Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كلمة 'نحن المسلمين' صار لها تأثيرات عدة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كلمة 'نحن المسلمين' صار لها تأثيرات عدة

السلام عليكم ورحمة الله ..

لم أكن لأصدق مستوى السمعة <الجميلة> التي صرنا نتمتع بها

كمسلمين ..

تابع معي هده القصة

مند مدة ليست بالقصيرة رافقت صديقا لي إلى المطار 'مطار محمد الخامس' بالدارالبيضاء

و أنا عائد إلى مركز المدينة ارتأيت أن أستقل القطار لسرعته وجودنه ()

صعدت القطار في آخر لحظة

بين محطة القطار داخل المطار و بين محطة الدار البيضاء المسافرين يتوقف القطار مرات عديدة تقارب السبع أو ثمان محطات

المشكل أو المشاكل التي كانت يومها أن المديع الداخلي للقطار من المفروض أن يعلن عن إسم كل محطة يصلها باللغتين الرسميتين العربية و الفرنسية حتى يتمكن الركاب من معرفة أين وصلو

طبعا كان من المفروض دلك لكنه لم يحدث ، فإدا بك في كل توقف للقطار تسمع ضجيجا من الأجانب باللغات جميعها ونادون ويسألون عن محطة الدارالبيضاء المسافرين casavoyajeurs

بالقرب مني كان شخص آسيوي في سن الدراسة يسأل كل من بجانبه باللغة الإنجليزية عن المحطة ، كل الجالسين بجانبه لم يفوا بالغرض لأن اللغة الإنجليزية ليست منتشرة جيدا في المغرب

المهم تطوعت أنا ، و الحقيقة أني لا اتكلم الإنجليزية إلا بعض الجمل

و المهم كدلك أنه فهمني و اطمئن لي بأني كدلك سأنزل معه بنفس المحطة

و المهم كدلك أنه هدأ أخيرا ، مديع القطار ليس هنا !!!

وصلنا محطة الدارالبيضاء المسافرين ، للعلم ، هي هكدا تسمى و هي المحطة الرئيسية في المدينة للقطار ...

طلب الآسيوي مني مرافقته إلى أقرب محل 'ماكدونالد' و عرض كدلك دعوتي للعشاء جراء مساعدتي له هناك فقبلت الدعوة أولا ، ثم أخدت الكلمة طبعا

قلت له من الأفضل ألا ندهب لماكدونالد ، دعني أدلك على ماهو أجود و أرخص بكثير

ففرح

قلت له نحن المسلمين نلتزم جيدا بمعرفة كيفية دبح اللحوم التي سنتناول ، فيجب أن تكون على الطريقة الإسلامية

فنظر إلي جيدا ولم يتكلم

فنظر يمينا ، في زقاق مظلم

وهرب

نعم هرب مني الآسيوي

كلمة نحن المسلمين صار لها تأثيرات عدة

--------------------------------------------------------------------

لكم التعليق ، ترى هل تظحك أم تبكي أم هما معا ؟

لا حول ولا قوة الا بالله , قصة بتبكي , بنستاهل اكثر من هيك .... لأنه هناك من يشوه صورتنا ... احنا بنستاهل لأنه بعدنا عن الدين

يس فقدتك وافتقدت من هم لهم نفس المكانة في قلبي ؟؟ : (

بإختصار الإسلام دين العدل والسلام دين التسامح والإخاء ......لورجعنا للوراء قليلا ونظرنا كيف كان الأوربيون المستضعفين يرحبوا بمن فتح القسطنطينية ومن فتحوا الأندلس وهناك الكثير في ظل حكمنا كمسلمين للأندلس من اوروبا كانوا يعملون فيها وايضا في الخلافه التركيه ... لأنها حكومات امرت بالعدل وعملت بالعدل وعملت بشريعة الخالق....

اما الآن فنظرة العالم لنا من منظورين .....

نظرة اننا بلهاء وذلك بسبب من ولّوا علينا بإنهم استضفعوا انفسهم امام الدول العظمى واستمرئوا الذل على انفسهم وعلى شعوبهم فينظر لنا العالم بأننا كالنعام كثيرون ولكن نمشي بلاهدف اينما القي الطعم لنا جرينا ورائه...

