Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال مستعجل عن الرندر ضروووووووووري من فضلكم ..

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال مستعجل عن الرندر ضروووووووووري من فضلكم ..

السلام عليكم

كيفكم أخواني ؟

أنا محتاج منكم مساعدة ..

أريد أن أخرج رندر لفلم بجودة عالية وجميلة ولكن لم أستطيع أعرف النوعية التي أخرج بها ونوع الضغط المستخدم ,

أظن أنر جربت جميع أنواع الـ Avi حتى جربت من دون ضغط وصل فيها الفلم لأحجام خيالية دون أدنى تغيير في

الجودة .. فممكن تقولولي كيف أخرجه ؟؟

أرجوكم ساعدوني والله يعطيكم ألف عافية ...

كما قال الأخ المصري

بالفعل عند استخدام صيغة Mov للكويك تايم يوجد فرق كبير جدا في الحجم و سلالسة في العرض دون تقطع
    أجعل يومك أفضل من أمسك و غدك أفضل من يومك

طيب شكرا لكم والله يعطيكم العافية ولكن ممكن تفضيل أكثر

يعني كنت بحاجة إلى صيفة تعمل على الميديا بلير مثلاً لأن الفلم سيدرج داخل برنامج ,

ولكم جزيل الشكر بالانتظار

يا جماعة أرجوكم أنا في حاجة ماسة إلى مساعدتكم

لا أستطيع أخرج بالـ Mov لأنه بدي أعمل مونتاج للمقاطع على برنامج الVegas وطبعا ما رح يقبل الـ Mov

يعني لو سمحتم نوع آخر من فضلكم , وفي انتظاركم

اقترح عليك اخراج
          الفيلم فى شكل صور jpg
          ثم تجميعها فى برنامج اخر مثل الادوب البريمير،(لا اعلم اذا كان يمكن هذا فى الvegas ام لا)

انا جربت ده قبل كده و كان جيد.

أشكرك أخي الكريم , فكرتك حلوة , بس أظن أنها صعبة على الفيجاس

ممكن أستفيد منها ,مشكور عالإضاءة الحلوة

الله يجزيك الخير

Hi:
              1- The Best Quality You Can Get Out of 3ds Max, is to Render Each Frame as a .TGA Picture, and then Compile them to a Non-Compressed AVI Using 3ds Max RAM Player [Rendering-RAM Player], But:
              a- It Consumes a Lot of Time [Lots of Lots of Lots of Time]..
              b- The AVI File size is Titanic...
              2- I'm Working on Sony Vegas 5.0b DVD, I Recommend that You Install it, Here's What You Do:
              a) Choose PAL Layout --[720*576 25fps] You Can Later Render in a Different Format, Even Widescreen From Vegas, With No Loss Whatever,-- for the i) Time Configuration [FPS] ii) Render Presets It's Already There
              b) The Most Recommended Format, Especially If You Are Working on Interlacing Projects [ Transperent Layers Above Each Others], is MOV, Codec [NONE] 25 fps, It's Cool, Smooth, Great Great Quality and My Vegas Loves It, Just Import it or Click and Drag it, Disable Aspect Ratio, And That's it [Stay Away from AVIs if You Work and Vegas]..
              Vegas Rules..
              Good Luck
              Dimension
              هل انت عاطفي وتستهبل ولديك مشاكل نفسية و و تعتقد دائماَ انك على حق ومستعد لاستخدام منصبك كمشرف للكيل من الاعضاء كما تريد دون احترام او موضوعية؟ نحن في طاقم الاشراف في المنابر (منبر الرأي و الكيل الآخر بمكيالين) نرحب بك معنا.

يعمل...
              X