Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عندي مشكلة في فتح برنامج أفتر إفكت + سؤال بسيط للمخرجين و ..

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عندي مشكلة في فتح برنامج أفتر إفكت + سؤال بسيط للمخرجين و ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

أتمنى من الأعضاء اللي متواجدين الرد علي بالجواب

1- عندي مشكلة في برنامج الأفتر إفكت

كنت قاعد أدور عن البرنامج في مواقع لمدة أسبوع ( كنت أبي نسخة محمولة ) لكن ما لقيت وبالأخير حملت نسخة كاملة ع الجهاز .. كملت التثبيت وكل شئ و أخترت النسخة المجانية ( لمدة 30 يوم ) و ما أشتغل عندي الا يوم واحد ( ) واليوم الثاني طلع لي رسالة :

1- after effect error : can't get unicode file ( 83::2)
    وبعد ما أضغط موافق يجيني
    2- after effect warning : unkown BIB Error . invalid encoding , brv , 0
    83:: 3
    وبعد ما أضغط موافق يجيني :
    after effect can't continue : sorry effects has crashed , see www.adobe.com . IF you still can't resolve the issue , please contact aodbe tehnical support

0::42

وبعدها يطفي في وجهي ..!! !

2- انا من طبعي ما أسجل بالمنتدى لين أسوي له دراسة و بالحقيقة أعجني مررة و ما توقعت انا يكون عندنا مثل هذي المواهب .. بس في شئ شاغل بالي في التصوير ؟؟ ( الحين في بعض المرات في التصوير الفديو يحطون ورا الممثل او الشخصية خلفية لونها أخضر ..!!؟؟ لكن عند العرض ما أشوف الخلفية لكني أشوف خلفية ثانية غير الخلفية اللي لونها أخضر ..؟؟؟!!!
    وانا شايف هذا بعد في كواليس فلم .

3- سؤال 3 و الأخير : انا توني جديد على أشياء المونتاج ( يعني مو هامور >> سمك زينة ) و قريت مواضيع كثيرة عن ألأجهزة اللي تتركب بالجهاز ؟؟ وودي أخذ نبذة عنها ..!

شاكر لكم دعمكم لي و مساعدتكم ...

اخى استطيع الاجابة عن رقم 2
    الخلفية الخضراء او الزرقاء اسمها كروما وفائدتها لعمل الخدع او تركيب لقطة على اخرى
    بمعنى بعد التصوير وعن طريق الافترايفكت او البريمير او اى برنامج تحرير فيديو اخر يقوموا بتفريغ الفيديو من الخلفية الخضراء - الكروما - ومن ثم تركيبها على اى مشهد اخر
    فى الافتر ايفكت نستخدم فلتر keylight2 للتفريغ

ارجو ان اكون قد افدتك
    سيرتة الذاتيه
    0020127093180
    digital_adv@yahoo.com

مشكوووووور الله يعطيك العافية أخوي ..... أفدتني بجزء كبير

يعمل...
      X