Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل تعاني من مشاكل مع curves و Modeling إليك Goomoo Utilitiesa Arabic

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل تعاني من مشاكل مع curves و Modeling إليك Goomoo Utilitiesa Arabic

إذا كنت تعاني من صعوبة التعامل مع curves و Modeling في maya إليك هذا السكريبت و الذي قمت بتعريبه و قمت بتجربته مع maya5 , maya6 بنجاح ... ( نعم قائمة باللغة العربية داخل maya )
    أرجوا تجربته و إبداء الرأي ...
    كما أرجوا من الأخ أبو بدر و المشرفين تثبيت الموضوع لأهميته ....
    لرؤية بعض ما يمكن عمله على هذا السكريبت راجع الرابط
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=39645
    حجم الملف 309 كيلو بايت و طبعاً لا تضغط على الرابط بل بالزر اليمين Save Target as !!!
    http://members.lycos.co.uk/mayaxmayax/GooMoo Arabic.rar
    و من أراد كلمة السر أرجوا إرسال رسالة خاصة مع إعتذاري الشديد لكم و لكن 45 قارئ للموضوع و رد للأخ kaya فقط ؟؟؟ أنا وضعت الموضوع أصلاً ليس للإطلاع بل للمشاركة من الجميع و إبداء الرأي !!!! !
    التعديل الأخير تم بواسطة maya x; 21 / 10 / 2004, 10:01 PM.

محمدٌ بشٌر و ليس كالبشر ....... بل هو ياقوتة و الناسُ كالحجر
    .................... صلى الله عليه و سلم ....................

شكرا جزيلا يا اخى على هذا المجهود..
    برجاء وضع نسخة من الاسكريبت بدون ترجمة لان النسخة العربية غير مقروءة على جهازى و لك الشكر

النسخة التي قمت بترجمتها هي نسخة صينية و إذا أردت نسخة انجليزية انتظر لبعد العيد انشاء الله و( طبعاً لا تدور بالإنترنت لأنه يوجد نسخة واحدة بالإنجليزية ولا تعمل إلا مع مايا4 و مايا 4.5 ) فانتظرني أنشاء الله لبعد العيد أكون ترجمتها لك بالكامل للغة الإنجليزية
      و لكن الغريب في المنابر بالفعل عندما تجد أكثر من 40 شخص دخلوا الى الموضوع و حملوا الفلتر دون تعليق مما سيضطرني آسفاً لوضع كلمة سر للملف ( سامحوني فلا أرى أي تجاوب )

سأجرب السكريبت
        التعديل الأخير تم بواسطة الثقب الأسود; 21 / 10 / 2004, 11:29 PM.
        كل أقوالي وأفعالي وأعمالي أضعها بين أيديكم للنقد
        لا تقل بغير تفكير ، ولا تعمل بغير تدبير

أخوكم
        .. .-. -. ...- ..-. -.. ..- ...- -.

هل تعلم ما المشكله يا اخي مايا اكس ، انا عندما عملا السيرفر الخاص بي و وضعت الملفات حصل معي نفس الشيء ، المشكله هي ان اعضاء مايا قد ذهبوا عن هذا المنتدى ، فقط ابحث قبل 6 اشهر و شاهد عدد الاعضاء ، انا بالنسبه لي اضطررت للتحول إلى ال CGtalk.com لان المواضيع هنا ليست كما كانت من قبل و بالاضافه لحذف احد مواضيعي، و انا حتى لم اتمكن من الدخول للمنتدى الا اليوم ( صار لي 5 أيام ) احصل Dns_netwrok_error و هذه ليست اول مره و مع ذلك لا نجد احدا من المشرفبن يفسر ما سبب المشكله او احتى يعترف بوجودها ، حسنا بعض الاخوان من المملكه العربيه السعوديه لم يواجهوا هذه المشكله لانهم ربما يدخلون عن طريق الشبكه الداخليه. امل ان تعود المنابر كما كانت من قبل و لكن هذا مجرد دعاء ليس الا ، و قد فوجئت انه موقع عرب سي جي قفل ايضا بدون سبب و مع الاسف لانه استضاف موقعي و الان هو ليس قادر حتى على استضافه موقعه ارجو له كل التوفيق و شكرا لك اخوي مايا اكس على جهودك الرائعه ولكن اتمنى ان احصل على النسخه الانجليزيه منه ، انا بالنسبه لي اعتمد على بعض الادوات من MJPolyTools و البعض الاخر من Xumi tools for Maya6 حيث حصلت على ملف المقبس من الشخص اللي برمجه مباشره لانه ليس موجود بموقعه ، و انا اريد منك معرفه ماذا يفعل بالضبط ، حسنا اتذكر انه كان يعمل Spiral و منحنيات اساسيه ليست موجوده بمايا ولكن اذكر انه Maya Bonus Tools قد اضافت الكثير من ادواته ، و انتظر ردك و بالتوفيق

