Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مجرد فكرة:: ســــــاهــــم معــــــنا بالتعريـــــف بـــــأدوات cinema 4d ::

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مجرد فكرة:: ســــــاهــــم معــــــنا بالتعريـــــف بـــــأدوات cinema 4d ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    ترددت في طرح الموضوع من خوفا ردود الإخوة من أنه لا فائدة من ذلك، لكن بعد التفكير رأيت أن أعرض عليكم الفكرة، فمن رحب بها فهذا في صالحنا ومن لم تعجبه الفكرة بالطبع فله الحق في ذلك...

والفكرة كما يلي:
    أولا كثرت هذه الأيام الشكاوى من ضعف قسم السينما وطرحت العديد من المواضيع فحواها رغبت بعض الأعضاء الإنتقال من السينما إلى برنامج آخر لقلة المصادر التعليمية بالطبع العربية منها... ورغبة منا في تنشيط القسم وتعليم الأعضاء الجدد المبتدئين وبالطبع أنا منهم ولا فخر، أرى أن يكون هنا موضوع مستقل ويكون مثبت يشرف عليه مشرف منبر السينما لكي تكون له المصداقية، ونقوم بالتعريف بأدوات السينما بحيث يكون هناك شرح مبسط ووافي لها، والطريقة كما يلي:

- يتكفل كل عضو من قسم السينما بتعريف الأداة التي يرى أنه متمكن منها وأنه سيقوم بشرحها بشكل مفصل ووافي، والعضو التالي يشرح أداة أخرى غير التي شرحت من قبل، وإذا كان شرح الأداة الأولى غير كافي يكمل الشرح كتعقيب فقط.
    - لكي يتم شرح الأداة لابد من إعطائها إسمها الحقيقي باللغة الإنجليزية وهذا من أجل تسهيل عملية البحث من خلال الكلمت الدليلية.
    - يمنع بتاتا الرد في الموضوع ولو بالشكر، إلا إذا كان من باب الشرح والتعقيب فقط ويكون الموضوع مرجعا لنا.

وبهذا نكون قد نزعنا على عاتقنا بعض العوائق التي تعترضنا في تعلم البرنامج... وأعتقد أن الأعضاء لن يدخروا جهدا في تعليم إخوانهم المبتدئين... ومن لديه فكرة أخرى فليطرحها...
    وأرجوا من مشرفنا التعليق على الفكرة... وإذا كانت غير مرحب بها فأرجو حذف الموضوع...

تحياتي...
    لا إله إلا الله وحده لا شريك له... له الملك وله الحمد... يحي ويميت... وهو على كل شيء قدير...
    ---------------------------

و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شكرا على الفكرة الجميلة...اذا كان يوجد اخوة مستعدة لهذا فلا بأس
    المهم أن تعم الفائدة و ينتفع الجميع
    بالتوفيق و شكرا مرة أخرى
    يا غلام ، إني أُعلمك كلمات : احفظ الله يحفظك ، احفظ الله تجده تجاهك ، إذا سأَلت فاسأَل الله ، وإذا استعنت فاستعن بالله ، واعلم أن الأُمة لو اجتمعت على أَن ينفعـوك بشيء ، لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك ، وإن اجتمعوا على أن يضروك بشيء ، لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك، رفعت الأقلام وجفت الصحف

Blog
    ::: S a f i n a 3 D :::

السلام عليكم ,,

اخوي الكريم // Y@bous

اشكرك عالطرح اخي الكريم ,,

ارجوا اني ما راح اقصر معاكم

ولكن تعرفون المدارس ولكن

بالنسبة لهذا الوقت اعتبروني

خارج هذا النطاق أخوتي ^^

جزاكم الله الف ألف خير

بالتوفيق ,,

اخي نبيل اعتقد ان الحكايه محتومه .. من لم يعجبه السينما فليتوجه لاي برنامج اخر فالادوات شرحت مليون مره في مليون درس في مليون موقع ..

يعني من يريد بجد تعلم السينما سيبحث عن هذه الدروس .. ومن يعتقد ان الماكس او المايا اول ما يفتحه هيطلع له مارد يقول له شبيك لبيك عبدك وبين يديك تصمم ايه ؟ .. فليذهب .. ربما يكون حظه اوفر

أخي ksaa بصراحة أنا مقدر تريثك بعدم حذف الموضوع رغم أنني ألححت عليك... شكرا جزيلا لك...
          أخي بن عامر... شكرا جزيلا لمرور...
          المشاركة الأصلية بواسطة N.nabil مشاهدة المشاركة
          اخي نبيل اعتقد ان الحكايه محتومه .. من لم يعجبه السينما فليتوجه لاي برنامج اخر فالادوات شرحت مليون مره في مليون درس في مليون موقع ..

