Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخيرا اخى ابوبدر هذا هو الحل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اخيرا اخى ابوبدر هذا هو الحل

منذ زمن وانا زعلان لان هناك ناس فى هذا المنتدى لاتستحق التواجد فيه (محدش يزعل من صراحتى)
    المهم كنت افكر كثيرا كيف ان الواحد يجعل من هولاء الكسالى الذين لاهم لديهم الا عمل الداون لود والاستفادة الشخصية فقط وانا اعرف الكثيرين هنا فى المنبر الذين لاتضهر اسمائهم الا فى بعض الحالات عموما وحتى لااطيل عليكم اخى وحبيبى ابو بدر انا مشترك فى منتدىاجنبى مفيد جدا ورايت فيه فكرة غير عادية وانا متاكد من انها حتعجب الكل اولا الملفات اللى الواحد يعمل لها داون لود تكون عبارة عن اتاشمنت فايل يعنى انا دخلت للمنتدى المذكور وانزلت شى بعد ان سجلت به ولما جيت انزل حاجة تانية قال لى المشرف بانه لن استطيع ان انزل شى الا فى حالتين الاولى ان اضع 30 موضوع مفيد للمنتوالثانية انا اعمل ابلود لبعض المقابس او الملفات المهمة لفائدة كل اعضاء المنبر وسوف اضع لكم نص الرسالة التى يشير فيها المشرف عن هولاء الناس

Ok it comes to my attention that people are downloading everything they see. I understand that people just wants to download everything and leave (Thats not good people.)

So anybody under 30 posts will not be able to download anything, People work to hard and spent to much time upload to help everybody out and not even get a thank you for it.

So i'm going to get the Newbie's usetoo to the idea of replying.

Any Comments just post it here

ولذلك اقترح هذا للفائدة ونمنع الاتكالىة التى تودى بمستوانا الى اسفل

مع احترامى وتقدير لكل المجتهدين فى المنتدى
    سبحان الله

*****SpecterWorld CREATIVE

انا اجده رائع اخي

انا اجد ان هذا الحل رائع اخي حسام و هو حقا مفيد للمنتدى و لكن سوف اقوول لك على الماسنجر ماذا يحصل بالمنتدى هنا . و لكني سووف اضل عضوا به و مخلص له لانه علمني اشيااء كثييره جدا
    مواقع أفتخر ببرمجتها
    :: | ليس كل ما يتمناه المرء يدركه | ::

جميل

وانا اول الموافقين
      ولكن 30 كتير الافضل 15 حتي لا يضطر الاعضاء الي كتابه كلام فاضي.
      ,If it looks like computer graphics
      it is not good computer graphics

تحياتي لك اخي HUSAM_MAX

والله الفكرة في مجملها رائعة ولكنها تبتعد عن المعنى المبني عليه هذا الصرح العملاق فنحن اعتدنا على اسلوب أفعل خير وأرميه بحر ولا تطلب جزاء مقابل هذا الخير ولا أستطيع أن اتصور بأن شخص جاء الى المنتدى يريد ان يحمل شيء منه ولكن يفاجأ بان ضع 30 او 15 موضوع حتى تحمل هذا الشيء
        يا الله قوية مرة قوية ومن الصعب على المبتدئين أن يقوموا بهذا العمل في بداية حياتهم التصميمية فنحن في مرحلة التطور والانتقال وليس في حياتنا وقت للكتابة

يعني هذه مجرد رأي وليس نصيحة وأني معكم فيما انتم مقدمين عليه

تحياتي لكم أخواني
        نداء القلب الى القلب
        ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
        ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
        ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
          أخي husam-max فكرتك جيدة نوعا ما ( بالنسبة لي ) ولكن 30 موضوع شبه معقد الصراحه يبغى الواحد له شهر أو ثلاثة أسابيع علشان يوفي الشرط بعدين أنا متأكد بيكون كل 30 كلام فارغ ( كما قال الاخ DR.NET) ثم بعد فترة تنزل مستوى هذا المنتدى إلى ردي بسبب كثرة المواضع الفارغه الي مالها معنى .
          اعتراف صريح: يوجد موقع اشتراك فيه وهو منتدى الفلاش بغيت احمل درس للسويتش قال لازم تكتب خمس مواضيع على الاقل لكي تحمل ما تريد ( تصدق كتبت 4 مواضيع كلام فارغ يعني إذا حط أحد درس أو نموذج مدحته فيه ) أما الخامسه فهي سؤال حقيقي .

