Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤالين علي وجهه السرعه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤالين علي وجهه السرعه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني لدي سؤالين فقط

1: هل يمكن عمل انيميشن لامر array ?? يعني ينفع اطبق حركة اثناء قيامي بالامر يعني ازيد القيم واسجل الحركه ؟ بمعني اوضح مثلا عايز اعمل تكرار لجسم بدوران وتحريك في وقت واحد بس التكرار ده اعمله انيميشن عن طريق array هل ده ينفع وكيف ؟؟

السؤال الثاني هل ينفع اربط بين البارتكلر سيستم والرياكتور ؟ يعني اربط بين نظام الجزيئات وبين الرياكتور بمعني
    مثلا عندي مشهد انفجار لجسر والجسر دل ممدود فوق نهر طبعا الجسم اما يقع في الماء تأثير حركة الجسم الصلب والماء بالرياكتور اما انفجار الجسم عايز اعمله من خلال Parray كيف بقا اربط بين البي اري والرياكتور بحيث اني اجعل العنصر الناتج من البي اري يكون جسم صلب في الرياكتور بحيث تتأثر به المياه وتظهر الحركه طبيعيه ياريت يكون في حد فاهمني منتظر الاجابه
    اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله وان المسيح عيسي بن مريم عبد الله ورسوله وان الجنة حق وان النار حق والله يبعث من في القبور

نعم ينفع تسجل حركة array
    اضغط على مفتح اوتوكي في شريط الوقت وحرك الوقت الى الفريم المطلوب ، افتح الرري واضغط على امر المشاهده البرفيو ، وحرك الاعدادات حسب الطلب .

السؤال الثاني ما فهمت عليك ، بس انت تتعامل مع الماكس يعني لا يوجد هناك مستحيل ، لعل الاعضاء يفيدوك بالرياكتور .
    لا تخف من صوت الرصاص ، فالتي تصيبك لن تسمعها .

جزاك الله خيرا اخي ارجو من الاخوه المحترفين افادتي في السؤال الثاني ( للتوضيح انا اريد عمل مشهد انفجار لجسر وهذا الجسر ممدود علي نهر اريده بعد الانفجار السقوط في النهر ورد الفعل الطبيعي لسقوط الجسم الصلب في الماء )

انا فكرتي اني استخدم البي ارري من البارتكلير سيستم لعمل انفجار العنصر وبعدين لعمل رد فعل سقوط جسم صلب في الماء بالرياكتور لكن اما بحاول احول الاوبجيكت بعد اما اضيف البي ارريي بحاول احوله لجسم صلب ريجبادي من رياكتور مش بينفع دلوني كيف اربط بين البي ارري والراكتور
      اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله وان المسيح عيسي بن مريم عبد الله ورسوله وان الجنة حق وان النار حق والله يبعث من في القبور

ابحث عن وظائف الأمر deflectot من قائمة space warps
        واربطه مع البارتكل
        لا تخف من صوت الرصاص ، فالتي تصيبك لن تسمعها .

يعمل...
        X