Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لقد قدمت بكتابة هده الشكوى للإدارة عن قضية تعيين مشرف

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لقد قدمت بكتابة هده الشكوى للإدارة عن قضية تعيين مشرف

بسم الله الرحمــــــن الرحيم
    السلام عليكم يا اعضاء لقد كتبت شكوى للإدارة عن قضية تعيين مشرف للقسم
    وهي تحتوي على :

بإسم الله الرحمــــــــــــــن الرحيم
    السلام عليكم
    هذه الشكوة نيابة عن جميع الأعضاء المهتمين بقسم بلندر
    نضرا لتعيينكم " مح تج " مشرفا فهو لقد غاب كثيرا عن قسم الدي يشرف عنه لمدة 2سنوات او اكثر لذا نطلب من الإدارة تعييين مشرفا لهذا المنتدى يدري ببرنامج بلندر ويجيده . ففي غياب المشرف هناك مشاكل كثيرة منها مواضيع مهمة لاتثبت و بعد الخلافات في الردود ، لذا فأنا للمرت الثانية و أتوسل منكم ان تعينو في اقرب وقت مشرف لهذا القسم .

وشكرا للإدارة فانا احييهم عن هذا الموقع الرائع ولن اتخلى عنه ابدااااا

جزاك الله خير كان المفروض إنه هالرساله من زمان ,,
    وإن شاء الله تجي نتيجة

بالتوفيق اخى بس على فكرة اعتقد ان اخى محمد طايع عنده ظروف ان شاء الله وهو مشرف محترم جدا على فكرة
      حلمى ان اكون مصمم العاب و3دى ناجح

ادعووووووووووووولى

عضو في نادي محبي البطاطا

شكرا يا أختي غامض على الرد
        ناساشو شكرا على الرد و اريد ان اقول لك انني اعرف محمد طايع جيدا واعرف انه الان في ضروف لدالك لا يدخل المنتدى ولاكن كان عليه ان يطلب من الإدارة ان تعينة مشرفا اخر ، وانا احترمه

تمام كلامك اخى وبالتوفيق وانا ارشح نفسى ههههههههههههههههههه انا ارشح بس ما حد يزعل من الكلام وهم ناس ممتازين ما شاء الله من ناحية الرد على الاعضاء او دخول المنتدى او الاحتراف والخلق الكريم وهما : اخى فلاشى 8 / او اخى الحبيب ضياء الدين cyborg bunny ( او اخى ضياء الاخر dyf ) او اخى ساموراى samurai 206 او وطبعا سمران كده كده مشرف ههههههه او اكسبلور او زكريا و العديد ....................
          حلمى ان اكون مصمم العاب و3دى ناجح

ادعووووووووووووولى

عضو في نادي محبي البطاطا

ولله عندك حق جميع هدول الاأ متميزين ويستهلو الإشراف و خصوصا زكرياء و فلاشي

طيب انتو كونوا افضل من الاداره ورشحو مشرف بينكم
              من ناحيه الادب والحكمه والاحتراف طبعا ..
              شوفوا من الافضل وطالبوا الادارة بتعيينه ..

موفقين بإذن الله

ونتمنى لهذا القسم بالنجاح وجميع الأقسام بوجود مشرفين أكفاء وبروح عالية

لمساعدة الأعضاء والأخذ بأيديهم للنجاح وروح التعاون وبتالي نجاح المنتدى

وشاكرين اهتمامكم الله يبارك فيك الأخ الفاضل : ping--man
                اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بِكَ أنْ أُشْرِكَ بِكَ وأنَا أعْلَمُ، وأسْتَغْفِرُكَ لِـمَا لا أعْلَمُ

ربي اغفر لى ولوالدى وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

شكرا يا إخواني على إهتمامكم بهذا القسم وما هذا إلى من اجل بلندر وانا اضحي من اجله لكي يصبح البرنامج متداول من جميع مهندسي الثريدي ومشهور إن شاء الله

نعم الرأي رأيك يا ping--man قسمنا بالفعل تعبان ليس من ناحية الخمول بل من ناحية الأعضاء والموضوع الذي بالأمس أكبر شاهد على ذلك

ول نعيد المجد العظيم لأمة * كانت منارا للعلوم قديما

شكرا يا اخي شجرة توت

كأني اسمع احد يناديني omo:

هههههههههههه

فعلا لازم نحط مشرف هنا ويكون متمكن
                        ¨°o.O (قد يختفي الأمل...لكن لا يموت) O.o°¨

شَكَوْتُ إلَى وَكِيعٍ سُوءَ حِفْظِي فَأرْشَدَنِي إلَى تَرْكِ المعَاصي وَأخْبَرَنِي بأَنَّ العِلْمَ نُورٌونورُ الله لا يهدى لعاصي

نعم لك الحق يا اخي
                          وانا لم انساك في العمل فانني قربت ان اتممه

نعم لك الحق يا اخي
                            وانا لم انساك في العمل فانني قربت ان اتممه
                            جزاك الله خير

انا والله انتظرك على اشد من الجمر
                            ¨°o.O (قد يختفي الأمل...لكن لا يموت) O.o°¨

شَكَوْتُ إلَى وَكِيعٍ سُوءَ حِفْظِي فَأرْشَدَنِي إلَى تَرْكِ المعَاصي وَأخْبَرَنِي بأَنَّ العِلْمَ نُورٌونورُ الله لا يهدى لعاصي

يا شباب موضوع تعيين مشرف لا يتم بهذه الطريقة، الطريقة المثلى هي التالية:

1- يتم ترشيح عضو من مستخدمي البلندر له إلمام بمعظم جوانب البرنامج (أو على الأقل القدرة على أيجاد الأجوبة الصحيحة على تساؤلات الأعضاء من مصادر مختلفة)، بالإضافة لامتلاكه لقدرات تنظيمية وتمكنه من زيارة المنتدى بصورة دورية، العضو الوحيد الذي تنطبق عليه هذه المواصفات هو الأخ ضياء (dyf) - مع احترامي الشديد لجميع الأعضاء.

2- يتم مراسلة العضو المرشح (أو مجموعة الأعضاء المرشحين) للاستفسار عن استعدادهم لتحمل أعباء الإشراف.

3- يتم فتح موضوع للتصويت توضع فيه أسماء الأعضاء الذين وافقوا على تحمل مسؤولية الإشراف، وليعتد بنتيجة التصويت يجب أن لا يقل عدد المصوتين عن عدد الأعضاء الناشطين حالياً في القسم، بالإضافة لكون النتيجة واضحة (clear-cut) لا تدع مجالاً للشك بأن أغلب الأعضاء يوافقون على تعيين العضو الفائز كمشرف.

4- يتم مراسلة الإدارة، وربما كان من الأفضل مراسلة الأخ أبو بدر شخصياً بطلب تعيين هذا العضو كمشرف، مع اقتباس موافقة العضو المعني على استلام مهمة الإشراف، بالإضافة إلى اقتباس موضوع التصويت ومواضيع أخرى تثبت للإدارة إلمام هذا العضو بالبرنامج وجهوده في المنتدى (سواء كانت أعمال شخصية أو دروس ذات نوعية ممتازة - مثل درس الخامات والإضاءة للأخ ضياء المثبت بأعلى القسم).

ودمتم بود..
                              حسـام
                              EVERY SAINT HAS A PAST, EVERY SINNER HAS A FUTURE

يعمل...
                              X