Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب تصميم من المحترفين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب تصميم من المحترفين

السلام عليكم

في البدايه بحثت عن اي موقع فيه موديل لجهاز Pocket PC و لكني لم اجد و انا محتاج لموديل مشابه لهذا الكمبيوتر الكفي

او هذا الجهاز

و انا مستعد لتوفير جميع الصور و بدقه عاليه للمصمم الي راح يوافق على طلبي هذا

انا مشكلتي في الموديلينج صفر و بالمره ما قدرت اتعامل معاها و لكن بالنسبه للإكساء و باقي المتطلبات ممكن انا اكملها لو المصمم ما عنده الوقت الكافي لعملها يعني على الاقل اريد الشكل العام اذا تكرمتوا

و الله انا كان نفسي اساعدك و الحمد لله عندي الكفاءة و لكن للاسف الشديد ماعنديش وقت خالص لاني اختباراتي بعد اقل من اسبوع لكن او انك مستعد تنتظر مدة تقارب على الشهر انا على اتم الاستعداد
    لو عايز تراسلني على الميل m_mco2010@hotmail.com
    و تحياتي لك
    كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الى الرحمن
    سبحان الله و بحمده ، سبحان الله العظيم

Mahmoud Fawzy

ارسل الصور على البريد التالي
      norijas@emirates.net.ae
      ابو محمد
      قال غاندي:
      سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
      http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

الأخ العزيز mahmou3d

شاكر لك مبادرتك الأصيله و الله يوفقك في الإمتحانات و إن شاء الله اذا احتجت أي مساعده فلن اتردد في طلبها منك بعد ما تخلص الإمتحانات و شكراً مره أخرى .

الأخ العزيز نوري

و أخيراُ طل علينا مصمم من الإمارات و بالصدفه قبل ان اكتب هذا الرد شفت تصميمك عن المكتب و بصراحه عجبني و انا مسبشر خير بأنك قادر على تصميم الجهاز و كأنه نسخه طبق الاصل و انا رسلت لك جميع الصور على البريد و شاكر لك تكرمك علينا بالتصميم

تم استلام الصور
          ابو محمد
          قال غاندي:
          سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :

بالمناسبه ،،، بوغنيم من الامارات...... من العين
            ابو محمد
            قال غاندي:

اخرالاعمال :

بوغنيم و النعم فيه بس الله يعلم عن ضروفه انا بالمره ما اشوفه يشارك

و ملاحظه ثانيه جميع المشرفين تقريباً ما يشاركون ظاهره غريبه في هذا المنتدى

و البركه في الاعضاء الي مخلين المنتدى شعله من النشاط

يعمل...
              X