Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشكلات الحياة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشكلات الحياة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني كلنا نعلم ان حياتنا مليئة بالمشاكل والهموم وهذه سنة الله في الخلق ,فمن منا لا تواجهه الهموم والمشاكل في اليوم اكثر من مرة,لذلك خطر في بالي ان ننشئ موضوع اسمه مشكلات الحياة وهو شبيه بموضوع الاخ العزيز @الحاكم@ ولكن فيه نقوم بكتابة مشاكل عامة تواجهنا وطبعا ليس مشاكل في الماكس او المايا ,ونقوم بنفس الوقت بايجاد الحلول لها(انما امركم شورى بينكم).
    ارجو ان اكون قد استطعت ايصال الفكرة
    ولذلك ان كان هناك ترحيب من طرفكم فدعونا نثبت هذا الموضوع
    منتظر تفاعلكم
    شكرا
    your tsunami
    إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

ماشاء الله,يبدو ان الجميع مرتاح,اللهم اتمم علينا نعمك
    your tsunami
    إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

انا موفق على هذا..

اخي رادو يبدو ان الجميع مرتاحين والحمد لله,او ربما شعبيتي في المنتدى تساوي صفر,جرب اطرح انت الموضوع يجوز تلاقي ترحيب
        your tsunami

مشكلتى داخل المنتدى

تاتى الهجمات فى صوره امواج شىء غريب فترات الجميع يتفق فيها على الهدوء واللطف ثم تجد الجميع اتفق على الرفض والهجوم

مع اننى لا اغير اسلوب كتاباتى ولاشىء

حاجه غريبه

والله اخي عماد(اسمحلي اقولك عماد )اخي انا لاحظت نفس الشئ,كأن الواحد منا بينتظر التاني على غلطة علشان يهاجمه ,غير طبعا التفرقة الجنسية والدينية و.. و...
            يجوز اكون انا غلطان
            your tsunami

انا مستغرب فعلا
              هل مازال هناك وقت و رفاهية لنا ان نهاجم بعض ؟؟
              هل نحن فى هذه الدرجة من القلة المشاكل لكى تختلق المشاكل لبعض ؟؟
              انا مغتاظ مما حصل اليوم من الغاء القمة العربية و كاننا ما صدقنا تقدمنا خطوة و ياتى من يرجعنا اثنين للوراء
              يبدوا ان خذا داء مستاصل فينا نحن العرب ناكل اليوم ما صنعناه لمستقبلنا و حينما يجىء المستقبل نبكى على ما اكلنا
              و لا حول ولا قوة الا بالله
              يجب ان تستخدم كل مصادرنا ووقتنا لحل مشاكلنا لانه لم يعد لدينا رفاهية الوقت الذى نضيعه على التفاهات و الخلافات و المشاحنات
              و استغرب لماذا يهاجم عضو فى المنتدى عضو اخر
              هل لهذا الغرض انشىء هذا المنتدى؟
              قال رسول الله صلى الله عليه و سلم فيما معناه ان من كان كان يؤمن بالله و اليوم الاخر فليقل خيرا او ليصمت
              يا ريت نكون كلنا سمعنا ووعينا كلام الرسول صلى الله عليه و سلم
              و ان عدتم عدنا

اللهم اصلح لنا شأننا,يا أخي تصور ان البسمة والكلمة الطيبة حسنة,فلماذا نبخل على أنفسنا بالحسنات ونحن في أمس الحاجة لها
                your tsunami

الموضوع رائع اخي عمر ولكنه سيبغث علي التشاؤم بغض الشئ ةلكنه ساتابع واعلق
                  المهم انني شخص لدي مشاكل كثيره بالطبع ربما لاني طموح اكثر من الازم
                  كما انني اغتقد ان هناك مشكلات شخصسه صاحبتني مع الولاده والحياة ولكن الحمد لله
                  انا لا اعترض ولكن احكي لكم كما طلبتم
                  المهم ان اي مشكله تحدث لاحد افراد البيت احس بها انا ايضا ولكني لا اعبر بل ربما ابكي وحيدا هندما يصاب ابي او امي بشئ ورغم اني بطبيعتي وبغير تعمد من الاشخاص التي لا ترسل الكلام الخنون لاهل البيت الا اني حريص عليهم جدا ولكن دون ان اعبر ................. لا اعلم لماذا؟
                  عكس اخي الذي احسه يتكلم بطبيغته ويضحك ويقول مايريد ويتحدث ذائما مع ابي وامي
                  ولكني احس عنده بالامبالاه -----
                  المهم لا اعلم اذا كان مجرد الاهتمام في الخقاء كافي ام لا
                  ------------------- وارجو ان لا يقول لي احد المصريين ابعت لبرسيل -------------------
                  وما فتىءَ الزمان يدورحتى
                  مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
                  وأصبح لا يُرى في الركب قومي