شكراً أخي chocobo2K فلقد أثلجت صدري و الله ... جزاك الله كل خير.. معاذ الله أن أكون ممن يريدون إستعراض قدراتهم و لكن محزن كثيراً عندما تسهر الليالي لعمل شيء لإخوانك و في النهاية لا تجد أحد متجاوب معك ؟؟؟ على العموم بإذن الله سأقوم بتحويل النسخة الصينية التي أملكها الى اللغة الإنجليزية و ستجدها بإذن الله هنا و في CGtalk.com . بعد العيد إن شاء الله
            بالنسبة للGoomoo Utilitiesa حاجة تانية .. و الله العظيم ستوفر عليك الكثير الكثير من الجهد و الوقت فأنت بالإضافة لسهولة تعامله مع الكيرف يمكنك النسخ على مسار و يمكنك جعل النسخ بأحجام مختلفة بالإضافة لإنشاء أضواء على الأسطح و كذلك إضافة إكساء لمادتين على مجهين مختلفين لنفس العنصر و الكثير ..
            على ذكر Xumi tools for Maya6 هلكت أدرو عليه لكن لا فائدة و كنت قد تعودت عليه في مايا5 فإذا كان بالإمكان مساعدتي فيه فأكون لك من الشاكرين

Xumi tools for Maya6 و Goomoo Utilitiesa Arabic ماذا تفعل تحديداً
              What is beyond the imagination MAYA

أخي AliasMaya أرسلت لك كلمة السر لفتح الملف و أما عن عمل ال Goomoo Utilitiesa Arabic فسوف تعرف قوتها بنفسك .. يوجد ملف مرفق فيه شرح طريقة تركيب السكريبت و ستجد القوائم باللغة العربية ... فقط اتبع إرشادات الملف المرفق و الذي هو بالعربية أيضاً ... شكراً لك
                أخي العروسي قمت بإرسال كلمة السر لك أيضاً ..
                إخواني بما أنني حصلت على بعض الردود منكم و لكم الشكر لهذا سأقوم خلال ال 3 أيام القادمة بتحويل النسخة الصينية التي أملكها الى الإنجليزية و وضعها في رابط أخر لمن يريدها بالإنجليزية و كذلك سأضعها في CGtalk.com و تكرم عيون kaya و chocobo2K أحلى شباب المنتدى ...
                التعديل الأخير تم بواسطة maya x; 24 / 10 / 2004, 12:04 AM.

Goomoo Utilities English

الحمد لله انتهيت من ترجمة النسخة إلى الإنجليزية و ها هو الرابط و لم أضع له كلمة سر .. و تكرم عيون أحلى شباب ..

http://members.lycos.co.uk/mayaxmayax/GooMoo English.rar

حجم الملف 307 كيلو بايت و طبعاً لا تضغط على الرابط بل بالزر اليمين Save Target as !!!

اخى maya x
                    شكرا جزيلا يا اخى ... اذا كنت من مصر اود الاتصال بك لاشكرك شخصيا و احاول رد هذا المعروف.
                    و بارك اللة فيك.

شكرا لك اخى maya x أرجوا \أن يوفقنا الله لتطوير هذا المنتدى
                      الكريم
                      What is beyond the imagination MAYA

شكرا جزيلا ولو انه الموقع المذكور غير متوافق مع الMozilla الا انني تمكنت من تحميله عن طريق الانترنت اكسبلورر فقط للمعلومه. و راح اجرب السكريبت الان ، شكرا جزيلا على تعبك معانا مايا اكس

شكرا لك أخي
                          كل أقوالي وأفعالي وأعمالي أضعها بين أيديكم للنقد
                          لا تقل بغير تفكير ، ولا تعمل بغير تدبير

أخوكم
                          .. .-. -. ...- ..-. -.. ..- ...- -.

تكرم عيونكم يا أحلى شباب .. و أخي KAYA أنا من سوريا و لكن يكفي ردك و تفاعلك مع الموضوع كما أشكر أخي chocobo2K و AliasMaya و العروسي و أود أن أشكر أخي chocobo2K على Xumi tools for Maya6 ...
                            أتمنى أن يوفقنا الله لما يحب و يرضى و يسدد خطانا لما فيه نفع للإسلام و المسلمين .. و كل عام و أنتم بخير

أنا لم أرد لإني لا أفهم هذه الأمور ( السكربت ) .
                              The Unknown Person

يعمل...
                              X