Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الرجاء المساعده في اداة التحريك

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الرجاء المساعده في اداة التحريك

شباب انا جديد في الماكس

اذا كان عندي نقاط وابي احركها اختار اداة التحريك مثل علامة + بعدين يطلع لي ثلاث اسهم ملونه فوق يمين يسار على حسب الاتجاه

انا الحين الاسهم هذي ماصارت تطلع لي ايش الحل عشان ارجعها مثل اول واقدر اتحكم في التحريك

اضغط اكس من اللوحه لو كان قصدك ان المحاور بتظهر بس مش منشطه

اضغط x من الكيبورد ..
      █║▌│█│║▌║││█║▌│║▌║
      الايميل : attef_omer@hotmail.com

كما قال الإخوة ...
        والحقيقة من كثر ما سمعت هذه المشكلة من المبتدئين الجدد أصبح عندي هاجس أن أقوم بالإجابة بـ :
        ( الأمر معقد ويجب أن تقوم بعمل فورمات سريع للويندوز ، بعد توصيل سلك طابعة الليزر بالجهاز )

يا أخي الله يهديك قم بالبحث لمدة 5 دقائق فقط قبل طرحك للسؤال ، وفي حال تعديت ال 5 دقائق ولم تجد الجواب ، إطرح مشكلتك وسيقوم الأخوة بمساعدتك

تعقيب

المشاركة الأصلية بواسطة oms مشاهدة المشاركة
          يا أخي الله يهديك قم بالبحث لمدة 5 دقائق فقط قبل طرحك للسؤال ، وفي حال تعديت ال 5 دقائق ولم تجد الجواب ، إطرح مشكلتك وسيقوم الأخوة بمساعدتك
          الكلام ده صح ,, الناس عاوزين كله على الجاهز ,, أنا خلال تعليمي الجرافيكس بكل برامجه لم أسئل سوى مرتين و كان ذلك لضرورة قصوى مع العلم بأنني لم آخذ ولا كوس واحد طوال حياتي و أنا أعمل الآن منذ أكثر من أربعة سنوات كمصمم جرافيكس ثري دي ,,
          البحث عن المعلومه يعطيك فرصة لمعرفة أكثر من معلومة أثناء قيامك بالبحث سواء في الهيلب أو في دروس أو مواضيع سابقة , و لكن السؤال يعطيك معلومة واحدة .

يعمل...
          X