ونظره بأننا متوحشين وجنسيين ولانهتم إلا بقتل من يخالفونا واغتصاب اي امرأه وذلّها ... وذلك بسبب تصرفات هوجاء من بعض مدّعي الإسلام بقطعهم رؤوس اناس لادخل لهم ولا ذنب ...<< ولا ادري بأي تشريع اتوا به بأن يقطعوا رأس انسان بهذه الوحشية ... وتصرفات مغفّلين يسافروا للخارج لمجرد الجنس وكأنهم حيوانات لا بشر ....

يس كم سعدت عيناي عندما رأت اسمك في شاشتي ^_^

قلت له نحن المسلمين نلتزم جيدا بمعرفة كيفية دبح اللحوم التي سنتناول ، فيجب أن تكون على الطريقة الإسلامي
        صياغتك للجمله جعلته ييعتقد بانك ستذبحه على الطريقه الاسلاميه
        حظا اوفر

ههههههههههههههههههههههههههههه والله القصة تصلح مشهد كوميدي
          الحق عليك لمذا اخذته لشارع المضلم
          دروس فيديو عربية في الكركتر ريجنج
          دروس فيديو عربية في ال toon car rigging

صحيح صحيح.....

واحد مرة أنا يروح يريد شغل ما واحد شركة داخل دبي... بعدين هو يسوي سؤال واحد نفر شو دين؟ هو يقول مسيحي.. بعدين هو حصل معاش 2000 درهم... بعدين هو يسوي سؤال أنا شو دين؟.. انا يقول مسلم.. بعدين أنا يحصل معاش 1500 درهم ....

أنا يسوي سؤال ليش هازا شكل ترتيب؟؟؟..... هو يقول هازا مسيحي يسوي ترتيب مال بيرة.... لازم زيادة معاش.

بعدين انا فكر والله هازا دنيا في غير.

Narrow minded people generalizes characteristic intends
            أصحاب العقول الضيقة يلجأون للصور النمطية في أحكامهم على الشعوب
            Art is always and everywhere the secret confession, and at the same time the immortal movement of its time - karl marx

صحيح صحيح.....

واحد مرة أنا يروح يريد شغل ما واحد شركة داخل دبي... بعدين هو يسوي سؤال واحد نفر شو دين؟ هو يقول مسيحي.. بعدين هو حصل معاش 2000 درهم... بعدين هو يسوي سؤال أنا شو دين؟.. انا يقول مسلم.. بعدين أنا يحصل معاش 1500 درهم ....

أنا يسوي سؤال ليش هازا شكل ترتيب؟؟؟..... هو يقول هازا مسيحي يسوي ترتيب مال بيرة.... لازم زيادة معاش.

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
              هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .... شو هاظ اللي بتحكيه ... هههههههههههه

شو ؟ 500 زيادة بيرة ؟

نظرا لأنني محاصر بأخواننا الهنود في العمل ..... سأعطي مهمة الردود وإنشاء المواضيع في المنابر لزميلي السيد/ شانكير بهادير كومار... فإعذروني لركاكة اللغة... شكرا.
              هههههههههه

قررت أن أتابع حياتي وأنسى قطي.....
              ههههههههههههه , اللي بصورتك الرمزية , هاظ قطك , ههههههههههه , الله يرحمه ....

المشاركة الأصلية بواسطة KING-TAHAR مشاهدة المشاركة
                صحيح صحيح.....

هههههههههههه مش فاهم حاجه
                Junior Architect-Ahmed Abdel Aziz
                Mansy

إن من يختلف معك فكريًا في العالم العربي هو على الأرجح ملحد أو عميل أو شاذ جنسيًا،

كنج طاهر
                  الله يرحم قطك من يوم ما قررت تنساه
                  و استلم مكانك زميلك الهندى
                  وانا مش فاهمه حاجه
                  ؟؟؟؟
                  القصه محزنه لكن لو شافوها الامريكان هيعملوا منها مشهد كوميدى جدا
                  الاسيوى اللى بيهرب من المسلمين !!!!!!!!!
                  الله لا يسامح اللى كان السبب
                  ( و قل ربى ارحمهما كما ربيانى صغيرا)
                  كاتب قدير لا يحسن التعبير