يعني من يريد بجد تعلم السينما سيبحث عن هذه الدروس .. ومن يعتقد ان الماكس او المايا اول ما يفتحه هيطلع له مارد يقول له شبيك لبيك عبدك وبين يديك تصمم ايه ؟ .. فليذهب .. ربما يكون حظه اوفر
          حياك الله أخي نادر ندورة... والله كلامك من ذهب، وأنا أصلا بصراحة كنت متيقن 1000% أنو ما راح يكون هناك تفاعل من طرف الأعضاء، ولعلمك أنا طريقتي في تقديم الدروس بايخة ما أقدر أوصل الفكرة رغم أنني قدمت دروس من قبل في شكل ملفات pdf لكن لم تفد...
          وأقولها بصراحة نحن قوم نتواكل ولا نتوكل (أقصد السينمائين).... هذا ما عندي...

تحياتي لكم وشكرا جزيلا لمروركم.
          لا إله إلا الله وحده لا شريك له... له الملك وله الحمد... يحي ويميت... وهو على كل شيء قدير...

المشاركة الأصلية بواسطة y@bous مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
            ترددت في طرح الموضوع من خوفا ردود الإخوة من أنه لا فائدة من ذلك، لكن بعد التفكير رأيت أن أعرض عليكم الفكرة، فمن رحب بها فهذا في صالحنا ومن لم تعجبه الفكرة بالطبع فله الحق في ذلك...

والفكرة كما يلي:
            أولا كثرت هذه الأيام الشكاوى من ضعف قسم السينما وطرحت العديد من المواضيع فحواها رغبت بعض الأعضاء الإنتقال من السينما إلى برنامج آخر لقلة المصادر التعليمية بالطبع العربية منها... ورغبة منا في تنشيط القسم وتعليم الأعضاء الجدد المبتدئين وبالطبع أنا منهم ولا فخر، أرى أن يكون هنا موضوع مستقل ويكون مثبت يشرف عليه مشرف منبر السينما لكي تكون له المصداقية، ونقوم بالتعريف بأدوات السينما بحيث يكون هناك شرح مبسط ووافي لها، والطريقة كما يلي:

- يتكفل كل عضو من قسم السينما بتعريف الأداة التي يرى أنه متمكن منها وأنه سيقوم بشرحها بشكل مفصل ووافي، والعضو التالي يشرح أداة أخرى غير التي شرحت من قبل، وإذا كان شرح الأداة الأولى غير كافي يكمل الشرح كتعقيب فقط.
            - لكي يتم شرح الأداة لابد من إعطائها إسمها الحقيقي باللغة الإنجليزية وهذا من أجل تسهيل عملية البحث من خلال الكلمت الدليلية.
            - يمنع بتاتا الرد في الموضوع ولو بالشكر، إلا إذا كان من باب الشرح والتعقيب فقط ويكون الموضوع مرجعا لنا.

وبهذا نكون قد نزعنا على عاتقنا بعض العوائق التي تعترضنا في تعلم البرنامج... وأعتقد أن الأعضاء لن يدخروا جهدا في تعليم إخوانهم المبتدئين... ومن لديه فكرة أخرى فليطرحها...
            وأرجوا من مشرفنا التعليق على الفكرة... وإذا كانت غير مرحب بها فأرجو حذف الموضوع...

تحياتي...
            والله فكرتك ممتازة عسى الله أن تكون الفكرة أعجبت الجميع
            بتوفيق أن شاء الله

كفاكم بكـاء على الأطلال

هذه ميزة جديدة بالنسخة 12 وهي إضافة أكثر من عمل في عملية الرندر وبنفس الوقت

المشاركة الأصلية بواسطة wsamc4d مشاهدة المشاركة

كفاكم بكـاء على الأطلال

هذه ميزة جديدة بالنسخة 12 وهي إضافة أكثر من عمل في عملية الرندر وبنفس الوقت

طيب يا أخي تفضل واشرحها لنا؟؟؟؟؟
                رغم أنني لا أملك النسخة r12.

يعمل...
                X