فيا أخي انظر إلى المدى البعيد

أنا معاك في الفكره وأنصحك ( وأنت اعرف مني ولكن نصيحة من أخ اقل خبره ) بأن إذا طبقت هذه الطريقة بأن تجعله أقل من 5 مواضيع

أخوك المشترك الجديد المبتدئ : عمر
          فتى الماكس

فكرة ولكن

حسب علمي فالمنتدى ليس له سرفر لهذا لا يمكن أن تطبق الفكرة

فهناك من يطلب آراء الآخرين وهناك من يطرح الأسئلة وهناك من يحمل آخر الأخبار
            كما أن هناك من يعطي ألوصلات لأحدث البرامج وهناك.....

لكن السمة الخاصة بهذى المنتدى المبارك التي يتميز بها عن سائر المنابر الأجنبية هي ابتغاء مرضات الله في أي عمل وبغية ثوابه.

هناك فكرة خطرت ببالي ولا أعرف هل يمكن تحقيقها وهي:

أن يشترك الإخوة في عمل واحد ثم يصبح ملك للمنتدى. يعني أن الأخ الذي يعرض عملا للنقد يرفقه بالملف الخاص به حتى يتمكن الأعضاء في المنتدى من تعديله وهكذى إلى أن يصير العمل تحفة توضع في معرض المنتدى الذي يخصص لذلك.

هذه الفكرة مقتبسة من الطريقة التي تطور بها البرامج التي تعمل مع لينوكس

وشكرا للساهرين على هذا المنتدى و المشاركين فيه

عين العقل

انتوا عارفين ايه اللي بيضعف المنتدي الجميل هذا يوم بعد يوم حتي سيصبح في يوم من الايام مكان لعمل DownLoad فقط
              ................هو انه بدون رئيس؟؟
              الحقيقه لم اري ابو بدر ولا مره منذ ان اشتركت بهذا المنتدي.......علي العكس باقي المنتديات هناك رئيس الكل يسمع كلامه واللي ما يسمعش بالسلامه.....
              هناك بعض الاعضاء اللى عدوا الالف وهم عارفين نفسهم اي انهم من الاوائل اللي اسسوا المنتدي ومع ذلك لم استفيد منهم حرف واحد...
              او يمكن انا اللي عبقري
              هناك مواضيع بتنزل المنتدي ولا يرد عليها احد مع ان عدد الزوار بالالاف
              حرام يا ابو بدر ان كنت سامع كلامي يجب ان تهتم شويه بعملك اللي عملته قبل ما ينهار
              ان كان كلامي مش عاجب فالله يسامحكم لان ده اللي انا شايفه امام عيني وانا متاكد ان هناك من معي في هذا الكلام.
              واخيرا اللي بيستفاد من هذا المنتدي ياريت يبقي قلبه عليه شويه...

شوف يا عزيزي ابو بدر ما قصر وضع موقع ودورس واخر حلاوه بس المشكلة انه على ما اعتقد يحب يجامل الناس كثير وهذا الشي انا اشوفه صعب على حساب الموقع

المشكلة انه هناك اعضاء بصراحه ما اعرف وش قصتهم الا يبغي يظهر نفسه لنا او فاهم وانه مره الولد اللي مقطع برامج الثري دي

مره يحكون عن المايا مره يحكون عن الاميج مره يحكون عن السينما فور مره عن وعن وعن وعن

هو ما قلنا شي انه انت تضع مقال عن برنامج ثري دي المشكلة انهم يجلسون يحشون في الماكس وعلى عينك يا تاجر وهذا الشي بصراحه انا اشوفه عيب بالمرة

لو انا مشرف هنا والله العظيم لا احذرهم ما ارتدع افصله وارتاح لأنه هو بكذا يشوش على اللي يحب يتعلم الماكس ويكون صحيح ماخذ الموضوع بجدية انه يتعلم ماكس الان الاعضاء الجدد والمبتدين في الماكس يدخل هنا ويشوف اي واحد من الاخوان كاتب مقال عن المايا مثلا يظن انه العضو اللي يتحدث عن المايا او الاميج فاهم مره فيها وهو من جنبها بقوه