مش عارف يا ياسين لكن حاسس ان القصة فيها كلام تاني
                    يمكن لان ظاهره اكل لحوم البشر موجوده في اسيا بالفعل !!
                    لان لو عايز يلغي الموضوع ممكن يقول لك ده ببساطه او يصر علي ماكدونالد
                    بلاد الكوارث
                    حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
                    لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
                    وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
                    وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

مدونتي

المشاركة الأصلية بواسطة y@sser مشاهدة المشاركة
                      مش عارف يا ياسين لكن حاسس ان القصة فيها كلام تاني
                      يمكن لان ظاهره اكل لحوم البشر موجوده في اسيا بالفعل !!
                      لان لو عايز يلغي الموضوع ممكن يقول لك ده ببساطه او يصر علي ماكدونالد

هازا شو كلام؟؟؟

أنا مافي أكل نفرات....

أنا أكل تندوري خبز براتا.... مافي واحد مرة أكل نفرات.

والله نفرات عربي مافي فكر.

Narrow minded people generalizes characteristic intends
                      أصحاب العقول الضيقة يلجأون للصور النمطية في أحكامهم على الشعوب
                      Art is always and everywhere the secret confession, and at the same time the immortal movement of its time - karl marx

المشاركة الأصلية بواسطة Belias مشاهدة المشاركة
                        لا حول ولا قوة الا بالله , قصة بتبكي , بنستاهل اكثر من هيك .... لأنه هناك من يشوه صورتنا ... احنا بنستاهل لأنه بعدنا عن الدين
                        تعليقك في الصميم

شكرا لك

المشاركة الأصلية بواسطة عامر مشاهدة المشاركة
                          يس فقدتك وافتقدت من هم لهم نفس المكانة في قلبي ؟؟ : (

بإختصار الإسلام دين العدل والسلام دين التسامح والإخاء ......لورجعنا للوراء قليلا ونظرنا كيف كان الأوربيون المستضعفين يرحبوا بمن فتح القسطنطينية ومن فتحوا الأندلس وهناك الكثير في ظل حكمنا كمسلمين للأندلس من اوروبا كانوا يعملون فيها وايضا في الخلافه التركيه ... لأنها حكومات امرت بالعدل وعملت بالعدل وعملت بشريعة الخالق....

اما الآن فنظرة العالم لنا من منظورين .....

نظرة اننا بلهاء وذلك بسبب من ولّوا علينا بإنهم استضفعوا انفسهم امام الدول العظمى واستمرئوا الذل على انفسهم وعلى شعوبهم فينظر لنا العالم بأننا كالنعام كثيرون ولكن نمشي بلاهدف اينما القي الطعم لنا جرينا ورائه...

ونظره بأننا متوحشين وجنسيين ولانهتم إلا بقتل من يخالفونا واغتصاب اي امرأه وذلّها ... وذلك بسبب تصرفات هوجاء من بعض مدّعي الإسلام بقطعهم رؤوس اناس لادخل لهم ولا ذنب ...<< ولا ادري بأي تشريع اتوا به بأن يقطعوا رأس انسان بهذه الوحشية ... وتصرفات مغفّلين يسافروا للخارج لمجرد الجنس وكأنهم حيوانات لا بشر ....

يس كم سعدت عيناي عندما رأت اسمك في شاشتي ^_^
                          سعيد بك أخي عامر و سعيد بكلامك
                          أحبك في الله أخي الكريم

شكرا لمداخلتك التي اسعدتني

المشاركة الأصلية بواسطة esamdrsh مشاهدة المشاركة
                            صياغتك للجمله جعلته ييعتقد بانك ستذبحه على الطريقه الاسلاميه
                            حظا اوفر
                            هههههههههههههههههههههههههه

و الله أخي عصام كلما اتذكر الحادث
                            أحزن كثيرا جدا

برغم ما يحدث بأطرفنا
                              دخلت فقط لاقول لك انك وحشتنى اخى الحبيب ياسين

لا تبتعد كثيرا

يعمل...
                              X