Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مساعدة ممكن....

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة ممكن....

السلام عليكم .....
    هذه أول مشاركة لي وأتمنى أن أجد جوابا لسؤالي منكم
    يا أهل الكرم والجود يا أهل العطاء يا أهل ........إلى آخره

المهم أنا ممنتج حفلات أفراح
    وعندي حفل مدته ساعة ونصف أريد أن أعمل له مونتاج كلي

المشكلة أنه بالعمل كانت الطريقة سهلة أنزل المادة كلها على الكمبيوتر ثم أخرجها بعد إجراء المونتاج عن طريق الماتروكس إلى جهاز الديفيدي

لكن عندي بالبيت لا أستطيع تحويل المادة (ما عندي كرت شاشة)
    الأسباب إذا حولته عن طريق البريمير يحتاج إلى 50 ساعة حتى يصدره (ما شاء الله عليه في البداية تلاقيه يمشي 100 إطار في كل ثانية بعدين يحلس حتى يوصل على 3 إطارات بالثانية)

أما عن طريق الإيديوس فيحصل كراش للنظام بعد تحويل مدة دقيقتين تقريبا

أما عن طريق اليوليد فيديو ستديوا فهو غير عملي لأني لا أستطيع أعمل Play بسلاسة فكل مأ أعمل Stop ثم Play يحتاج إلى خمسة ثواني تقريبا وهذه المدة تحبطني عند المونتاج بالإضافة هو غير اختصاصي في المونتاج

وأخير لا أستطيع التصدير من DV عن طريق البريمير إلى الكاميرا مثلا ثم تنزيل المادة من جديد والسبب أن الكامير مافيها قابلية التسجيل من DV

فما الحل
    أنا ليس بمقدوري أشتري كرت الماتروكس ب5000 ريال ولا الكانبوس اللي يمكن سعره 3000 آلاف ريال

فكرت بأرخص حل هو كرت البينيكل سعره تقريبا بـ 700 ريال وهذ مهضوم بالنسبة لي وسمعت أنه يوجد برنامج خاص به

استفساراتي
    لمستعملي البينيكل هل يستطيع البرنامج تحويل فيلم مدته 1.5 ساعة بدون كراش أو مصايب ثانية على الصيغة DVPAL

إذا أحد يعرف برنامج ثاني يقدر يحل المشكلة فياريت يحط إسم البرنامج وأكون له من الشاكرين

أو بيعرف طريقة معينة لحل المشكلة

مواصفات جهازي
    المعالج بنتيوم 4 سرعته 3 جيجا
    الرام 3 جيجا
    لوحة الأم بنتيوم
    كرت الشاشة مدمج مع الجهاز

وعليكم السلام ..

في البداية ، أنت ترغب في تحويل مقاطع مجتمعة مدتها ساعة ونصف إلى ملف فيديو ..

فليش أنت محتاج كرت ماتروكس أو كانوبس أو بيناكل ؟؟

في عملية التحويل لن تفيدك الكروت إطلاقاً ( طبعاً على حسب فهمي وخبرتي القليلة التي لا تتعدى سنتين ونصف )

الكروت تفيدك في عملية Playback in real time فقط ، بالإضافة إلى إحتواء بعضها على مداخل ومخارج متنوعة من الكومبوزيت والكومبونينت وdv و s-video وغيرها ..

والشيء الآخر .. غريب أن البريمير يأخذ 50 ساعة في التصدير ..

والشيء الأكثر غرابة ( خصوصاً أني من محبين الإيديوس ) أن الإيديوس يعمل كراش ؟؟؟؟

خصوصاً أني أعمل عليه قرابة السنتين والنصف وبالضبط لم يعمل معي كراش إلا ثلاث مرات ؟؟؟

وجهازك أحسن من جهازي على الأقل راماتك 3 قيقا بينما أنا 1 قيقا

بس ممكن كرت الشاشة المدمج يعمل لك مشاكل في بعض البرامج من ضمنها الإيديوس .. قد يكون

عموماً فكر في كلامي قبل أن تشتري كرت البيناكل ..

اذا كنت تريد فقط تحويل الى صيغة

اخي العزيز
      لم افهم السؤال جيدا ولكن
      كلام الاخ المنتهي صحيح
      انا كنت باشتغل على كرت انفيديا عادي ومافي اي مشكلة المشكلة في البرنامج واليك الحل
      اذا كنت مستعجل عليك ببرنامج PowerProducer ياتي مع برنامج PowerDirector وهو يستخدم لتصدير الامتدادات والاخر لعمل المونتاج وهو سريع وخفيف
      اذا كنت مستعجل وتريد نتائج مرضية

لكن البريمير مع الاستعانة بالافتر ايفكتس يسوولك المونتاج الي تبيه للافلام الطويلة دون مشاكل
      يمكن يكون من الوندوز الى نازل في الجهاز هو السبب في ان البريمير ماهو نازل بالطريقة الصحيحة
      لديك

وعلى فكرة اغلب الناس يضنون ان برنامج الكمبوشن مثل الافتر افيكتس للمقاطع القصيرة مع العلم انه
      يقوم بالقص والتحرير ايضا للمقاطع الكبيرة بالاضافة لانه اقوى من الافتر افيكتس والبريمير مجتمعا
      طبعا هذه الملاحظة ممكن تكون خارج الموضوع بس حبيت التنويه فهو افضل برنامج مونتاج بنظري
      لانه صعب مثل الماكس
      هذا والله اعلم

لان خبرتي لا تتجاوز 8 سنوات مع المونتاج

مشكورين لردود
        الأخ المنتهي

بالنسبة للبريمير فهو يمشي مثل الحلاوة وبعد مايوصل ألفين إطار تقريبا يبتدي يتقلص عدد الإطارات حتى يصبح أربعة أو ثلاثة أو حتى أحيانا يمشي إطارا إطار

والإيديوس 3 اللي عندي لما أصدر العمل يمشي بسرعة مضاعفة يعني إذا كان مدة العمل ساعتين فراح يتصدر بساعة وهذا شيء روعة ولكن المشكلة تحدث عندما يصل دقيقتين ثم يحدث للويندوز كراش

وأنا وصلت لمرحلة الإحباط يعني يمكن مافي حل إلا عن طريق الأفتر إفيككت لأن هو البرنامج الوحيد اللي لا يعطي أخطاء

الأخ i am here
        أنا عندي Combustion4 راح أجربه وأشوفه وإذا ما مشي الحال راح أجرب Power Director
        ولأتمنى إنه يمشي الحال

أخير من الردين السابقين عرفت أن الكرت ماله داعي
        وراح أجرب أنزل ويندوز جديد لو اضطريت ثم البريمير ربما يكون الويندوز فيه علة

يعمل...
        X