Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

From Premiere to DvD

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• From Premiere to DvD

السلام عليكم
    أرجو المساعده في هذه المشكله
    عند تصدير الفلم ( اكسبورت ) تواجهني دائما نفس المشكله وهي ان الصوره اكبر من شاشة التلفاز ؟؟؟؟
    طبعا الصوره رهيبه على الكنبيوتر ولكن عند طباعة الدي في دي أرى الفروقات على التلفاز
    فكيف أحصل على صوره ذات دقه جيده و ملائمه لصورة التلفاز

مع جزيل الشكر

مشكلة مشابهة لدي كبتن
    المونتاج و الشغل في الكمبيوتر مزبوط وفل
    لما تنسخة على دي في دي تطلع عيوب غريبة ؟
    من بينها اخر وقت عرض الفيلم في الدي في دي يقطع كثير قبل ما يوقف مرات عن العمل يعني بعد ساعة ونص تقريبا من عرض الفيلم رغم ان ملف الفيلم على الكمبيوتر سليم ؟
    كمان مشكلة المربعات الخضراء والي كان في اعتقادي ان الكوديك له دور فيها بس المشكلة ان الكوديك متوفر والاختبار عليه سليم لكن الاخراج يطلع غريب؟
    في الاخير صرت مقتنع ان المشكلة مشتركة بين جودة القرص الدي في دي ونوعيته وبين برنامج او اداة النسخ المستخدمة ؟
    والله يعين الحل حتى الان غير مكتمل وبالتوفيق

يأخوان

هناك شيء أسمة Safe Areas أو المنطقة الآمنة

هيا بالأفتر إفكتس وما ادري إن كان بالبريمر مثلة

ولاكن عالعموم بأي برنامج قص بخيالك 5% بالنسبة للعرض و10% للنصوص من كل جانب بأعتبار إنها خارج العرض بالتلفزيون

ولتشغيل هذة الميزة بالأفتر

هناك زر بنافذة المقطع إسمها Safe Areas
      أو الأختصار((')) أو بزر حرف ال((ط))

لاحظ الصورة بالمرفقات

يعطيكم الف عافيه اخوان على المرور

و شكرا جزيلا

هذه الميزه موجوده في البريمير والايديوس ايضا ... وبالتايتل موشن ايضا ..

ولا كنني لا اكترث لها ..

لأنني بعد ما اصدر العمل ..

افتح مره ثانيه على الايديوس ..

وافتح فلتر pip ,,

واوصل الكاميرا بالكمبيوتر .. ليضهر الفيديو على شاشة الكاميرا ..

واصغر الصوره حتى تكون ملائمه تماما لأبعاد الشاشه ..

ثم إن اردت انني اصدره للشريط او ديفيدي .. إلخ ..

لأنها كانت فعلا تضايقني كثييييييييييييرا ..

وخاصتا اذا اضفت كتابات او افكتات ..

فلا ارتاح لأنني ادري انها ستحدث مشكله عند التصدير للكاميرا ..

ولكن الان اضيف الذي ارييييده وانا مرتاح نفسيا ... وهو المهم .. للإبداع

على فكره قرأت موضوع او رد احد الأخوان عن حل لهذه المشكله .. دون استخدام الـ pip .. ولكن نفس الشيء نصدر العمل ثم نستورده مره اخرى بنفس البرنامج ولكن نعمل شيء .. في الخصائص اذا ما خانتني ذاكرتي ..

تحياتي
          حمني90

:My Company
          H90films.com

مشكوووووررر ، الف شكر على التصائح اخي حمني
            بالمناسبه ، هل صحيح ان الايديوس لا يعمل الا مع كانوبس ( اقصد الكرت )
            بصراحه اتمنى اتعلم البرنامج ، ما القى عندك موقع يعلم مبادئ البرنامج ولو بشكل بسيط حتى اقدر ابتدي فيه و اجربه
            مشكور مره ثانيه ويعطيك الف عافيه

السلام عليكم ..

العفو .. وما سوينا شيء ..

اخي الكريم ..

بالنسبه للكرت ... رح يفيدك فيه اخي محمد باش .. وتم نقاش هذا الموضوع كثيرا ... فأبحث في المنتدى وان شاء الله بتلقا مبتغاك ..

برنامج الايديوس نسخه من برنامج البريمر .. يعني مدامك تستخدم البرمير انا متأكد انك تستطيع العمل على الايديوس ..

ربما من الوهله الاولى التي ترى بها واجهة البرنامج تحس بالقشعريره ،،

وعند العمل عليه في البدايه تكره شيء اسمه ايديوس ... وتكره المسج الي يطلع كل ثانيه ... وهذا الي صار معاي في البدايه ...

ولكن الان انا من عشاق الايديوس .. ولكن نسخة 2,0 و الله يستر من نسخة 3.1 لأنني لحد الحين ما جربتها عمليا .. وهي عندي ... ولكن يا سبحان الله ... نفس الشعور صارلي مره ثانيه يوم شفت النسخه الجديده قشعيريه .. وكره .. هههههه ... بس الضاهر هل مره جد ..

بالتوفيق ،،

تحياتي
              حمني90

- راجع الخاص -

:My Company
              H90films.com

السلام عليكم
                إخواني بالنسبة للمشاكل مع نسخ dvd فهذه يعاني منها حتى المحترفين.
                احسن شيء تنسأ صورة dvd من adobe encore و برامج صنه الdvd الاخرى و تنسخها ببرنامج recordnow sonicلأنه الوحيد الذي يحترم متطلبات نسخ الديفيدي العالمية عكس nero و الآخرين.
                لا تسألوني عن رابط البرنامج لكنه معروف.
                و sonic معروفة عند محترفي الفديو هي اكبر منتج لكروت الضغط mpeg2 ب20.000 دولار للكرت.

بالنسبة للإديوس برنامج سهل جدأ أسهل و أسرع من البرميير و الله البرمير منصب دون فائدة على جهازي.

www.al-geek.com | OFFICIAL BLOG

سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي

يعمل...
                X