Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تودون اجراء مسابقة ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تودون اجراء مسابقة ؟

ما رأيكم يا شباب في اجراء مسابقة بسيطة كل شخص يقوم خلالها بعمل ما يشاء من التصاميم اي ان لكل شخص يقوم بعرض عمله حرية العمل بشرط ان لا يضع اكثر من عمل واحد ثم تجمع الاعمال في موقع معين وتوضع عليها درجات المشاركين جميعا والذين سيقومون بالتصويت لكل عمل .. والعمل الحائز على أفضل الدرجات والتصويت يكون لصاحبه لقب خاص يدعوه به جميع زملاءه مثلا أمير التصميم أو ملك الماكس او غيره ...

مجرد اقتراح وللجميع حرية الرأي..

تحياتي ديزاينر 2

بالصبر تنال المراد

TO MR. DESIGNER 2

الاخ DESIGNER2 :
    انا معك 10000000000000000000% و اوافقك الراي ....BUT WE NEED ACTION
    و انا جاهز في اي وقت
    آستعن بالله و لا تعجز .... و ضع هدفك أمام عينيك و لا تستسلم

...

اخى العزيز
      لكم اشجع فكرتك هذه واتمنى ان نبدا فى تنفيذها عسى الله ان يعيننا على ان نخرج افضل ما عندنا واضيف انه على كل صاحب تصميم جميل شرح فكرة عمله ليتعلم كل منا وتعم الفائدة كما قال اخاً عزيز لنا يوما ان معرفة طريقة التصميم لا تقل من قيمته صدق اعز الله كلماته
      ابراهيم.س.خ

هذا اقتراح ممتاز من عضو ممتاز

انا معك
        التعديل الأخير تم بواسطة عصام ماكس; 25 / 01 / 2002, 07:49 PM.
        اللهم اغفرلي ما لا يعلمون ,واجعلني خيرا مما يظنون

أنا موافق لكن متى ستكون المسابقة.
          اللهم انصر إخواننا المسلمين في كل مكان

فالنبدأ

لا يوجد ما يمنعنا عن اجراء هذه المسابقة فالنعتبر البداية من هذه اللحظه ويمكن لكل شخص لم يقم ببناء صورة رائعة البدء من الان لأن المسابقة ستستمر لفتره الى ان تكتمل المشاركات بعدها الله يعيني على تجميعها في صفحة خاصة مع كل الدرجات والتصويتات ونرى من الفائز ...

أرجو من الجميع انتظار اشعار مني بنهاية المسابقة بعدها يتسنى للجميع التصويت على اسم اللوحة او العمل ..

والتصويت سيتم داخل هذا الموضوع نفسه ولكن بنهاية المسابقة وسنعطي فتره لا بأس بها ليتسنى للكل المشاركة سأعلن عن تاريخ نهاية المشاركه في وقت لاحق وأرغب في اضافة أمر انه لو لا سمح الله كنت مشغولا كثيرا في نهاية المسابقة ولم اتمكن من جمع الاعمال والتصويتات على صفحة واحدة مرتبه من الافضل الى الاقل جودة وذلك في الوقت المناسب فلن يكون هذا عائقا بل على العكس تعرفون من خلال تصويتاتكم من الفائز والحائز على اعلى درجة....

تقبلوا تحياتي ..أخوكم

ديزاينر 2
            بالصبر تنال المراد

مرحبا بيبل

شوفو ...... انا أأيد هالفكرة بس ليش ما تصير مختلفة عن المسابقات السابقة يعني تصير فيديو هالمرة مو دايما صور علشان انا اعتقد الأنيميشن والأخراج مهم واايد ان احنا انطور نفسنا فيه بالأضافة للأشياء اللي استفدناها بالمسابقات اللي راحت.....

تحياتي ... أخوكم .... انا ......RedWing
              things are always the same just keep your style as sign

يعمل...
              X