Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال في المنتال راي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال في المنتال راي

السلام عليكم ...
    الأعضاء الأعزاء كيف يمكنني عمل الأعدادات للمنتال راي سيرفر حتى اتمكن من عمل تصيير بالمنتال راي على اكثر من جهاز من خلال الشبكه ... حيث يوجد لدي المايا 7 ويوجد لدي مينتال ري سيرفر ... ؟؟؟
    أرجو ممن يعلم ان يضع شرح لهذه العمليه
    شكرا

يجب ان تكون اولا نسخه المنتال راي ستلايت مطابقه لنسخه منتال راي التي اتت مع المايا 7، هل انت متأكد انهما نفس الاصداره ؟

السلام عليكم ...
      أخي Chocobo2k نعم متطابقتان ... ونفس الأصداره

اخ Jozvex وضع خطوات تشغيل منتال راي ستلايت يمكنك ان تتبعها، اتبع الوصله http://forums.cgsociety.org/showthread.php?t=209158
        انا عملتها و نجحت معي، بقى اذا كنت تريد اضافه شيدرات خاصه، هذه عليك بأضافتها للمنتال راي ستلايت كذلك و ليس للمايا كذلك، عندما تعمل رندر و المنتال راي ستلايت مثبت و مشغل بشكل صحيح و ستظهر لك المعلومات بذلك في ال output window للمايا و ستلاحظ ان زمن التصيير قد قل بشكل كبير، و كلما كان لديك المزيد من الكومبيوترات في البيت او مكان العمل اجعلها خوادم منتال راي ستلايت. بالتوفيق !!!

مشكور اخي على المعلومات القيمة وجزاك الله خيرا
          There is a man he would to give his life to keep a life you loved beside him
          "Charles dickens"

شكرا جدا
            جزاك الله خيرا يا أخى
            جميل جدا بس يا ترى مفييش للسوفت وير ؟
            أصلى بلاحظ لما بعمل باتش رندر وبعلم على يووز أول بروسيسور مش بيفرق فى وقت الريندر
            وأعتقد والله أعلم ان دا للوورك ستييشنز
            وما إلى ذلك
            ياريت الإفاده
            ولو تعرف مقبش رندر سريع للمايا وبيعطى نتيجه حلوه بس أهم حاجه السرعه ياريت تقول علييه ؟
            Eslam Amin
            3D Generalist_Supervisor

يعمل...
            X