Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

احد أعمالي في الماكس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• احد أعمالي في الماكس

مساء الخير للجميع، في البداية احيي جميع الأعضاء المشتركين. انا مشترك جديد في منتدى المنابر ولي هواية في جميع مجالات الجرافيكس، ولي اعمال في 3ds max واتمنى ان اوفق في الاستفادة منكم وان لا ابخل على اي منكم بما لدي من خبرة متواضعة مقارنة بالاعضاء المحترمين والقائمين على هذا المنبر الموفق.. وأرجو من الجميع ابداء رأيه حول هذا العمل المتواضع .....وتقبلوا تحياتي.......

صباح الخير اخوي في البداية احب اقول لك شي يا اهلا ومرحبا فيك معنا في موقع المنابر

يا عزيزي الحقيقة انا لا اعمل على الماكس ولكن عملك جدا ناقص اشياء كثيرة
    ربما انت تستعجل في امور نشر اعمالك لنا بالعلم انني انا ضد هذا المبدء بالمرة

يعني مثلا العمل اللي انت مسويه ينقصه الاريضة ثم الجدران لازم يكون لها خامات متناسبه تمشي مع العمل حتى يكون متناسق وبشكل جميل

توزيع الاضاءة عندك مو مضبوط يعني لازم انك توزع الاضاءة بشكل ايضا متناسب مع جو المكتب اللي انت مسويه

المكتبه ينقصها اشياء كالكتب والاشياء اللي تكون في اي مكتبه ولكن انا ما اقول لك هذا الكلام عشان اعمل لك تعجيز بالعكس انا كنت مثلك لو سويت شي بسيط ارفعه للشباب واخليهم يشوفونه ثم تحولت الى انني اتقن العمل ماهي مشكلة لو انت مثلا تجلس تسوي العمل في خلال ثلاثة ايام ولكن في النهائية يكون عمل متميز هنا بين الاعمال اللي نشوفيها

والله يوفقك وارجوك لا تزعل من كلامي انا احببت اقول لك الاخطاء اللي وقعت فيها قبلك عشان لا تقع فيها انت

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    المرء كثير بأخوانه

nawaf3d@hotmail.com

للتواصل عبر الماسجنر عليك اضافتي

أخي العزيز Glance تحية طيبة لك

أولا أحييك أخي لأختيارك ماكس أو لأختيار أي برنامج تصميمي أخر ينمي موهبتك
      ثانيا أقول أن العمل والتصميم رائع جدا جدا ولا مجال للمجاملة
      بما انك مصصم مبتدأ وتوصلت الى هذه المرحلة من التصميم فأني أقول أن لديك موهبة رائعة وأبداع جميل ثابر عليها حتى تصل للمراد
      تحياتي لك أخي وبارك الله فيك
      نداء القلب الى القلب
      ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
      ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
      ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس

يعمل...
      X