وقد عاشو أئمته سنينَ
                  وآلمني وآلم كل حرٍ
                  سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

الانسان الحساس دائما مثلك ومفكر ايضا
                    وللاسف غالبا الاهل يحبون المشارك معهم كلاما اكثر من من يحبهم من قلبه وداخله

الناس كلهم يريدون السهل الواضح من الخارج حتى لو ماكياج غير حقيقى 100%

لكن عند الشدائد يظهر المحب الحقيقى والمعنوى فقط تجده ينسحب بهدوء
                    وعندما تمر الازمه الغريب انهم يتذكرون فقط الظاهرى وينسون بسرعه ما فعله الحقيقى

لان الناس يتاثرون بطول المده وغالبا الازمات تكون قصيره

اخي عمر انا الان اعيش في المانيا وحاليا ادرس اللغه ومشكلتي هي اني اشعر بضيق شديد اثناء المذاكره مما يجعلني اتكرك الكتاب واتوقف عن المذاكره
                      انا صراحة سريع الفهم الا اني اعاني من مشاكل في الحفظ
                      ارجوا ان تجدوا لمشكلتي حل

بالنسبة لمشاركتك الغالية اخي down_mass ,فانت (ولقد لاحظت انا ذلك منذ فترة) انت فعلا انسان محب لتقديم العون للآخرين,واعتقد ان الاخرين يعلمون هذا علم اليقين, فاناأذكر تماما ردك على سؤالي عن كيفية تصميم الوجوه وتحريكها(ربما انت لا تذكر).لكن اخي انا متفق تماما مع الاخ عماد ولا أجد عبارات أفضل من تلك التي ذكرها عماد وأظنها كافية لكوانالا انصحك بان تغير ما انت علي الان,ولا أنصحك بأن تحاول اظهار اهتمامك بالاخرين علانية ,عندها سوف يكون هذا مصطنع لان من طبيعة الاشياء ان الطبع يغلب على التطبع.
                        وانت اخي ابو الطيب لازلت في اللغة او الشتودينكولليج انصحك بان تحاول التغلب على هذا الملل ,لان هذه المرحلة هي التي تحدد اين سينتهي بك المطاف في المانيا(طبيب ,مهندس,عامل في معمل ,لاجئ,مقيم بالاسود),وحقيقة عزيزي ان هذه المرحلة مهمة جدا لتعلم اللغة ,فما تتعلمه الان وكيفية لفظ الكلمات وتكوين جمل المحادثة هو ما سيرافقك ,ارجو ان تكون فهمت قصدي,ثم يا أخي محدش بيقلك ابقى طول الوقت في غرفتك,انت ساكن في ايبرت بلاتز وفي هذا المكان يوجد قهاوي وحدائق وسوق ,ذاكر في اليوم ساعتين بيكفي وتعلم الباقي عن طريق الحديث مع الناس.
                        تنويه (اتمنى من اكبر عدد ممكن المساعدة في ايجاد الحلول)
                        your tsunami

لا أعتقد ان الفكرة ستنجح لأنه لو شخص عرض مشكلة تالكثير سيتهجمون عليه والكثير حيعقدوها عليه .......
                          المشكلة أنكم لم تدركوا أن نصفي العاقل أصبح مجنونا

اخي العزيز special,حقيقة لم يخطر على بالي هذا ابدا فهل من المعقول ان يطرح المرء مشكلته على الاخرين ليساعدوه في حلها فيلقى بدل ذلك هجوما؟
                            الله لا يقدر
                            your tsunami

لدي مشكله
                              (المطالعه)
                              VFX Artist & Houdini Student
                              https://vimeo.com/ahmedsaady

يعمل...
                              X