Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل لديك رغبة جدية لتعلم الثري دي؟؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل لديك رغبة جدية لتعلم الثري دي؟؟؟

السلام عليكم
    الملاحظ في المنابر أن الورشات العملية قليلة ودلك يرجع لعدم المساندة والتشجيع وربما حالة انعدام المشاركة تدفع أصحاب الورشات الى تركها في منتصف الطريق لاستكمال العمل على انفراد بحثا عن الراحة والتركيز لأنه هدا هو الفرق بين أن تعمل وحدك وبين أن تنتظر طوال الوقت بعض الردود المحمسة والتي تضع الاصبع على بعض الأخطاء أو تكون مجرد انتقادات محطمة وكأن الغرض منها احباط الرغبة في الاستمرار.

لهدا الغرض اخواني راودتني فكرة ان أضع هدا الموضوع من أجل اقتراحكم لأفكار جدية حول كيفية الاتفاق على ورشة ثابتة في موضوع الثري دي يكون فيها المشاركون جديين دوي رغبة في التعلم الجماعي وتبادل المساعدة من أجل التقدم الى تحقيق المستوى الدي نتطلع اليه.
    وشكرا

طبعا لدي رغبة جدية جدا

انا قبل ايام فتحت ورشة ولي 4 ايام ماحطيت تطور

طبعا السبب هو الملل

مااحس انه فيه شي محمس او شي يخليني اكمل
    ¨°o.O (قد يختفي الأمل...لكن لا يموت) O.o°¨

شَكَوْتُ إلَى وَكِيعٍ سُوءَ حِفْظِي فَأرْشَدَنِي إلَى تَرْكِ المعَاصي وَأخْبَرَنِي بأَنَّ العِلْمَ نُورٌونورُ الله لا يهدى لعاصي

و الله موضوع في الصميم .. بالنسبه لي لقد مررت بهذه التجربه ... فتحت ورشه من قبل و لم أجد يد المساعده الا القليلون و الان العمل متوقف لجهلي بالمرحله القادمه من التصميم ..
      المشكله أن المنتدى في حاله سكون و لا يدخله كثيرون .. نريد تحفيز للأعضاء أو مسابقه تحدي أو ورشه جماعيه كما قلت ...... هذه الورشه لا تتقيد ببرنامج معين + وضع درس أو مفهوم فكره الورشه ... أنتظر أراء الأخرين .

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=172844
        █║▌│█│║▌║││█║▌│║▌║
        الايميل : attef_omer@hotmail.com

أخي العمار انا أخييك على الموضوع
          وارحب بالفكرة كتير
          ومعك طبعاً
          كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمــــن سبحان الله وبحمده -- سبحان الله العظيم

Tarek Akkad

الحل النافع هو القيام بورشات منظمة جماعية مثل ورشة الأخ حازم صبري حالياً
            وبإشراف واهتمام من الادارة
            Freelancer
            Animation - Modeling
            https://www.behance.net/zaherolabi
            zaher.arts@gmail.com

موضوع قيم اخر من مواضيعك اخي العماري..لكن لا حياة لمن تنادي
              لا اله الا الله محمد رسول الله
              ...قال : كيف قلت ؟ قال : قلت : الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه مباركا عليه كما يحب ربنا ويرضى . فقال النبي صلى الله عليه وسلم : والذي نفسي بيده لقد ابتدرها بضعة وثلاثون ملكا أيهم يَصعد بها .

مشروع قرآنى شامل بمميزات فريدة

و انا حطيت عمل لي في عرض و نقد ولالالالالالالالا بني أدم عبرني ما عدا واحد أستاذ المتيوتي ربنا يكرمه
                المفروض أعمل اي يعني عشان الاي مدح او علي الأقل نقد ؟؟؟ هعرف الغلط من الصح منين ؟؟
                يعني هو كل المصممين الكبار مولودين كبار مرة واحدة ؟؟؟ مش عدوا علي نفس الرحلة اللي انا فيها دي ؟؟؟
                إن كان الله معنا فمن علينا

بارك الله فيك ونفع بجهودك ..

الاخ محمد انا معك في كل ما قلت ونحن متحمسون واتمنى من الاخوة ايضا لا ييأسوا فلرب فائدة تقدمها لشخص واحد تنفع فيما بعد امة بأكملها (قال النبي صلى الله عليه واله وسلم :لاتحقرن من المعروف شئ ولو تلقى اخيك بوجه حسن )ان الفائدة العظيمة في هذا المنتدى تجعلنا متلهفين جدا لمعرفة كل شيء جديد ..فشكرا لك على هذه البادرة الخيرة وانا معك .

اخوك حيدر الحمداني

شكرا يا اخوة على المشاركة
                      وبانتظار اقتراحات وافكار لاغناء الموضوع.

يعمل...
                      X