اين صدام ؟ العراق تحترق

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اين صدام ؟ العراق تحترق

السلام عليكم
    هكذا نحن لا نفكر لما ابعد من ناضرنا بشبر
    بعد التحالف للقضاء على النضام العراقي كان لا بد للعرب او للمسلمين ان يكونو مدبرين لما بعد النضام العراقي
    هذا ان كانو يسعون من انفسهم ولم تقحمهم امريكا في خوض هذه الحرب

اين القوات العربيه التي كانت موجوده في السعوديه لمحاربه العراق
    وان كانو هم من وافقو على مشاركه امريكا في الحرب على العراق فما كانت مخططاتهم هل لتدمير العراق ام لاصلاح العراق

اليوم العراق بدء يدخل في صراع طائفي
    والصراع الطائفي معناه تدمير لكل القيم وللحضاره واستنزاف في البشريه بمعى اخر دمار عارم

فهل نقول اين انت يا صدام لتعيد العراق على ماكنت عليه
    هل صدق صدام في حكمه وهكذا كان عليه ان يكون

ومن المذنب بحق العراق وتدميره ؟

يا اخي والله كلمة كنت اسنعها دائما منذ صغري ان الشعب العراقي لا يستطيع ان يحكمه رجل غير صدام مهما كان طاغيه
    وبعد الحرب كنت في محادثه مع شاب عراقي قالها لي بنفسه عندما سالته ايهما الافضل صدام ام الامريكان
    قال لي بالحرف صدام كلب* راح ... والامريكان ولاد ستين ..ب* جم
    قالي صدام كان ماسك البلد بقبضه من حديد وكل اللي كان بيعمله مهماكانت بشاعته فعشان تفضل قبضته دي حاكمه البلد هو اكتر واحد فهم شعبه وهو احق واحد بيه .... الكلام ده كان من سنتين دلوقتي تسمع اي عراقي تلاقيه يقول فينك ياصدام
    وفعلا الامريكان دلوقتي وللاسف بعلم مننا مش داخلين عشان صدام اواسلحة دمار دي مجرد العمه اللي جايين يلبسوهالنا بمزاجنا وغصب عنا
    ههههههههههههه انا متهيالي اصلا كمان سنه بالنظام ده امريكا فعلا هتكون حلت كل مشاكل العراق وهتبقي العراق منتهي الهدؤ والسلام لسبب بسيط انه خلاص مش هيكون فيه اي شعب عراقي كلهم اما ماتو فتفجيرات عراقيه او رصاص وقنابل الامريكان او موتي احياء في سجن ابو غريب ولن يبقي من العراق الا انقاض واطلال مدن ممزوجه باشلاء ابنائها
    قال صلى الله عليه وسلم ما اصاب عبدا هم ولا حزن فقال اللهم اني عبدك وابن عبدك وابن امتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك عدل في قضاؤك اسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او انزلته في كتبك او علمته احدا من خلقك او استاثرت به في علم الغيب عندك ان تجعل القران ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي الا اذهب الله همه وحزنه وابدله مكانه فرحا
    ---------------------
    لا تحتقر عاص لذنبه قد يكون اقرب الي الله منك
    (الحسن البصري)
    ---------------------
    احصاه الله ونسوه

اذا دعتك قدرتك علي ظلم الناس فتزكر قدره الله عليك

يعمل...
    X