Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بكل أمانه برنامج مذهل جداً جداً لمحبي تحربر الفديو

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بكل أمانه برنامج مذهل جداً جداً لمحبي تحربر الفديو

قبل أن تحاولوا تحميل البرنامج أودُ أن أنبهكم أن التحميل ينقطع مرات عديده وتظهر رساله الملف غير موجود ,تجاهلها فالموقع يدعم مواصلة التحميل وكل مره تعاود التحميل ستبدأ من حيث انتهيت أي انك لن تفقد الملفات اللتي سبق وحملتها,الموقع ينصح باستعمال النت آنتس والفلاشقت,جربت الفلاشقت مانفع معي,جربت القت رايت مانفع,ماجربت النت آنتس.حملته بالداون لود أكسلريتور ومشت معي بكل صعوبه.نسينا نعرفكم على البرنامج- MAYA FUSION 3.0 وهو غير المايا أنليميتد,نعم الإسم واحد,الشركه وحده بس المهام لكلا البرنامجين مختلفه,فهذا مخصص للفديو ومؤثراته.الرائع جمعه بين القوه الإحترافيه والسهوله في الإستعمال,يعني واحد غشيم ومتعافي مثل العبد لله كتب هذه السطور ممكن يمشي حاله مع البرنامج.أخيراً فزعتكم يالربع نبغى الإصدار الكامل,للأسف شركة-alias wavefront ماطلَعت إصدار رابع. http://download.51soft.com/asp/downl...3/mfusion3.zip

الله يعطيك الف الف عافية يا اخ ghalib على جهودك المبذولة وعلى مواضيعك المميزة ..... والله لو ايش ماقلنا مانقدر نوفيك حقك اخوي ..... تصدق لو سووا مسابقة لأحسن عضو نشيط بالمنتدى والله مايستاهلها غيرك ...... هذا اذا سووا .......... واعذرنا اخوي على عدم متابعة مواضيعكم تعرف وقت اختبارات ........ ومشكور جدا على البرنامج الذي شيبت وانا ابحث عنه ....

أخوك البسيط ...........

أخي ألbaseed دعواتكم لنا ولذريتنا بالهدايه هي أعظم من أي لقب.أشكرك على نبل مشاعرك ودعواتي لله سبحانه أن يكلل مجهودك ومجهودات أبنائنا الطلاَب بالنجاح إنَهُ سميع مجيب

تقضَلوا هالوصله شعَاله تمام بس نبغى همتكم ياشباب تجيبون البرنامج كامل حوالي 168 ميغا http://design.nbip.net/file/mfusion3.rar

إخواني الكرام السلام عليكم ورحمه الله

شكرا لك أخي الكريم على هذا البرنامج, لكن أحببت أن أضيف معلومه صغيره بأن البرنامج يعمل

فقط مع windows NT and Windows 2000

شكرا لك أخي الكريم
          وقل ربي زدني علما

ولي الحمد لله أنك قلت هذه المعلومة كنت حأمبلى بتنزيل 160 ميغا على الفاضي
            *ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين*

يعمل...
            X