Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مجرد حلم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مجرد حلم

لماذا لا يتعاون 10 أشخاص منّا ونفتح أستوديو ويكون فيه Motion Capture مع الأشياء الأخرى طبعا . سيكون أول أستوديو في الشرق الأوسط . الظاهر إن أحلام اليقظه تكثر معي هذه الأيام .
    The Unknown Person

يظهر ركبوا عندكم محطة تقوية للأحلام

خوي ( Gemologist )

نعم بالفعل حلم جميل , لكن لا يمكن ان يتحقق في الوقت الحاضر لسبب بسيط :
      لا احد هنا يهتم لهذه الاشياء لان لا احد يستفيد منها ؛ ليس لدينا انتاج سينمائي او مجال في تصنيع الالعاب وما شابه و لا حتى تصميم اعلاني محترف .

باختصار مشروع مثل هذا لا يمكن ان ينجح في الشرق الاوسط بسبب عدم وجود اي زبائن . و بالتكيد لن ياتيك الغربيون لاستخدام استديوا ليس لديه اي خبرة بينما يمتلكون هم اضخم دور الانتاج في هذا المجال ...

للاسف , الاحلام غالبا ما تبقى احلاما ...
      إذا لم تُزِد في الحياة شيئا كنت أنت زائدا على الحياة

ليس بالحلم المستحيل لكن اكيد صعب

اولا: اي مشروع في الدنيا يحتاج رأس مال لكن ممكن كبدايه استخدام كل واحد لجهازه

ثانيا: نوع الانتاج يجب تحديده من البدايه يعني افلام ام اعلانات ام العاب (اعتقد الاسهل و المادي اكثر الاعلانات في الوقن الحالي)

ثالثا: يجب ان يكون المشتركين في مكان واحد

يوجد مثال نجاح عده شركات عربيه في هذا المجال اقربها لذهني الان شركه فكره السوريه الشركه تنتج العاب انتجت لعبه لقت بعض النجاح رغم ضعف مستواها لكن ناجحها دفعها لعمل العاب اخري اعتقد حوالي 3 او 4 العاب في الطريق من هذه الشركه مع وعد منهم بالتطوير عن اللعبه السابقه
        هل ياتي اليوم الذي اتقن فيه 3d max

نعم يا أخي , عن النقطة الثالثه أنا معاك وهو يجب ان يكون المشتركين في مكان واحد .فعلا ,أما واحد يكون في الشرق والآخر في الغرب فأنا لا أنصح بها البته . ومجال الإعلانات صدقوني من أفضل المجالات حاليا ومربح بشكل خرافي .
          The Unknown Person

يعمل...
          X