Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال عن كاميرا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال عن كاميرا

السلام عليكم طبعاً اول شي حاب اعرفكم بنفسي اني دلشاد علي من العراق صارلي تقريباً 5سنوات في مجال الانتاج الفني

بس اكوا سوال محيرني هسه الكليبات الي بتطلع على قناة اغانينا وحتى قناة غنوة (بعيدين عن الفن)بس الصورة مالتهم
    شي عجيب
    فردت اسال عن الكاميرا ونضامها ونضام البث هل هي sony f900 او شي اخر وشكراً

اهلا وسهلا بك
    اخي الكريم اكاد اجزم انه لا يوجد احد في هذا المنتدى يتابع مثل هذه القنوات ... حتى يخبرك بنوع الكاميرا

وعليكم السلام ورحمة الله دلشاد مرحبا اخوي شلون الاوضاع هسه بالعراق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا ما اذكر الصورة الي موجودة بها القنوات الي ذكرتها بس اعرف صورة السوني اف تسعميه هذي سلمك الله كاميرا قوية جدا طلبت عرض سعر من سوني دبي لهالكاميرا وكان سعرها 321000 درهم هههههههههههه صفقني السعر صراحه عالعموم فيه فيلم لتوم كروز مصور على هالكاميرا وفيلم ستار وور الأخير طبعا بعد تغيير العدسه وفيه اعلانات تلفزيونيه كثيرة انتجت بهالكاميرا مثل دعاية عراقنا وفيه 5 اعلانات مصورة في الهند لمشروب بيرة موسي ايضا معموله بهالكاميرا
      واظن ايضا بعض المسلسلات الرمضانيه مثل الملك فاروق وخالد بن الوليد ايضا مصورة بنفس هالنظام

لكن هل قنوات غنوه واغانينا يشتغلون عليها مدري الله اعلم

اهلا بك اخي
        يتم تصوير هذه الكليبات بكاميرا السوني ديجتال بيتكام 970 وهي المنتشره غالبا وصورتها رائعه جدا وطبعا تستخدمها شركات الانتاج اما هذه القنوات فتستلم الاعمال جاهزه فقط وتبثها وهذا رابط الكاميرا ان وفقت في وضعه فانا لست ضليع في امور النت فالمعذره سلفا
        http://www.sonybiz.net/biz/view/Show...acamCamcorders

اعذرونا شباب على التاخير سوال اخر هي نفس الكاميرا المستخدمة حالياً في قناة العربية والmbc وقنوات دبي
          بس ما دا اعرف هي ايم نوعية بنسبة للسوال الاخ عمر الاوضاع جيدة جداً يمنا اني بشمال العراق (كوردستان العراق )
          وحالياً دا نشتغل على كاميرتين سوني z1 وjvc100

اذا تقصد بالبرامج المباشرة او التي تصور في الاستديو .. فأنا رأيت دبي الرياضية تستخدم كاميرات طومسون grass valley

و كذلك الجزيرة العربية و الانجليزية و الدوري و الكأس يستخدمون هذه الكاميرا
            -

Could it be you Or do I lose my way

I'm here but Colorblind

-

ربما اخي العزيز بس قناة العربية وقناة دبي شفت عليها برنامج مال الفن ومقابلات فنانين تبع المذيع اللبناني طوني شفت الكاميرات الي بيستخدموها شكلها شكل السوني الحديث المحمول بس ما دا اعرف ايمها بتحديد صديقي قال hd 790

يعمل...
              X