وهذا اللي يقهر بصراحه يعني ابو بدر ما يستاهل يكون في موقعه كذا لأنه رجل كثر الله الف خيرهم في مره من .phpالمرات كنت في منتدي اماراتي والحقيقة انني ناس اسمه بس هو قوي في الفوتوشوب من زمان هذا الكلام ظهر واحد في الموقع وسال عن البيت شوب برو على طول المشرف حذف مقاله وقال له انه ثاني مره ما يكتب مثل هذي المواضيع لأنه هذا موقع مخصص للفوتوشوب فقط

تري يا شباب الحزم والجدية في بعض الاحيان تخلي اي متهور يفكر قبل ما يسوي اي شي يعني لو المشرفين اللي هنا يقولون لهم انه خلاص مافي قله حيا بعد اليوم اللي يبغي يدخل يدخل باحترام ويكتب اي شي عن الماكس فقط غيره حيحذف بشكل مباشر

حين تجولت في مبنر الفوتوشوب عجبني الاخ نون بقوه لأنه اعطي لهم ضوء احمر يعني لا تفشل نفسك

وهذا كلام الاخ نون

شاهد هنا

فقط نريد من مشرف منبر الماكس انه يضبط العملية لأنه مخليها على قول المثل ( الدرعه ترعي )

تحياتي لكم
                المرء كثير بأخوانه

nawaf3d@hotmail.com

للتواصل عبر الماسجنر عليك اضافتي

انا اكن كل الاحترام( لابو بدر)

فلولاه ما قلت ما قلت
                  كلامك صح يا perfect one
                  والخلاصه يجب تعيين انسان متواضع مثل ابو بدر ان لم يكن عنده وقت لمتابعه المنبر
                  يكون قوي الكلمه بيده سلطه علي منع الاعبين في هذا المنتدي.
                  (اذا كان رب البيت بالدف ضارب فشيمه اهل البيت الرقص)

ومره اخري انا اكن كل الاحترام والتقدير( لابو بدر)

والله عارف

اخوانى انا اعطيت مثال ثلاثين موضوع ولم اقل انه لازم يطبق وبالنسبة لمشرف ابوبدر والله انه مو مقصر لكن على الاقل انه بس يطبق هذه الفكرة وانا قلت انها فى الداون لود فقط بس الاسئلة والمشاركات العادية تكون مثل هنا بس العضو لم يشوف موضوع فيه داون لود وهو غير فعال لا يستطيع ان ينزل منه شى والله انها فكرة ممتازة بس انتم جربوها شهر وسترون ونتخلص من الشوائب.........اخى ابوبدر شهرة ومكانة المنتدى ليست محتاجة لاعضاء غير فعالين بالمرة وانا انصح بهذه الطريقة ولازم تعرفوا انه فيه فرق من ان تستغل من قبل غيرك وان تفعل الخير وترميه بالبحر واسئلونى انا عن الشوائب وانا اقول كل هذا لانى لااحب العوج واللعب وان تركت هذا المنبر فى يوم من الايام فبسبب الفضوليين واسئلكم الان اين الاسماء الكبيرة التى كانت موجودة كلها طفشت من ..... والعمل على الكل انا اعمل صباحا ومساء ومازلت ادخر بعض الوقت لفائدة الزملاء فى المنبر مرة بلينك ومرة بدرس ومرة بمقبس مهم ولكن البقية لاهم لها الا ادخل وانزل................
                    سبحان الله

*****SpecterWorld CREATIVE

عندي اقتراح

بعد تمعين النظر فاني اجد ان الاخ الكريم ابو بدر غلطان لانو لا يراقب و يشرف على هذا المنتدى بالمرة كما انه لم يقوم بالمشاركة و ابداء اللرأي لذلك على كل واحد مننا ان يرسل ايمايل لابو بدر واعلامه بما يحدث في المنتدى

لكن من زاوية اخرى للموضوع فان هذا الموقع مصمم للاستفادة في ال3d studio max و ليس من الغلط استخدامهفي مواضيع "مفيدة" اخرى.

انتم قرروا لكن انصحكم بعدم اعتماد المشاركات بل حذف المواضيع "البائخة" و من يريد الاستفادة فليستفيد...

وانا بصفتي عضو جديد فلم اقوم حتى الان باي download لكنني استخدمت بعض الوصلات
                      كما انصح باقامة صفحة خاصة بالdownload حتى لا يستغل البعض الforum من اجل الdownload الذي يزعجكم بهذا الشكل

""لا اقصد الاساءة لاحد" و انا اعتذر اذا كنت قد مسست احدا بنصي
                      SkafiOnLine

يعمل...
                      X